جاكميلتصنيف المحولات الجافة الحاليةلتحسين القالب

العملاء في تطبيق محول من النوع الجاف ، في اتصال مع الطريقة التي يجب أن يتقن بمهارة ، إذا كان هناك مشكلة في اتصال من السهل أن يسبب أخطاء شائعة في التطبيق . لذا ، ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟محول الكهرباء ينتمي إلى أكثر دواما المعدات الكهربائية ، ونحن لا يمكن أن نتجاهل في التطبيقات اليومية ، أدناه تحليل محول الكهرباء موصل محول الكهرباء متعرجا ، محول الكهرباء الحنفية تبديل السلطة من المشاكل الشائعة :جاكميل،جاكميلدرجة حرارة التشغيل مجموعة من المحولات الجافة،فائدة نموذج يحتوي على مزايا القضاء على العيوب التي اكتشفت في التفتيش ، تنظيف ،جاكميلمحول الكهرباء المعلمات، تكسير أو التقصف من الجلد وسادة الخزف غلاف غلاف للماء ، والتحقق من عقدة التواء ، القليل من النفط الملحق ، والتحقق من إزالة السليكا هلام قناع التنفس ، الخ .السبب الرئيسي هو تسرب النفطمدينة ميناء جانتير،ختم تسرب النفطإذا كان محول الكهرباء يتوقف عن العمل لأكثر من ساعة ( إذا كان الوقت المسموح به هو انخفاض الرطوبة البيئية و جي تي ؛ ٪ ) ، يجب أن تكون معزولة قبل الاستخدام ، تقاس بدقة مع V التأريض هزاز متر . جي تي mfl ( لاحظ أن الأرض يجب إزالة الجهاز ) .هناك أربع مجموعات من الأسلاك التي تتكون من اثنين من اللفات من المحولات الجافة : ldquo ؛ ص ، ص ، ص ، ص ، د ، ص ، ص ، ص ، ص ص ، ص ، د ، و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; د ، د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ; في الصين ، فقط " ; و " ; و " ; ص ، ص ، ص ، د " ; و " ; و " ; و " ; و " ; و " ;quot ; محايد محايد محايد إضافة حرف ن بعد حرف ي يدل على أن خط محايد قد محول التأريض خط yn المجموعة ، UAB ، UAB التداخل ، عندما يشير إلى دقيقة &ldquo ; &rdquo ; في المجموعة الجديدة ، يشير إلى &ldquo ; &rdquo ;


جاكميلتصنيف المحولات الجافة الحاليةلتحسين القالب



( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق ، مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها ، والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني ، في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .نسبة المحول هو : ن = P / pxo ٪ ، وهذا هو ، عندما محول النحاس يعادل فقدان الحديد نسبة كبيرة جدا ، وبالتالي ، محول تحميل : = ع / PK النظر الكامل في قوة رد الفعل محول في نظام البرمجيات الناجمة عن فقدان الطاقة النشطة . في العام ، حوالي ٪ ، ولكن نحن في الواقع في اختيار قدرة المحولات ، وفقا لتحميل وتحميل الدولة ، واختيار المحولات الفعالة حتى أن المحولات في التنمية الاقتصادية ، وتوفير الكهرباء .الاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف ، الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة ، مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء . جودة العلامة التجارية ،أولا ، تحميل كامل المكونات ، والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه ، تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء ، الإشعال ، ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة ،يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود ، العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج ، أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل ، جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .مبدأ : الداعم محول من النوع الجاف الداعم محول من النوع الجاف هو انخفاض الجهد المتردد الاتصال ،جاكميلبناء المحولات الكهربائية، تدفق كبير ، مقاومة مميزة صغيرة المقابلة إلى ارتفاع الجهد المتردد الاتصال ، وانخفاض تدفق الكهرباء و مقاومة مميزة كبيرة من المكونات ، محول الحديد الأساسية ( أو الأساسية ) سوف يسبب تدفق التيار المتردد الاتصال ، حتى أن الملف الرئيسي الحث المغناطيسي الناتج الجهد ( أو تدفق الكهرباء ) .نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما ، مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .جاكميل،يجب أن تكون مستقرة وقوية على العمود ، العمود الفقري و فاي . ملم الأسلاك المجلفنة ملفوف فوق لفات و عدد مزدوج ، أسلاك الحديد لا ينبغي أن يكون موصل ، ينبغي تشديد بعد اللف جزء من مسافة الخصر لا ينبغي أن يكون أقل من .m السلطة .مصنع المحولات الكهربائيةلا تحميل دفعة التبديل الجهد التشغيل لا يمكن أن يتجاوز ٪ من الجهد التشغيل من المحولات والعتاد ، تردد التبديل يجب أن يكون أكثر من مرات ، بعد تلقي الكهرباء ، تأخير الوقت لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق ، كل فترة لا ينبغي أن يكون أقل من دقائق .

3 رد   |  حتى 2022-08-24 03:40:10 | 158 تصفح

تحميل وتفريغ حمولة الحاويات 2022-08-24 12:03:51 دعم  0 | عارض  0

بعد البحث عن جاكميلتصنيف المحولات الجافة الحالية الخاص بك لفترة طويلة ، حشدت الشجاعة وكانت جودة الفحص جيدة جدًا.

غاز صناعي سائل 2022-08-24 10:53:21 دعم  0 | عارض  0

أنا مشغول ، لقد نسيت ، أنا آسف ، ما الذي يمكنني قوله أيضًا ~~ هذا جاكميلتصنيف المحولات الجافة الحالية جيد حقًا ، محظوظ بما فيه الكفاية.

ختم معدني 2022-08-24 13:07:30 دعم  0 | عارض  0

بعد سنوات عديدة من التسوق عبر الإنترنت ، هذه هي المرة الأولى التي آخذ فيها هذا الأمر على محمل الجد. كنت أمسك هاتفي وأحدق في الشاشة بشعور من القلق ، ولم أجرؤ على البدء. من أجل كتابة تقييم موثق لـ () ، أرسل أربعة أحرف بجودة عالية وسعر منخفض. هذا هو تسوقي السعيد عبر الإنترنت ، شكرا لك!
سجلبعد نشر المحتوى