أزوفيتيناعمودي مضخة الطينكيفية حل مشكلة المكونات الأساسية

باستخدام مضخة غاطسة الطين ، يمكن حرق المعدات . السبب الرئيسي في هذه الظاهرة هو عملية غير سليمة . كيف يمكننا منع حرق ؟   الرصيد .أزوفيتينا،   النظر في الفصل الرأسي والأفقي من الذيل المعدات . مضخة مياه مجلس الوزراء التحكم لديها العديد من أنواع الحماية و عرض كامل من الدولة ، مثل الزائد ، دائرة كهربائية قصيرة ، وعدم حماية المرحلة ، تسرب المياه من جسم المضخة ،أزوفيتيناالذاتي فتيلة مضخة الطين بالجملة، موتور أوفيرتيمبيراتوري ،أزوفيتيناتآكل الأنابيب مضخة، تسرب كهربائي ، وما إلى ذلك ، فضلا عن مضخة واحدة ومتعددة مضخة التحكم في وضع التشغيل .   التأكد من أن قدرة تحمل الأنابيب يتوافق مع المتطلبات ، وإجراء اختبار الهيدروستاتيكي إذا لزم الأمر .البرازيل،   ضيق جدا أو طويلة صدئ مسامير ، المكسرات يمكن مشحم مع استعداد الكيروسين أو يمكن أن يكون برفق ضرب مع مطرقة خشبية ، ثم إزالتها . هذه الطريقة يمكن أن تستخدم أيضا في أماكن مثل الطين مضخات .مضخة غاطسة الطين هو منتج جديد وضعت وفقا لمتطلبات السوق .   في هذه الطريقة ، عندما يتم استخدام الجهاز مرة أخرى ، واستهلاك الطاقة أقل ، وكفاءة استخدام مضخة في كثير من الأحيان تحسين .


أزوفيتيناعمودي مضخة الطينكيفية حل مشكلة المكونات الأساسية



   اختيار نوع تصميم مضخة غاطسة الطين له تأثير كبير على خدمة الحياة والاستقرار التشغيلي من الطين مضخة . العلمية ومعقولة اختيار نوع التصميم سوف تؤثر على ما إذا كان الخاص بك مضخة الطين يمكن تحقيق أفضل كفاءة التشغيل .   التعبئة ختم رمح : التعبئة ختم رمح هو الأكثر شيوعا الختم ، بنية بسيطة ، وصيانة مريحة ، وانخفاض الأسعار . ومع ذلك ،أزوفيتيناغاطسة مضخة الطين دون انسداد، رمح ختم المياه يجب أن تستخدم . التعبئة والتغليف ختم رمح يمكن استخدامها في ظروف غير مناسبة للحصول على مساعدة المكره رمح الختم .   في كثير من الأحيان نقل الرمال ضخ الموقع . عندما يتم ضخ الرمال في موقف ثابت و يسقط إلى ارتفاع معين مضخة الطين الغاطسة هو رفع ، مضخة الطين الغاطسة هو انتقل إلى موقف مجاور قبل ضخ الرمال ،   وهناك أيضا طريقة بسيطة لقياس تردد الاهتزاز مضخة الاهتزاز مع الأسلوب . ومع ذلك ، قد يكون هناك بعض الأخطاء في قياس النتائج عند استخدام الأسلوب . عند استخدام العديد من الأجهزة ، وهناك غيرها من مصادر الاهتزاز التي تؤثر على نتائج القياس . لذلك في الواقع   في الواقع ، إزالة المكره مضخة غاطسة الطين ليست قابلة للتعديل لجميع أنواع المضخات ، ولكن هو قابل للتعديل . أثناء التشغيل العادي ، إزالة يجب تعديلها بشكل دوري للحفاظ على إزالة ضمن نطاق مناسب للتشغيل العادي .   تحتاج إلى إزالة كامل الجسم التعبئة والتغليف ، بما في ذلك التعبئة الغدة ، خاتم التعبئة والتغليف والتعبئة والتغليف ؛ O على شكل الختم الدائري ، رمح الأكمام ، والتوازن القرص و مفتاح على رمح يتم تفكيكها من قبل الغاطسة مضخة الطين في التسلسل .


أزوفيتيناعمودي مضخة الطينكيفية حل مشكلة المكونات الأساسية



   في هذه الطريقة ، سطح أملس يمكن تشكيلها على السطح . قسم المبيعات ،   عندما لا تستخدم مضخة ، مضخة يجب أن يكون في الوقت المناسب رفع من مصدر المياه ، ومضخة تصريف المياه المتراكمة ، مع إضافة زيوت التشحيم لمنع الصدأ أجزاء . إضافة   التحقق من الحالية ، والجهد ، منفذ الضغط كل يوم ، والتحقق من مستوى المياه الحيوية مرة كل أسبوعين ، والحفاظ على السجلات .   ربط الأسلاك النحاسية العارية بالتساوي على كابل الأساسية .أزوفيتينا،   تصلب طبقة الطين ينهار بعد تليين ، وبالتالي تجنب ظاهرة دفن مضخة أثناء استخدام مضخة .   استكشاف الأخطاء وإصلاحها : أولا رفع ضغط المياه ، ثم ضخ المياه في جسم المضخة ، ثم بدء المضخة . أيضا التحقق من ضيق صمام الاختيار ، الأنابيب والتجهيزات تسرب . إذا تم العثور على تسرب الهواء ، وتطبيق مواد التشحيم أو الطلاء على المفاصل بعد إزالة وتشديد البراغي .   تمديد خدمة الحياة . في الواقع ، مضخة غاطسة مضخة الطين المستخدمة على نطاق واسع في العديد من الحياة ، ولكن هناك عنصر مهم جدا من المياه الختم ، فإنه يمكن فصل جسم المضخة من المحرك ، لذلك يلعب دورا رئيسيا في استخدام

5 رد   |  حتى 2022-09-04 02:09:22 | 163 تصفح

شركة بينر التجارية 2022-09-04 10:02:12 دعم  0 | عارض  0

لقد كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا ، التأكيد متأخر ، الجودة جيدة ، أزوفيتيناعمودي مضخة الطين حقيقية ، نوعية جيدة ورخيصة ، هاها.

بحوث الإنتاج والتكنولوجيا وتطوير منتجات أعمال السكك الحديدية 2022-09-04 09:48:39 دعم  0 | عارض  0

لقد كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا ، لقد فات الأوان للتأكيد ، أزوفيتيناعمودي مضخة الطين جيد جدًا ، مثل الرئيس.

معالجة منتجات المطاط والبلاستيك 2022-09-04 10:46:23 دعم  0 | عارض  0

أزوفيتيناعمودي مضخة الطين جيد جدًا ، وداعم جدًا ، ونوعية جيدة جدًا ، تمامًا كما وصفه البائع ، والسعر رخيص

خدمة الاستشارات الخاصة بمعلومات نقل المركبات 2022-09-04 10:01:07 دعم  0 | عارض  0

لا يزال شراء الأشياء عبر الإنترنت ميسور التكلفة ، أزوفيتيناعمودي مضخة الطين لقد وقعت لمدة يومين متأخرًا ، لكن الأشياء جيدة حقًا ، والرئيس جيد. كما أن سرعة النقل سريعة جدًا.

تطوير وبيع مواد السيراميك 2022-09-04 09:21:53 دعم  0 | عارض  0

الخدمات اللوجستية سريعة جدًا ، نتطلع إلى العمل معًا مرة أخرى
سجلبعد نشر المحتوى