ليفيس 50 إذا كنت ترغب في تحسين كفاءة المعالجة

984HP143755493   ·  2022-04-16 07:43:51   ·   مواد بناء

المتداول الباردة مع عدد قليل من محطة مغزل مطحنة ، المتداول الباردة مع ثلاثة عالية الحد مغزل مطحنة ، المتداول الباردة مع تذبذب مغزل مطحنة . في هذه الطريقة ، وكفاءة عالية ، ونوعية ممتازة من المنتجات ، ونظام التحكم الآلي ممتازة مزايا أكثر وأكثر على نطاق واسع . هذه الميزة التنافسية منخفضة التكلفة وقصيرة دورة كاملة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تجهيز وتصنيع كمية كبيرة ، صغيرة الحجم ، متعددة المواصفات وعالية الدقة crmog سبيكة أنابيب . ولذلك ، فقد تم تطبيقها على نطاق واسعهناك العديد من أساليب تخميل أنابيب سبائك ،الزنك النقي طبقة من البلاستيك طبقة الزنك في تراجع تعبئة الساخنة . خصائص قريبة من الزنك النقي و ليونة ، وبالتالي فهي مرنة . المجلفن أنابيب تستخدم على نطاق واسع في البناء . هذا المنتج يجب أن ينظر إليها من قبل الجميع . ومع ذلك ، هناك العديد من الأنواع . عندما كنت شراء ،ليفيس12Cr1MoV ، يجب عليك أيضا معرفة أي واحد تريد . السبب في أنها تحظى بشعبية كبيرة بين جميع الناس في السوق ، لا يمكن فصلها عن مزاياها . المقبل ، xiaobian سوف تقودك إلى فهم مزايا المجلفن الأنابيب .من أجل القضاء على العيوب البلورية مثل النسيج الضام والملمس في موقف الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، عملية المعالجة الحرارية مثل التبريد أو التبريد هو المعتمد . تأثير التبريد هو الاستفادة المثلى من الكريستال ، والقضاء على العيوب الهيكلية ، والحد من القوة ، وتحسين تشوه البلاستيك ، ولكن أيضا تفضي إلى الرسم الباردة . في إنتاج أنابيب سبائك الباردة مسحوب والتبريد المعدات الميكانيكية أمر لا غنى عنه . ولذلك ، من الضروري وضع عملية الصلب المناسب لضمان آلية أنبوب سبيكة يتوافق مع المعايير و لا تكسير . إذا كانت الشركة المصنعة من أجل تحسين محاباة ، وخفض تكلفة المنتج ، والحد من عملية التبريد ، وسوف يؤدي في نهاية المطاف إلى ضرر على جودة المنتج .شوتشو،ذروة الكراكو rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة ، عالية الدقة ، الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع ، ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت ، يمكن تقسيمها إلى شفة شفة واسعة أنا شعاع ، شعاع ، شعاع ضيق شفة شفة أنا على شكل شعاع . أول اثنين من مواصفات - وهذا هو ، المقابلة الارتفاع . في نفس الارتفاع ، أنا على شكل شعاع ضوء ضيق شفة ، رقيقة ويب وخفيفة الوزن . شفة واسعة أنا على شكل شعاع ، المعروف أيضا باسم ح شعاع ، يتميز اثنين من الساقين موازية ، لا يميل داخل الساقين . وهو ينتمي إلى قسم الاقتصادية ، التي تدحرجت على -high الدرفلة العالمية ، ويسمى أيضا &Amp ; استشهد أنا الصلب الشعاع العالمي ؛ مقتبس من عادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب شكلت المعايير الوطنية .


ليفيس  50  إذا كنت ترغب في تحسين كفاءة المعالجة



استيراد وتصدير أوامر أنا الصلب الشعاع عادة ما تكون مصممة وفقا للمواصفات المطلوبة في الاستخدام بعد تحديد المقابلة الهيكلية الكربون الصلب ( أو انخفاض سبائك الصلب ) . أنا الصلب الشعاع ليس لها تكوين محدد أو سلسلة من الخصائص ما عدا المواصفات .سلس أنابيب مصنوعة من أنابيب غير الملحومةأنا الصلب الشعاع : أين أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا ؟ قسم المالية ، الساق عرض الخصر سميكة .في ظل الظروف العادية ، مخلل والتخميل تتم على سبائك الأنابيب ، ولكن مخلل والتخميل سبائك الأنابيب بسهولة الصدأ . ولذلك ، فإن طريقة حل تآكل الأسلاك الرسم &Amp ; استشهد طحن وتلميع &Amp ; مقتبس من بسبب طحن وتلميع ، هو لا ضررو rarr ; مقارنة مع الهيكل الخرساني ، أنا على شكل هيكل من الصلب يمكن أن تزيد من استخدام المنطقة بنسبة ٪ ، والحد من الوزن الذاتي من الهيكل بنسبة ٪ - ٪ ، والحد من تصميم هيكل القوة الداخلية .


ليفيس  50  إذا كنت ترغب في تحسين كفاءة المعالجة



ج ، سبائك أنابيب التفتيش على الجودة ، وتجهيز أنابيب الصلب في العملية برمتها من التفتيش الرشيد والإشراف ، معقولة لضمان جودة المنتج . نوعية جيدة ،سيانيد الصوديوم التخميل العلاج يمكن تقسيمها إلى أربعة أنواع . قبل تخميل العلاج ، سطح سبيكة الأنابيب يجب أن تكون خالية من التلوث النفطي ، التخليل والتخميل . بعد تنظيف السطح ، تخميل العلاج يمكن أن تنفذ ، الشغل من سبيكة أنابيب المنتجات يمكن أن تخترق في محلول مائي . تخميل العلاج من سبيكة أنابيب في سيانيد الصوديوم يحول الطبقة السطحية إلى رقيقة جدا تخميل الفيلم ، الذي يحدد لون الطبقة السطحية لا تتغير قبل وبعد تخميل العلاج ، واستنساخ الحل هو جيد .الفرق في الطول ، على التوالي ، في شعاع . مرسى طول شريط التسليح يتطلب أن شريط التسليح يمتد إلى شعاع .وفقا للمعايير الوطنية المدرفلة على الساخن حاء الحزم ح الحزم تنقسم إلى ضيق شفة ، شفة واسعة والصلب كومة ، رموز هرتز ،ليفيس 8 : 00 ، هونج كونج ، هو جين تاو على التوالي . عضو . مقارنة مع ح الحزم ، التاسع ، اي الحزم ليست جيدة مثل ح الحزم في نفس الوزن .ليفيس،هناك العديد من أساليب تخميل أنابيب سبائك ، مثل ارتفاع في درجة الحرارة أو سيانيد الصوديوم التخميل التخميل .طولية الكراكالمتداول الباردة مع عدد قليل من محطة مغزل مطحنة ، المتداول الباردة مع ثلاثة عالية الحد مغزل مطحنة ، المتداول الباردة مع تذبذب مغزل مطحنة . في هذه الطريقة ، وكفاءة عالية ، وانخفاض استهلاك المواد المعدنية ، ونوعية ممتازة من المنتجات ،ليفيسgh4169 ، ونظام التحكم الآلي ممتازة مزايا أكثر وأكثر على نطاق واسع . هذه الميزة التنافسية منخفضة التكلفة وقصيرة دورة كاملة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ تجهيز وتصنيع كمية كبيرة ، صغيرة الحجم ، متعددة المواصفات وعالية الدقة crmog سبيكة أنابيب . ولذلك ، فقد تم تطبيقها على نطاق واسع

5 رد   |  حتى 2022-04-16 07:43:51 | 228 تصفح

شركة Yutong التجارية 2022-04-16 08:50:39 دعم  0 | عارض  0

نعم ، البائع الأول ، البائع الصادق ليفيس 50 . لقد جئت لشرائه عدة مرات ، والخدمة للعملاء القدامى شديدة الاهتمام ، وسأعود كثيرًا في المستقبل!

شركة Guan Tengyuan Aluminium Co.، Ltd. 2022-04-16 08:47:17 دعم  0 | عارض  0

أعتقد أنه جيد. عندما اشتريته رأيت التعليقات في التعليقات وقمت بشرائه. عندما رأيت الشحنة كنت متحمسًا للغاية. بعد وصول ليفيس 50 ، كنت متحمسًا لتجربتها بترقب ، والنتيجة كانت جيدة جدا وسيدة خدمة العملاء لطيفة جدا ومهذبة.

استشارة حول المنتجات الطبية 2022-04-16 10:05:59 دعم  0 | عارض  0

ليفيس 50 يمكن القول أنه من الدرجة الأولى والتفاصيل مثالية.

قطع غيار الآلات الصناعية 2022-04-16 08:05:36 دعم  0 | عارض  0

بعد سنوات عديدة من التسوق عبر الإنترنت ، هذه هي المرة الأولى التي آخذ فيها هذا الأمر على محمل الجد. كنت أمسك هاتفي وأحدق في الشاشة بشعور من القلق ، ولم أجرؤ على البدء. من أجل كتابة تقييم موثق لـ () ، أرسل أربعة أحرف بجودة عالية وسعر منخفض. هذا هو تسوقي السعيد عبر الإنترنت ، شكرا لك!
سجلبعد نشر المحتوى