نويفو لاريدوبلاط الأرضيات الخشبيةتحليل هيكل

409HP184720764   ·  2022-08-29 01:34:18   ·   حماية البيئة
نويفو لاريدوالأرضيات الخشبية الرمادية،

مقاومة للحريق الصف B ، والثانية فقط إلى الحجر .فائدة نموذج يحتوي على مزايا جميلة ومتنوعة الألوان ، الربط السلس هيكل ، وتركيب مريحة وسريعة .نويفو لاريدو،مواد ذات جودة عالية ينبغي أن تكون طبيعية عالية الكثافة ، معتدلة . بعض الناس يعتقدون أن كثافة الألواح الخشبية أعلى ، أفضل .في الواقع ،نويفو لاريدوالكلمة التدفئة يمكن وضع الأرضيات الخشبية، إذا كانت كثافة عالية جدا ، وارتفاع معدل التوسع في امتصاص الماء ، فمن السهل أن يسبب تشوه الكلمة .شهادة فخرية أخرى ، شهادة نظام الجودة ISO ، ISO شهادة نظام البيئة ، وما إلى ذلك ، لأن الحصول على هذه الجوائز سوف يؤدي حتما إلى الأعمال التجارية الجيدة .حماية البيئة الخضراء .توافق آراء ساو باولو الكلمة هو نوع جديد من مواد الأرضيات التي اخترعها البلد للحد من الانبعاثات .بولي كلوريد الفينيل الراتنج هو المادة الخام الرئيسية من توافق آراء ساو باولو الكلمة ، الرصاص والبنزين ، والمعادن الثقيلة والمواد المسرطنة ، المواد المتطايرة القابلة للذوبان والإشعاع .توافق آراء ساو باولو الكلمة هو نوع من المواد الأرضية القابلة لإعادة الاستخدام ، من المهم جدا لحماية كوكبنا .الموارد الطبيعية والبيئة الايكولوجية في الصين .بوكارا،نأمل أن تساعد هذه التقنيات في تبسيط خطة تركيب الأرضيات الجديدة . إذا كنت تخطط لتجديد منزلك وإضافة عناصر جديدة من الأرضيات ، يرجى تقديم حجم الغرفة مجانا !الحصول على تقديرات الخبراء لمعرفة كيفية العديد من الأرضيات اللازمة لتحسين تحديد ميزانية المشروع . توافق آراء ساو باولو الأرضيات تتكون من طبقة سميكة مقاومة للاهتراء ، الأشعة فوق البنفسجية طبقة ، طبقة اللون والملمس الركيزة طبقة . البلدان الأوروبية والأمريكية استدعاء هذه الكلمة RVP ( الفينيل الصلب الركيزة ) ،المواد الأساسية هي لوحة المركبة التي يتم تصنيعها من خلال خلط مسحوق الحجر بالحرارة البوليمر المواد .سمك .ارتداء مقاومة ، مقاومة للاهتراء الصف ر .


نويفو لاريدوبلاط الأرضيات الخشبيةتحليل هيكل



أنا أحب اختيار الكلمة الناعمة والجلودفي تزيين المنزل ، يجب أن لا تلف الأرضيات .سمك . التخصص هو الملك الكلمة ورنيش القماش تحت تأثير الحرارة والضوء من السهل الشيخوخة ، سطح تغيير اللون الكلمة الصلبة ، وبالتالي فإن العام ينتشر في الداخل و الشمس لا يلمع مباشرة على الأرض .درجة حرارة التخزين هو أفضل ~ ℃ . . . . . . .من أجل إطالة أمد الحياة من القماش ورنيش الكلمة ، والحفاظ على المدى الطويل خدمة الحياةملمع القماش الأخضرورقة مشربة مغلفة الأرضيات الخشبية هي الكلمة التي هي مصنوعة من ورقة خاصة مع واحد أو أكثر من طبقات مشربة بالحرارة الراتنج الأمينية وضعت على سطح اللوح ، عالية الكثافة اللوح الليفي ، الخ .السطح الخلفي يتم توفيرها مع طبقة مقاومة للرطوبة متوازنة ، فإنه ينقسم إلى رقيقة وسميكة ( أكثر من mm وسمك حوالي mm ) .


نويفو لاريدوبلاط الأرضيات الخشبيةتحليل هيكل



أولئك الذين يحتاجون إلى عزل الصوت يجب أن تختار WPC بدلا من توافق آراء ساو باولو الفينيل قاعدة المجلس . WPC هو جيد جدا في هذا النوع من عزل الصوت . سمك يجعلها قادرة على امتصاص الصوت .إذا كنت تريد أن تمشي على أرضية توافق آراء ساو باولو ، سوف تجعل بالتأكيد المشي الصوت . نوعية جيدة ،الترا رقيقة وخفيفة الوزن ، توافق آراء ساو باولو الكلمة سمك حوالي mm-mm ، خفيفة الوزن ، أقل من ٪ من المواد الأرضية المشتركة .في المباني الشاهقة ، لديها مزايا لا تضاهى في الدرج مع توفير مساحة .وفي الوقت نفسه ، لديها مزايا خاصة في إعادة بناء المباني القديمة .أولا ، الأسعار فعالة من حيث التكلفة .ص ارتداء مقاومة ، مقاومة للماء ، ومقاومة التلوث ، مثبطات اللهب مع صلابة من الأرضيات والجلود زيادة .الكلمة ورنيش القماش ( وتسمى أيضا الكلمة الجلود العازلة فيلم الكلمة ) هي واحدة من مواد الأرضيات التي لا غنى عنها أو مفقود في الديكور الحديثة في غرفة التوزيع ، والمحطات الفرعية ، غرفة الاتصالات .فائدة نموذج ليس فقط جميلة وعملية ، ولكن أيضا لديها خصائص عزل الصوت ، ومقاومة الرطوبة ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة التآكل .فائدة نموذج ليس فقط مناسبة لأنّ أرضية غرفة المعيشة ، ولكن أيضا مناسبة لأنّ أرضية ورشة عمل .نويفو لاريدو،مقاومة للحريق الصف B ، والثانية فقط إلى الحجر .توافق آراء ساو باولو الكلمة الخاصة سطح طبقة شفافة مقاومة للاهتراء ، من خلال التكنولوجيا الفائقة ، مقاومة للاهتراء الثورة يمكن أن تصل إلى أكثر من دورة في الدقيقة .هذا خطأش الأرضيات هي فئة من الأرضيات البلاستيكية .عندما تفكر في الأرضيات البلاستيكية ، والألياف النانوية أكثر متقاربة و من غير المرجح أن تنزلق تحت الماء .أكثر من الماء أكثر قابض ، مناسبة لكبار السن من شرب

3 رد   |  حتى 2022-08-29 01:34:18 | 183 تصفح

شركة Marsh Wire Mesh Machinery Technology Co.، Ltd. 2022-08-29 10:53:30 دعم  0 | عارض  0

نويفو لاريدوبلاط الأرضيات الخشبية جيد جدًا ، لكن شركة الخدمات اللوجستية أبطأ ، لكن المنتج جيد جدًا ، يا (∩_∩) س ...

ترميم المباني القديمة 2022-08-29 09:45:15 دعم  0 | عارض  0

الجودة جيدة جدًا ، جيدة حقًا ، () مثل الصورة ، العبوة والجودة جيدة جدًا أيضًا ،

الجنينة 2022-08-29 10:48:48 دعم  0 | عارض  0

نويفو لاريدوبلاط الأرضيات الخشبية ليس سيئًا ، السعر يستحق ذلك ، صحيح تمامًا.
سجلبعد نشر المحتوى