سو ليتركيب التبريدمكرسة لبناء نظام الخدمة

632HP195506591   ·  2022-04-30 04:39:26   ·   طاقة

خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ، تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا : خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ، تدفق المبردات كبيرة جدا ، التبخر الضغط و درجة حرارة التبخر أيضا زيادة درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ . وفي الوقت نفسه ، عند فتح صمام خنق صغيرة جدا أو انسداد تدفق المبردات هو أيضا انخفاض ، نظام التبريد هو أيضا انخفاض ، وانخفاض درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ .عادة ما تكون مبردة من الثلاجة ، مع انخفاض درجة حرارة التحويل ( الأمونيا أو الفريون ) .سو لي،العام تكييف الهواء تركيب مستودع سيتم استخدام مروحة تبريد التبريد . لذلك ، هذا النوع من تنظيم الهواء مستودع ، قد تظهر ظاهرة انخفاض درجة الحرارة ، وحدة في عملية تحديد درجة الحرارة ، يمكن أن تكون كبيرة الحجم .الكمبيوتر هو اختيار ثلاثي الأبعاد التخزين البارد التلقائي ، التراص ، التحكم في درجة الحرارة وتشغيل معدات التبريد .جودي،حيث كنت في حاجة إلى بناء التخزين البارد ، التخزين البارد حجم أو حجم التخزين ( حجم التخزين طن ، متر مكعب ، مربع ، مربع ) ؛ ما هي المنتجات التي بنيت في التخزين البارد ؟ درجة حرارة التخزين الفعلي ، كم من الوقت ، كم من الوقت لوضع درجة الحرارة هذه يمكن أن تكون محددة ؛ إذا كان الخاص بك التخزين البارد هو الحصول على أكبر ، تحتاج إلى السيطرة على كمية التخزين الخاصة بك ، ودرجة الحرارة من البضائع الواردة والصادرة ، وتواتر فتح وإغلاق الأبواب ، وهلم جرا . هذا هو واضح من اختيار المواد الخام ، مثل : استخدام ضاغط التبريد ، وحدة التبريد ، مروحة تبريد الصناعية / أنبوب الأخدود ، استخدام مواد العزل الحراري ، برودة ، الباب ، درجة الحرارة وغيرها من معدات التبريد .مع التطور السريع في الأعمال التجارية الحديثة ، حالة حقيقية من التخزين البارد لا يمكن تلبية الطلب على السلع الحديثة بسرعة ، بدقة ، في كميات صغيرة . ولذلك ، سلسلة التبريد في التخزين البارد في مركز الخدمات اللوجستية ، والتي تهدف إلى توزيع المنتجات ، ظهرت وتطورت بسرعة . ما هي خصائص التطور السريع في بناء التخزين البارد ؟هناك العديد من أنواع التخزين البارد ، ويمكن تقسيمها إلى اللون الصلب ، الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الصلب الملوحة حسب المواد . لون لوحة الصلب لديها قدرة قوية على منع الصدأ ، ولكن ليس لديها القدرة ، لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ لديها قدرة قوية ، والملح الصلب لديها مظهر جميل و مانع االصدأ القدرة . حسب التصميم ، موجة لوحة ،سو ليتركيب التخزين البارد،سو ليتصميم التخزين البارد، المواد السطحية السابقة بعد تشكيل الطائرة ، هذه المواد السطحية بعد تشكيل شكل وعر . الفولاذ المقاوم للصدأ سمك .mm .mm لا اللون المطلوب . الملح الصلب سمك .mm دون اللون المطلوب . سمك بي الخبز ورنيش المجلس .mm ، .mm عاج أبيض ، أبيض التيتانيوم ، رمادي . التخزين البارد مهم جدا أو يعتمد على درجة حرارة التخزين البارد ، وفقا لسمك العزل الحراري من مجلس الوزراء ، ملم سمك الكلمة ، سمك mm ، ملم ، الكلمة ، mm ، تنطبق على ℃ ~ ℃ ظروف العزل الحراري ، ملم الكلمة ، الكلمة ، سمك ملم ، هذا النوع من التخزين المجلس ينطبق على أكثر من ℃ ظروف العزل الحراري . في الواقع ، هناك العديد من الطرق لتصنيف التخزين البارد ، والتي يمكن تصنيفها إلى لوحة القياسية وغير القياسية لوحة حسب حجم عرض مجموعة من لوحة ، لوحة القياسية عرض وا = mm ، زاوية لوحة W = mm ، W = mm ، W = mm ، W = . غير قياسي لوحة تختلف في الحجم من وا ، ب ث ث ث .


سو ليتركيب التبريدمكرسة لبناء نظام الخدمة



العوامل التي تؤثر على تكلفة تركيب التخزين البارد هي كما يلي : التخزين البارد البناء : اختيار الموقع ينبغي أن تتبع القوانين واللوائح ، تمشيا مع متطلبات الصحة الغذائية . وإيلاء الاهتمام لحماية البيئة والتوازن البيئي . وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي أيضا أن تكون مفيدة في الإنتاج ، من السهل بناء ، من السهل تجفيف الحفل .الهواء الغسيل والتهوية في التخزين البارد في المدى الطويل مختومة تخزين الخضروات ريوكيو ، لأن التنفس من الخضروات الافراج عن أكسيد الكربون . إذا كان تراكم عالية جدا ، وسوف يكون لها تأثير سلبي على تخزين الخضروات . ولذلك ، جهاز التهوية أو غسل الهواء جهاز مصمم في العام مستودع .قبل قبول المشروع وتسليمها ، يجب مسح سطح اللوحة نظيفة ، يجب التعامل مع الخدوش ، لا ينبغي أن يكون هناك خدوش واضحة على سطح اللوحة . معيار التفتيش ،رغوة البولي يوريثان : هذا هو نوع جديد من المواد المستخدمة عادة في التخزين البارد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوية تأثير العزل الحراري ، وقوة ميكانيكية قوية ، ويستخدم على نطاق واسع في الوقت الحاضر .تثبيت نظام التحكم الإلكتروني . نظام التحكم الكهربائي في التخزين البارد يتكون أساسا من وحدة تحكم كهربائية ، باب كهربائي ، والإضاءة وغيرها من المعدات الكهربائية ، التخزين البارد متطلبات الطاقة مستقرة خط المرحلة يمكن أن تعتمد على إمدادات الطاقة أو تكوين احتياطي امدادات الطاقة حسب الطلب . الدائرة يجب أن يكون أداء معقول ، وما يقابلها من تدابير الحماية .تركيب مربع وتشغيل الجهاز : تصميم مربع يجب أن تكون معقولة ، ونوعية المظهر يجب أن تتوافق مع متطلبات جميلة وعملية . مفاتيح ، مفاتيح كهربائية ، وما إلى ذلك ينبغي أن تكون موثوقة وآمنة ، على المدى الطويل تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية والعلامات التجارية القديمة ، ومزايا الأسعار ، وضمان الجودة ! من السهل تحديد وتشغيل . المؤشر يجب أن تكون بسيطة وواضحة . الجهاز و كل مفتاح يجب أن تكون مثبتة على الجانب الخارجي من باب المكتبة من السهل أن تعمل ، قراءة البيانات وليس من السهل أن تلمس الكلمات وموثوق بها ثابتة . الجهاز هو ترتيب مربع على باب جانبي لوحة الإطار من فتح الباب ، خط الوسط من مربع تتداخل مع خط وسط من باب لوحة الإطار ، والجزء السفلي من مربع هو mm بعيدا عن الأرض و هو ثابت وموثوق بها . مصباح الإضاءة في المكتبة و doorframe سلك التبديل هي التي شنت تحت الجهاز .


سو ليتركيب التبريدمكرسة لبناء نظام الخدمة



في الطريق إلى تحقيق حلمك ، يجب إزالة تأثير قطع ،التخزين البارد يحتاج إلى إصلاح وصيانة في كثير من الأحيان ، حتى أن معدل الفشل من وحدات التبريد ، التخزين البارد لتحقيق تأثير التبريد جيدة . . . . . . .الحفاظ على مخزن هو جهاز يجمع بين الثلاجة مع مرافق التبريد . تصميم وبناء وحدات التبريد من أجل الاستخدام الفعال لكميات التبريد من المواد الغذائية أو غيرها من المواد ؛ في هذه الورقة سبب غير طبيعي في درجة حرارة العادم من الطازجة حفظ مخزن هو عرض .في كثير من الأحيان مراقبة حالة التشغيل من قلب الضاغط من معدات التخزين البارد ، درجة حرارة العادم وإيلاء اهتمام خاص إلى حالة تشغيل النظام ،سو ليتجميد سريع مصنع تركيب التخزين البارد، وضبط كمية السائل درجة حرارة التكثيف في الوقت المناسب .سو لي،مجموعتين من موصلات بين مخازن التبريد يجب أن تكون مثبتة بإحكام ، مجموعتين من موصلات يجب أن تكون ثابتة على الجانب الخارجي العلوي والسفلي من الشقوق في مخازن التبريد ، على التوالي . في الجزء السفلي من موصل يجب أن تكون قريبة قدر الإمكان ، بحيث يمكن بسهولة استخدام الخرسانة في المستقبل لتغطية موصل .في كثير من الأحيان مراقبة حالة التشغيل من قلب الضاغط من معدات التخزين البارد ، درجة حرارة العادم ، وإيلاء اهتمام خاص إلى حالة تشغيل النظام ، وضبط كمية السائل درجة حرارة التكثيف في الوقت المناسب .هناك نوعان من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى عدم كفاية قدرة التبريد .

0 رد   |  حتى 2022-04-30 04:39:26 | 99 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى