كاماجونيالطبية التخزين الباردتدويل الصناعة

632HP195506591   ·  2022-08-18 01:41:30   ·   طاقة

لا عينة من درجة الحرارة الباردة بين ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي ، ينبغي أن يكون الشخص في ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي قبل تركيب صمام العادم المعدات .التفريغ العادية ، وإزالة الترسبات ، والهواء : عندما يكون هناك فيلم النفط .mm سميكة في المبخر لفائف ، من أجل الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة ، درجة حرارة التبخر يجب أن تنخفض إلى ℃ ، واستهلاك الطاقة بنسبة أكثر من . عندما يكون حجم أنابيب المياه في المكثف تصل إلى ملم ، واستهلاك الطاقة سوف تزيد من حوالي ٪ عندما يكون هناك غير مكثف الغاز مختلطة في نظام التبريد و الضغط الجزئي تصل إلى .mpa . . . . . . . باردكاماجوني،تركيب نظام التوزيع يتطلب تركيب رقم الخط في كل اتصال من أجل إصلاح .فائدة نموذج يتم توفيرها مع التعويض درجة الحرارة ، درجة حرارة المياه يمكن تعديلها تلقائيا . درجة حرارة المياه الانحلال بالموجات فوق الصوتية في - درجة ، إذا كان المرطب لدينا متصل مع مستودع ، لا يوجد تعويض درجة الحرارة حتى في العمل ،من أجل الحد من الاستثمار الأولي ودرجة حرارة المياهايكيتوس، يجب أن تأخذ في الاعتبار استهلاك الطاقة على المدى الطويل والاستثمار الأولي ،كاماجونيبناء و تركيب التخزين البارد، لأن تأثير العزل الحراري البولي يوريثين التخزين البارد له علاقة القطع المكافئ مع الكثافة . الكثير من البحوث تشير إلى أن رغوة الكثافة في ~ كجم / متر مكعب لديها أفضل خصائص العزل الحراري ، لذلك عادة ما يكون من المستحسن أن درجة حرارة ثابتة التخزين البارد في عدد من ~ مربع / طن أكثر ملاءمة .لوحة نوع : لون لوحة من البلاستيك ، لوحة الصلب الملوحة ، الفولاذ المقاوم للصدأ لوحة ، تنقش الألومنيوم وهلم جرا .إنشاء شبكة الكمبيوتر الكمال ، وتحقيق الأمن الغذائي التتبع . في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة واليابان ، كل شيء في سلسلة الإمدادات الغذائية لديها مسؤولية قانونية بأثر رجعي .


كاماجونيالطبية التخزين الباردتدويل الصناعة



فائدة نموذج يحتوي على مزايا نوعية مستقرة ، والخدمة الطويلة في الحياة ، وارتفاع نسبة السعر إلى متوسط العمر المتوقع من الصعب رغوة البولي يوريثين العزل الحراري هيكل ، ويمكن أن تصل إلى أكثر من عاما في ظل حالة من الاستخدام العادي والصيانة . فائدة نموذج يمكن أن تجعل من الممكن أن هيكل لا يمكن أن تتأثر التجفيف ، أو التآكل الكهروكيميائية ، أو الحشرات ، الفطريات ،كاماجونيالطب التخزين البارد، أو نمو الطحالب أو العوامل الخارجية مثل القوارض ، وما إلى ذلك ، في ظل حالة من الاستخدام العادي من هيكل الحياة .وبالإضافة إلى ذلك ، فإن نقص المياه أو عدم كفاية المياه المبردة آلة يمكن أن تزيد من درجة حرارة العادم من الطازجة حفظ مخزن . التكثيف الضغط غير طبيعي و ضغط العادم من الطازجة حفظ مخزن النقصان .عند أعلى لوحة أو لوحة الحائط يحتاج إلى ثقب ، أولا ، يجب أن يكون وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات لتحديد المواقع الداخلية والخارجية ، والتحقق من بعد ثقب اللكم . سلك مدخل ثقب ، ثقب مدخل السائل ، وعودة الهواء حفرة ، حفرة المياه العلوي ، وتصريف المياه حفرة يتم فتحها من خلال ثقب فتاحة . بعد حفر حفرة في الوقت المناسب للتعامل مع البناء ، حفرة مغلقة مع رغوة أو مانع التسرب لمنع تسرب الهواء البارد . الباب ، تنفيس الهواء ، ميناء الشحن ، وما إلى ذلك هي مزينة التفاف ، والمسامير ثابتة ،كاماجونيتثبيت سعر التخزين البارد، والمسافة بين المسامير mm mm خارج . مرحبا بكم في الاتصال ،مثبطات اللهب ، مثبطات اللهب ، وارتفاع درجة الحرارة مقاومة البولي يوريثين مثبطات اللهب المضافة ، هو نوع من مواد إطفاء الذاتي ، تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من درجة مئوية فقط في درجة حرارة عالية سوف تظهر التحلل . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تشكل رواسب الكربون البولي يوريثين رغوة على السطح ، مما يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار اللهب .نظام التبريد : نظام التبريد هو جزء أساسي من تصميم التخزين البارد ، الذي يحدد الاقتصاد ، وحماية البيئة ، والأداء وغيرها من الجوانب الرئيسية من التخزين البارد .فائدة نموذج يستخدم عادة ضغط آلة التبريد ، التي تتألف أساسا من أنابيب التبخر ، مثل ضاغط ، المكثف ، تبخير الأنابيب ، وما إلى ذلك ، يتم تركيبها في مخزن التبريد ، التبريد السائل مباشرة يمتص الحرارة في مخزن التبريد عندما يمر من خلال تبخير الأنابيب .


كاماجونيالطبية التخزين الباردتدويل الصناعة



الحكم على تشغيل الصوت من ضاغط ، والاستماع بعناية إلى تشغيل الصوت من مضخة مياه ، برج التبريد ، ضاغط ، مروحة وغيرها من المعدات ، إذا كان الصوت غير طبيعي يحتاج إلى ضمان في الوقت المناسب ، وذلك لتجنب عدم ضمان في الوقت المناسب ، مما أدى إلى مزيد من الضرر الضاغط . قسم المبيعات ،كورك : كورك يمكن القول أن أكثر بدائية من نوع التخزين البارد ، كورك الموصلية الحرارية منخفضة نسبيا ، ولكن أيضا الحصول على بسيطة ، وتجهيز أي صعوبة ، مثل أكثر شيوعا من التخزين البارد في العزل الحراري المجلس . إذا كنت ترغب في تحقيق المزيد من الأداء الممتاز العزل الحراري ، حار مودي يجب أن ننظر في المواد التالية .بسبب بطء التبريد ، جميع المعدات سوف تستهلك الطاقة الكهربائية في العملية إذا كان التبريد ، لا تستهلك الكهرباء . التخزين البارد مثل ارتفاع استهلاك الطاقة المعدات ، استهلاك الطاقة اليومية كبيرة نسبيا ، فإن تكلفة الاستخدام السنوي سوف تتحول عدة مرات . وعلاوة على ذلك ، على المدى الطويل تشغيل المعدات ، الحياة سوف تنخفض تبعا لذلك ، وهذا هو المستخدم لا تريد أن ترى .هناك نوعان من التبريد في التخزين البارد مجموعة : توقيت التبريد و التبريد البسيط . . . . . . .كاماجوني،جميع أنواع مواد البناء ، مثل مواد الإثبات ، تقرير الاختبار ، مرحلة القبول سجل ، وما إلى ذلك ، ينبغي أن تنفذ في وقت واحد مع هندسة البناء ، بجدية ، في الوقت المناسب ودقيقة وشاملة تعكس العملية برمتها من الإنتاج والبناء ، والعمل بنشاط مع أصحاب القيام بعمل جيد في تصميم التغييرات والتفاوض التقني .رغوة البولي يوريثان : هذا هو نوع جديد من المواد المستخدمة عادة في التخزين البارد . فائدة نموذج يحتوي على مزايا قوية تأثير العزل الحراري ، ويستخدم على نطاق واسع في الوقت الحاضر .قادرة على تحمل قسوة المناخ المحلي و التغيير . بغض النظر عن ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة أو المناخ البارد نظام العزل الحراري الخارجي لا يمكن أن تنتج ضرر لا رجعة فيه أو تشوه ، والتغيرات الحادة في درجة حرارة سطح الجدار الخارجي ، على سبيل المثال ، بعد التعرض لفترات طويلة من الوقت بعد سقوط مفاجئ دش ، أو التعرض خط الظل ، لا ضرر على سطح التخزين البارد .

0 رد   |  حتى 2022-08-18 01:41:30 | 89 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى