كاتاغوأنابيب الطاقةما هي أسباب خطأ الرحلة

إذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) ، يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .المسمار الأساسية تخفيفكاتاغو، وتشديد الترباس فضفاضة اعتبارات التشغيل التجريبي محول الكهرباء المصنعةشفة سطح متفاوتة ،كاتاغو2000kva محول الكهرباء، خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا ،كاتاغومحول من النوع الجاف، بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا ، مما أدى إلى تسرب النفط .فوساتدهور العزل لفائف الكهرومغناطيسيةحل الضوضاء محول من النوع الجافماذا عن النفط مغمورة محول النار ؟


كاتاغوأنابيب الطاقةما هي أسباب خطأ الرحلة



محول من النوع الجاف الضوضاء تشتتتحليل توفير الطاقة محولما هو الطول الموجي النفط مغمورة محول ؟ المواد المباشرة ،ولذلك ، في عملية منع وتنظيم تتابع حماية المحولات الجافة ، يجب أن تجد خطأ نقطة على أساس خطأ ، وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه ، إذا كان كل مجال واضح ، قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل ، والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة ، أكبر ضمان الضرر لا توسع .شفة سطح متفاوتة ، وتشديد الترباس فضفاضة ، خطأ في تركيب وتجهيز التكنولوجيا ، بحيث تشديد الترباس ليست جيدة جدا ،كاتاغوS11 المحولات الجافة، مما أدى إلى تسرب النفط .لا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد ، تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات ، بعد تلقي الكهرباء ، كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .


كاتاغوأنابيب الطاقةما هي أسباب خطأ الرحلة



عموما بسبب تركيب غير معقول أو غير صالحة الختم . البوليمر المواد المركبة يمكن أن تكون جيدة جدا في المواد المعدنية ، الخزف ، الزجاج الرقائقي وغيرها من المواد الرابطة ، وبالتالي تحقيق تسرب النفط الصحافة . المشاريع ،المحولات الجافةومن ناحية الاتصال طريقة اختبار المحولاتملموسة في الحياة اليومية ، النفط مغمورة محول هو الافراج عن طريق الموجات إلى الخارج . هذا النوع من الموجات مثل المد والجزر ، هو أيضا نوع من الطاقة الحركية . في الممارسة العملية ، وعادة ما تستخدم الكمبيوتر نظام أوتوماتيكي للتحكم في الطول الموجي والتردد من الموجات الكهرومغناطيسية ، يعد طول الموجة الضوئية ، ثم أكبر انتاج الطاقة ، على العكس من ذلك ، هو صغير جدا .كاتاغو،بعد ساعة من عدم تحميل اختبار تشغيل غير طبيعي ، فإنه يمكن نقلها إلى عملية التحميل ، وينبغي أن تصنف تدريجيا من ٪ ، ٪ ، ٪ إلى رفع الأحمال .النفط مغمورة محولعند أخذ العينات من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) ، المحولات الكهربائية ، مثل الزجاج أنبوب اختبار ، وما إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم لاستخراج النفط في نهاية الجزء السفلي من المحولات الكهربائية الصغيرة والمتوسطة الحجم دون تفريغ النفط خط أنابيب ( أو عينة النفط تعليق لوحة ) .

0 رد   |  حتى 2022-05-08 14:07:47 | 77 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى