ليفيس 50 الاستمرار في السعي وراء منتجات عالية الجودة

984HP143755493   ·  2022-04-18 16:40:57   ·   مواد بناء

سبائك الأنابيب العيوب والحلول :عملية التجفيف : بعد تخميل ، أجزاء يجب أن تكون جافة بواسطة الهواء المضغوط أو الهواء الساخن ، أو يمكن أن تكون جافة أو جافة .ليفيس،وفقا لاستخدامات مختلفة ، الأنابيب الملحومة العالمية وارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع الضغط . هذا الأخير يستخدم عادة أنابيب سبائك الصلب الخاصة . من الضروري النظر في حل مشكلة انكماش الكراك في عملية اللحام و الخواص الميكانيكية الأنابيب في حرارة المنطقة المتضررة .الخصائص التقنية الرئيسية للأنابيب السبائكية :ميديلين، صناعة السيارات ، وغيرها من الهياكل الصناعية ،ليفيس ، لوحة ثابتة مجلس الوزراء . أنا الصلب الشعاع تستخدم عادة مع أنا الصلب الشعاع .يمكن استخدام أنابيب سبائك التدفئة ( التبريد ) البنود .بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب أو الصلب خفيفة الوزن العادي ، لحظة من الجمود بين اثنين من الأكمام الرئيسية في القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع وضيق حجم القسم . وبناء على ذلك ، فإنه يمكن استخدامها فقط مباشرة في الانحناء أو تشكيل شبكة التوتر عضو في الطائرة . لا تنطبق على الضغط المحوري عضو أو عضو مع الانحناء عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ، مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق .


ليفيس  50  الاستمرار في السعي وراء منتجات عالية الجودة



خلال مهرجان قوارب التنين ، سعر البليت بنسبة يوان . في اليوم الأول من المهرجان ، على الرغم من أن الحلزون لا تزال تعمل على مستوى منخفض ، ولكن بسبب قلة الموارد في السوق البليت ، مصانع الصلب ارتفعت بشكل غير متوقع ، البليت انتعاش السوق . ومع ذلك ، ويرجع ذلك إلى زيادة الضغط على رأس المال ، والمنتجات النهائية من الانكماش التجاري ، ومصانع الصلب قد تم الحذر من الانتظار والترقب ، والحفاظ على الاستقرار .عند نهاية تمتد لوحة متصلة مع هيكل شعاع من الخرسانة المسلحة ، وطول سطح تعزيز شبكة تمتد إلى شعاع لا ينبغي أن يكون أقل من يوما . عندما عرض الشعاع هو أصغر ، تمديد قضيب من الفولاذ يجب أن تكون عازمة . عندما لوح ملموسة أو الجدران المحيطة بها جزءا لا يتجزأ من صب ، عندما عرض شعاع صغير ، سطح الشبكة تمتد إلى شعاع من الصلب بار لا ينبغي أن يكون أقل من المعايير المطلوبة مرسى طول شريط الصلب الصغيرة ( لا عرضية التسليح ) تمديد قضبان الصلب يجب أن تكون عازمة .عمودي لفة يجب أن تضاف إلى المتداول في نفس الوقت . ولذلك ،ليفيس ، المتداول التكنولوجيا والمعدات هي أكثر تعقيدا من المعتاد الدرفلة . أقصى ارتفاع ح الحزم التي يمكن أن تنتج في الصين هو mm ، الذي يتجاوز ملحومة مركب الحزم . حق الملكية ،أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي أنا الصلب الشعاع ، ضوء أنا الصلب واسعة شفة أنا الصلب الشعاع . على أساس نسبة الارتفاع من شفة إلى شبكة الإنترنت ، يمكن تقسيمها إلى شفة شفة واسعة أنا شعاع شعاع ، شعاع ضيق شفة شفة أنا على شكل شعاع . أول اثنين من مواصفات - ، المقابلة الارتفاع . في نفس الارتفاع ، المعروف أيضا باسم ح شعاع رقيقة ويب وخفيفة الوزن . شفة واسعة أنا على شكل شعاع ،ليفيس ، يتميز اثنين من الساقين موازية ، لا يميل داخل الساقين . وهو ينتمي إلى قسم الاقتصادية ، التي تدحرجت على -high الدرفلة العالمية ، ويسمى أيضا &Amp ; استشهد أنا الصلب الشعاع العالمي ؛ مقتبس من عادي أنا شعاع ضوء أنا شعاع الصلب شكلت المعايير الوطنية .أنا الصلب الشعاع .أنا على شكل شعاع صغير طول الحافة ، وارتفاع كبير ، يمكن أن تحمل فقط اتجاه القوة .


ليفيس  50  الاستمرار في السعي وراء منتجات عالية الجودة



ومع ذلك ، ما نحن بحاجة إلى القيام به الآن هو تحسين المستوى الفني للإنتاج في الصين ؛ وضع عملية الإنتاج من الصلب الباب جيم ، وتكثيف وضع معايير الصناعة ذات الصلة ومعايير التفتيش . ج الصلب الباب مصنعين يجب أن تبقى على اتصال وثيق مع مصنعي الشاحنات ، وتعزيز الاتصالات . هذا هو أكثر ملاءمة لإنتاج منتجات الصلب الباب جيم مناسبة لصناعة الشاحنات . الوسطاء ،مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال ، عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع ، شعاع ضوء ، واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .اعتمادا على شكل المنتج ، خاصة الدقيق ، ملحومة المشتركة أو الخيوط يجب أن تستخدم .إزالة الأنابيب المعيبة في الطول المسموح به .ليفيس،الصانع . بالإضافة إلى خصائص ممتازة من cronidur الصلب ، سطح صلب تعديل LNS الصلب لديها أيضا خصائص الضغط السطحي التي تم الحصول عليها من خلال المعالجة الحرارية .فائدة نموذج يحتوي على مزايا خفض تكلفة الصيانة ، والحد من وقت التوقف ، وتحسين معدل تشغيل المعدات ، والحد من ارتداء ، والحد من قدرة المعدات ، المعالجة الحرارية عملية ضرورية في كثير من الأحيان . الصلب هو الأكثر استخداما على نطاق واسع في صناعة الآلات . المجهرية من الصلب معقدة ويمكن التحكم فيها بواسطة المعالجة الحرارية . ولذلك بالإضافة إلى اختيار معقول من المواد وعملية تشكيل ، المعالجة الحرارية الصلب هو المحتوى الرئيسي من المعادن المعالجة الحرارية . وبالإضافة إلى ذلك ، الألومنيوم ، النحاس ، والمغنيسيوم والتيتانيوم وسبائكه يمكن أيضا تغيير الخواص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية من خلال المعالجة الحرارية للحصول على خصائص مختلفة .

0 رد   |  حتى 2022-04-18 16:40:57 | 113 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى