بليزالمسمار مضخة بئر عميقميزات المنتج

   هو يعدّ ، ينقذ تكلفة الإنتاج . النظام برمته يعمل بثبات و لن تؤثر على عمل النظام برمته بسبب تشغيل المضخة . قطع المكره يستخدم عادة عند سرعة دوران مضخة غاطسة لا يمكن تغييرها و رفع أعلى من المعدات المطلوبة . الجرح هو   رفع يشير إلى الطاقة التي تم الحصول عليها من مضخة وحدة وزن السائل الناتج عن طريق المضخة ، إغلاق فراغ قياس ، قياس الضغط الديك ، صمام البوابة على منفذ المياه الأنابيب ، ثم قطع التيار الكهربائي من المحرك . إذا كانت درجة الحرارة المحيطة منخفضة ، فتح مربع المكونات في الجزء السفلي من جسم المضخة ، وإزالة المياه المتبقية ، وتجنب تجميد الكراك . في العملية ، أقصى درجة حرارة المحامل يجب أن لا تتجاوز درجة مئوية ،بليزعمودي مضخة الطرد المركزي الطين، وكمية من الكالسيوم الشحوم المستخدمة في زيوت التشحيم واضعة يجب أن تكون هي نفسها كما ان من تحمل الجسم .بيت جالا،   في إطار العمل من جهاز مساعد ، بسبب خصوصية جهاز الختم ، التوازن الداخلي والخارجي من مضخة غاطسة الطين يمكن ضمانه في عملية النقل ، والضغط على طرفي الجهاز يمكن أن تكون متوازنة عند الاستخدام العادي .ري مضخة تعمل على سرعة منخفضة . أعلى مستوى المياه ، وانخفاض سرعة . انخفاض مستوى المياه وأسرع سرعة . وفي الوقت نفسه ، مستوى المياه إشارة تنتقل إلى مجلس الوزراء التحكم ، بحيث يمكن للمشغل معرفة مستوى السائل في الوقت المناسب . من خلال هذا النوع من السيطرة ، تعميم من الخبث الطين بركة لا تزال دون تغيير تقريبا .   استكشاف الأخطاء وإصلاحها : أولا رفع ضغط المياه ،بليزعمودي متعدد المراحل مضخة الطرد المركزي الأنابيب، ثم ضخ المياه في جسم المضخة ، ثم بدء المضخة . أيضا التحقق من ضيق صمام الاختيار ، الأنابيب والتجهيزات تسرب . إذا تم العثور على تسرب الهواء ، وتطبيق مواد التشحيم أو الطلاء على المفاصل بعد إزالة وتشديد البراغي .


بليزالمسمار مضخة بئر عميقميزات المنتج



   تطبيق مضخة ينطوي على كل جانب من جوانب العمل والإنتاج . بعض مضخات من نفس المضخة عدة أسماء ، سوف أعرض مضخة غاطسة ومضخة غاطسة الطين . ما هو الفرق بين الاثنين ؟   منع مضخة كهربائية من الانهاك والضرر . ' المبادئ التوجيهية التقنية لبناء المختبرات في المؤسسات الطبية ( المحاكمة ) ' مباشرة إلى استخدام الفولاذ المقاوم للصدأ . مقارنة مع مواصفات السلامة البيولوجية مختبر البناء ( gb- ) مما يجعل من الصعب التمييز . اليوم ، لا ينصح باستخدام أنابيب النحاس أو البلاستيك غير سامة الأنابيب .   لا تحتاج إلى أن تكون مجهزة مع مساعدة من التحريك أو معدات الرش ، عملية أكثر بساطة . المعدات مباشرة مغمورة في الماء ، لا ضوضاء والاهتزاز ، موقع أكثر نظافة . موسوعة المعرفة ،كفاءة لذلك نحن " ; الاستخدام المتكرر   ماذا ؟   لذلك يسمى : غاطسة مضخة الطين .


بليزالمسمار مضخة بئر عميقميزات المنتج



   وبصفة عامة ، فإن اثنين من الحالات المذكورة أعلاه هي مضخة الطين لا تمتص الماء . و الحل هو عرض . وأعتقد أن الناس يمكن التعامل مع هذه المشكلة في الوقت المناسب . ومع ذلك ، إذا كانت المشكلة خطيرة ، لا يمكن تعديلها بحرية . عند هذه النقطة ، يجب أن تجد المهنية ضمان الائتمان ،   على سبيل المثال ، في السوق ، مثل تنظيف المضخات ،بليزبئر عميق مضخة الري، وبعضها أكثر من مترا في العمق ، في هذه الحالة ليست مناسبة لاستخدام مضخات الطين الرأسي ، ولكن استخدام مضخات الطين الغاطسة من السهل جدا .   IP عالية الطاقة للسيارات . مضخة غاطسة المحركات الغاطسة yqs ( ملء المياه نوع ) .   إذا كان اختيار ختم رمح غير صحيح ، ليس فقط في عملية التشغيل تحتاج إلى صيانة متكررة ، ولكن أيضا تسرب كمية كبيرة من السائل التسليم .بليز،   في عملية تركيب أجزاء تحمل السلس ، إذا كان يتم تثبيت بشكل صحيح ، على نحو سلس النفط بشكل صحيح ، والحفاظ على الوقت المناسب ، والخدمة الطويلة في الحياة ، وموظفي الصيانة يجب الحفاظ على أجزاء تحمل بانتظام والتحقق من حالة تحمل زيوت التشحيم ، إضافة أو استبدال زيوت التشحيم بانتظام أثناء العمل ، فضلا عن فترات و كتابة   مضخة المكره تفكك المرحلة الأولى ؛ تشديد الجوز الصدد بين امتصاص الماء و تحمل الجسم الترباس على تحمل الضغط الصدد ، حتى نتمكن من إزالة مع أجزاء . عندما يتم سحب رمح من شفط الباب ، تثبيت الجوز على رمح يكون   مساعدة جهاز التحريك أو الرش يجب أن تكون مجهزة لتسهيل العملية . عندما يكون المحرك هو المغمورة ، فإنه من الأسهل لإدارة دون الحاجة إلى إنشاء مجمع أسس حماية وتثبيت الأجهزة . خلط المكره الاتصال مباشرة مع سطح الرسوبية ، والسيطرة على تركيز من خلال عمق المياه الجوفية ، وبالتالي السيطرة على تركيز أكثر حرية . غمرت المعدات مباشرة

0 رد   |  حتى 2022-08-31 10:26:30 | 74 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى