ميغيل هيدالغومواصفات وأبعاد الأرضيات الخشبيةمشاكل في استخدام الموسم

409HP184720764   ·  2022-08-28 11:35:07   ·   حماية البيئة

الأرضيات الخشبية المصنعة .استخدام على المدى الطويل في الأماكن المغلقة ، ينبغي اختيار المنتجات عالية الجودة ، في محاولة لشراء العلامات التجارية المعروفة والمنتجات التي تنتجها الشركات العادية .هذا النوع من المنتجات لديها ما يكفي من سمك وحسن الالتصاق بين الطبقات ، وليس من السهل التصفيح والتجاعيد ، وخاصة الجلود الرغوية ، وإعطاء شعور أنيق .إذا كنت ترغب في استخدام على المدى القصير أو تغطية المتاح ، يمكنك اختيار المنتجات منخفضة الجودة ،ميغيل هيدالغوأي نوع من الأرضيات الخشبية المحلية هو أفضل، وهناك العديد من الأسعار للاختيار من بينها ، ولكن الكثير من هذه المنتجات هي معالجة النفايات ، وضعف المرونة ، عموما سمك رقيقة ، معامل انكماش كبير . . . . . . .الأرضيات الخشبية عموما تتكون من أربع طبقات من المواد المركبة ، وهي مقاومة للاهتراء طبقة ، المعروف أيضا باسم ورقة مشربة الأرضيات الخشبية والأرضيات الخشبية .المؤهلين صفح الأرضيات المصنوعة من واحد أو أكثر من طبقات خاصة مشربة بالحرارة الراتنج الأمينية .ميغيل هيدالغو وارتفاع كثافة المواد الأساسية طبقة متوازنة ( مقاوم للرطوبة ) الأرضيات الخشبية ،مقاومة الماء ينعكس في ارتفاع محتوى الماء مع أرق سمك امتصاص الماء وضعف مقاومة الماء ،ميغيل هيدالغوماء الأرضيات الخشبية، وليس هناك مقاومة للرطوبة الأرضيات الخشبية .واحدة من الاتجاهات الحديثة في تصميم المنزل هو الأرضيات الخشبية WPC . بسبب العديد من الصفات فإنه من السهل أن يسبب تغيير المواصفات في البيئة الطبيعية الرطبة والباردة .لا تستمع إلى سوء فهم مثل الأرضيات للماء . فقط مقاومة للرطوبة الأرضيات الخشبية ، كثير من الناس مثل هذه الأرضيات أكثر من غيرها من الأرضيات . ومع ذلك ، إذا كنت تجد نوعية ومتانة من توافق آراء ساو باولو الأرضيات ، وسوف تسمح أيضا الناس يعرفون أن هناك مزايا وعيوب WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضيات .لا مشكلة !الآن نحن " ;أنا سوف أقول لكم الفرق .جولد بلس،وغني عن القول ، منذ وقت طويل ، ورنيش قماش السوق احتلت تايوان وغيرها من البلدان في الخارج لإنتاج منخفضة الجودة غير مبطنة ورنيش القماش ، مما يعطي المستهلكين رسالة خاطئة ، وهذا هو الصين &ق الجودة لا تصل إلى مستوى .في الواقع ، بعد هذه الفحوصات ، سطح طبقة مقاومة للاهتراء فقط .mm ، مصنوعة من سوء معالجة وإعادة تدوير البلاستيك .لا تتفق تماما مع المعايير الوطنية من البلاستيك لفائف ، قصيرة خدمة الحياة ، واستخدام مريحة .للماء ، بولي كلوريد الفينيل المياه لا تقارب ، لن يكون بسبب الرطوبة العالية والعفن ، في جنوب موسم الأمطار أكثر المناطق ، هو خيار جيد .مجموعة متنوعة من المعالجة السطحية ( مقعر ، محدب نمط ، نمط التعامل مع أزواج ، مرآة نمط )


ميغيل هيدالغومواصفات وأبعاد الأرضيات الخشبيةمشاكل في استخدام الموسم



ملمع القماش الأخضر ( قطعة )تعديل تأثير : الخشب لديه بعض امتصاص الرطوبة الأداء .في الأماكن المغلقة مع الخشب الجاف الديكور ، الرطوبة الجوية عالية جدا ، الخشب يمتص الرطوبة من الهواء .على العكس من ذلك ، فإنه سيتم الافراج عن الرطوبة ، الرطوبة النسبية في الأماكن المغلقة لديها بعض التنظيم ، وإعطاء الناس بيئة مريحة .ارتداء مقاومة ، مقاومة للاهتراء الصف ر المتطلبات القياسية ،المضادة للانزلاق ، أكثر متقاربة في الماء ، وليس من السهل أن تنزلق .توافق آراء ساو باولو الكلمة لديه المزايا التالية : تقليد الماء ، تقليد النار ، صفر الفورمالديهايد ، ومكافحة التلوث النفطي ، يمكن أن تحل محل البلاط والأرضيات الخشبية .لون الفيلم : الخشب ، الحجر ، والسجاد ، وغيرها من أنواع الديكور ، يمكن أن تلبي احتياجات مختلف المناسبات والأذواق المختلفة .


ميغيل هيدالغومواصفات وأبعاد الأرضيات الخشبيةمشاكل في استخدام الموسم



حماية البيئة الخضراء مرحبا بكم في التحقيق ،الفرق الرئيسي بين WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضياتاختيار مقاومة للماء .المضادة للانزلاق ، أكثر متقاربة في الماء ، وليس من السهل أن تنزلقميغيل هيدالغو،نأمل أن تساعد هذه التقنيات في تبسيط خطة تركيب الأرضيات الجديدة . إذا كنت تخطط لتجديد منزلك وإضافة عناصر جديدة من الأرضيات ، يرجى تقديم حجم الغرفة مجانا !الحصول على تقديرات الخبراء لمعرفة كيفية العديد من الأرضيات اللازمة لتحسين تحديد ميزانية المشروع . توافق آراء ساو باولو الأرضيات تتكون من طبقة سميكة مقاومة للاهتراء ، الأشعة فوق البنفسجية طبقة ، طبقة اللون والملمس الركيزة طبقة . البلدان الأوروبية والأمريكية استدعاء هذه الكلمة RVP ( الفينيل الصلب الركيزة ) ،المواد الأساسية هي لوحة المركبة التي يتم تصنيعها من خلال خلط مسحوق الحجر بالحرارة البوليمر المواد .فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة ومتنوعة الألوان ،ميغيل هيدالغومركب الأرضيات الخشبية السعر، الربط السلس هيكل ، وتركيب مريحة وسريعة .سمك التقليدية فقط -mm .تصميم سليم هو الابتكار جريئة في الصناعة المهنية .سطح الطباعة المواد ، وتحسين خدمة الحياة من تدفق الناس في الميدان .السطح يقلد نسيج الخشب الحقيقي والرخام الطبيعي الملمس .وفقا لخصائص المواد الخام ، التوصيل الحراري السريع تخزين الحرارة وقت طويل .هو الكلمة المفضلة للتدفئة الأرضية .

3 رد   |  حتى 2022-08-28 11:35:07 | 208 تصفح

شركة كايبو تيانلي التجارية 2022-08-28 13:14:00 دعم  0 | عارض  0

لقد كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا ، لقد فات الأوان للتأكيد ، ميغيل هيدالغومواصفات وأبعاد الأرضيات الخشبية جيد جدًا ، مثل الرئيس.

أجهزة برامج الكمبيوتر والمعدات المساعدة 2022-08-28 12:19:25 دعم  0 | عارض  0

عزيزي ، ميغيل هيدالغومواصفات وأبعاد الأرضيات الخشبية لقد تلقيتها ، أنا أحبه كثيرًا ، الصنعة لا تعني شيئًا ، هاها ، موقف الخدمة أيضًا جيد جدًا ، بائع مهتم للغاية ، سأكرره في المستقبل.
سجلبعد نشر المحتوى