مدينة الأيل الأحمر أفضل معلمات العملية

984HP143755493   ·  2022-04-28 07:39:21   ·   مواد بناء

طريقة خاصة المتداول . عندما ، لسبب ما ، فإنه من الصعب جدا على المتداول الصلب الشعاع المطلوب مع الطريقة التقليدية المتداول ،مدينة الأيل الأحمر 2020، المتداول الخاص يمكن استخدامها للاستفادة الكاملة من تقنيات غير موحدة تشوه ويمر تصميم . على سبيل المثال ، عندما البليت الباب الضيق و أنا على نطاق واسع شعاع يحتاج المتداول ، المتداول موجة يمكن استخدامها . على سبيل المثال ، عندما البليت واسعة وتحتاج إلى لفة صغيرة أنا شعاع ، نشر المتداول يمكن أن يؤديها المتداول السلبي ، الخ .عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيبمدينة الأيل الأحمر،دوامة التماس لحام القوس المغمور أنابيب الصلب العام انخفاض ضغط السائل نقل سي / t- هو نوع من أنابيب الصلب الملحومة المغمورة المستخدمة في نقل المياه والغاز والهواء والبخار وغيرها من انخفاض ضغط السوائل .المعدنة : عملية اختراق ذرات معدنية من خلال السطح من سبيكة أنابيب الصلب . هذا هو سطح السبائك الصلب سطح الشغل مع بعض خصائص سبائك الصلب . aluminizing ، chromizing boriding ، و siliconizing تستخدم عادة في الإنتاج .رودونغاغو،أنا على شكل الصلب ، سواء كانت عادية أو خفيفة الوزن ، يمكن أن تستخدم فقط في الانحناء عضو أو عضو الشبكة مباشرة على شبكة الإنترنت بسبب الحجم الكبير وضيق المقطع العرضي و فرق كبير في لحظة من الجمود بين اثنين من مغزل على المقطع العرضي . فائدة نموذج لا ينطبق على الضغط المحوري والانحناء عضو عضو عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ، وبالتالي فإن نطاق التطبيق محدودة جدا . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء وغيرها من الهياكل المعدنية .أنا على شكل شعاع صغير طول الحافة ، وارتفاع كبير ، يمكن أن تحمل فقط اتجاه القوة .بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا ، لذلك أنا على شكل الصلب يمكن أن تستخدم فقط من أجل الانحناء عضو في الطائرة من شبكة لوحة أو تشكيل المشبك الإجهاد عضو .


مدينة الأيل الأحمر     أفضل معلمات العملية



ارتفاع في درجة الحرارة الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .إنتاج البلاستيك تراجع ملحومة شبكة أسلاك الفولاذ هو غمر مصبوب ملحومة شبكة أسلاك الفولاذ في الحجر الأخدود مليئة بولي كلوريد الفينيل مسحوق . عملية تشكيل الجافة معقدة ، وتكلفة أعلى بكثير من رذاذ لحام صافي . بسبب مجموعة متنوعة من التطبيقات المختلفة واختيار ما إذا كانت مكلفة أو غير مكلفة ، اعتمادا على الاستخدام الفعلي .سبائك الأنابيب ، أي في العديد من مراحل الإنتاج والتجهيز ، ليست جيدة . سبب آخر هو عدم كفاية التوابل ، نسبة الخطأ من الجزيئات الكيميائية . هناك العديد من الأسباب . العميل أولا ،بسبب ارتفاع وضيق حجم المقطع العرضي ، لحظة من الجمود بين اثنين من المحاور الرئيسية في المقطع العرضي ، وتطبيق مجموعة محدودة جدا . استخدام i-beam يجب اختيارها وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات .مباشرة المتداول تمرير النظام . المتداول مباشرةدقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي .


مدينة الأيل الأحمر     أفضل معلمات العملية



س الكربون الصلب الهيكلي للبناء والآلات . نماذج المنفعة هي معقدة عبر الباب الصلب ، باوتو الصلب ، والصلب هيل ، هوانغ تي ، ما الصلب ، Xuanhua الصلب ، الصلب اليابانية ، وهلم جرا . الابتكار التكنولوجي في إطار العمل من الإجهاد الحراري ، لأن درجة الحرارة الأولية من الطبقة السطحية أقل من درجة الحرارة الأولية من القلب ، تقلص معدل أكبر من معدل انقباض القلب ، القلب هو سحبها . في نهاية التبريد لأن حجم التبريد النهائي من القلب لا يمكن أن يتقلص بحرية ، الطبقة السطحية هو مضغوط ، القلب هو سحبها . وبعبارة أخرى ، في إطار العمل من الإجهاد الحراري ، سطح الشغل هو في نهاية المطاف مضغوط و المركز هو سحبها . هذه الظاهرة تتأثر بعوامل مثل معدل التبريد ، تكوين المواد ،مدينة الأيل الأحمر1cr5mo ، الخ . أسرع معدل التبريد ، وارتفاع محتوى الكربون و تكوين سبيكة ، أكبر تشوه البلاستيك الناجمة عن الإجهاد الحراري ، وزيادة الإجهاد المتبقية . من ناحية أخرى ، لأنالحالة الفعلية . الأنابيب الملحومة يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب المشتركة وسميكة أنابيب الصلب حسب سمك الجدار المحدد ، أنابيب الصلب يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب غير مترابطة مترابطة أنابيب الصلب حسب نهاية الأنابيب واسطة .تهدف إلى العيوب البلورية مثل النسيج الضام والملمس في موقف الفولاذ المقاوم للصدأ لوحةمدينة الأيل الأحمر،في الوقت الحاضر ، هناك فجوة كبيرة بين الصين والبلدان الأجنبية في تكنولوجيا إنتاج الصلب الباب جيم .و rarr ; تحت نفس القسم تحميل الوزن من المدرفلة على الساخن حاء الحزم هو ٪ - ٪ أخف من الهياكل التقليدية .بعد austempering ، تعديل LNS الصلب لديها أيضا خصائص سطح الضغط الإجهاد التي تم الحصول عليها من خلال المعالجة الحرارية .

0 رد   |  حتى 2022-04-28 07:39:21 | 93 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى