جرينلاندالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المدخنةكيف يعمل؟

717HP127443542   ·  2022-09-07 02:27:56   ·   مواد بناء

غير القابل للصدأ الأنابيب الفولاذية المعمرة ، وقد تم الاعتراف بها من قبل الدوائر الهندسية ، والجوانب ذات الصلة من الحد من سمك الجدار ، والحد من جوانب المضي قدما لصالح المزيد . وخاصة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، الأسعار ليست عالية ، لذلك مطابقة الصدد ، الأنابيب والتجهيزات والموثوقية والسعر هي العوامل الرئيسية التي تحدد تنميتها . المحلية في سيتشوان وقوانغدونغ وتشجيانغ وجيانغسو وغيرها من الأماكن قد وضعت بشكل مستقل للمطورين تكنولوجيا الاتصال وتركيب الأنابيب ، أنابيب واعدة جدا . وزارة البناء والإدارات ذات الصلة أيضا نعلق أهمية كبيرة على هذا النوع الجديد من الأنابيب ، وفقا للصين سوق التكنولوجيا لتعزيز إدارة المركز ، guokeshizi [ ] وثيقة بشأن تطبيق " ; ارتفاع نسبة الجانب عالية الدقة الفولاذ المقاوم للصدأ ارتفاع ضغط المياه توريد الأنابيب والتجهيزات ذات الصلة مع التكنولوجيا الخاصة " ; من أجل تحسين نوعية المياه في المباني الحديثة في الصين ، وتطبيق تكنولوجيا أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ والمنتجات ذات أهمية كبيرة .مشغلي الأنابيب ، الأرجون قوس اللحام ، وغيرها من أنواع العمل ، الأرجون قوس اللحام يجب أن يكون شهادة صادرة عن الإدارات ذات الصلة .جرينلاند،الأصل : المحلية والمستوردة ( السويد ، اليابان ، فنلندا ، كوريا الجنوبية ، جنوب أفريقيا ، تايوان ) ؛ تصنيف حسب سمك ورقة ( .mm-mm ) لوحة متوسطة ( mm-mm ) لوحة سميكة ( mm-mm ) لوحة الثقيلة الخاصة وفقا لإنتاج المدرفلة على الساخن لوحة الصلب المدرفلة على البارد لوحة الجدولأنواع مشتركة من أنابيب الصلب غير القابل للصدأ هي ضغط ، ضغط ، منقولة ، دفع ، دفع المسمار مأخذ التوصيل ، قابل للتعديل شفة ، لحام ، لحام ، لحام مع اتصال التقليدية المستمدة من سلسلة الاتصال . هذه طرق الاتصال ، وفقا لمبادئ مختلفة ، وتطبيق مجموعة مختلفة ، ولكن معظم سهلة التركيب ، شركة موثوق بها . ختم أو ختم حشية المواد المستخدمة في الاتصال ، ومعظمهم من اختيار وفقا للمعايير الوطنية من المطاط سيليكون ، EPDM ، الخ ، على المدى الطويل توفير ل أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، ق أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ L وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية ، والمنتجات المعينة كاملة ، وضمان الجودة .مدينة جييانغ،نهاية أنبوب الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب يمكن أن تكون مقسمة إلى أنبوب السلس و خيوط الأنابيب ( أنابيب الصلب مع المواضيع المسمار ) حسب حالة نهاية الأنبوب . خيوط الأنابيب يمكن أيضا أن تكون مقسمة إلى عادي خيوط الأنابيب ( نقل المياه ،جرينلاندأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ،جرينلاندالفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الضغط العالي، الغاز ، وغيرها من انخفاض ضغط الأنابيب ، أنابيب اسطوانية أو مخروطية الخيوط المشتركة ) و خاصة الخيوط الأنابيب ( النفط ، الحفر الجيولوجية الأنابيب ، أنابيب هامة ،جرينلاندالفولاذ المقاوم للصدأ لوحة الإضاءة، خاصة الخيوط المشتركة ) ، من أجل تعويض تأثير الخيط على قوة نهاية الأنابيب ، وعادة ما يكون أول من قبل خيوط الأنابيب نهاية سميكة ( داخل أو خارج أو داخل ) .نموذجي الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد crl cr ، و cr . . . . . . .إعادة بلورة درجة الحرارة تختلف مع تشوه ، عندما تشوه هو ٪ ، إعادة بلورة درجة الحرارة تنخفض إلى ℃ الباردة المسخ الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب درجة حرارة التبلور هو - ℃ ، ℃ تحتاج إلى الحفاظ على الحرارة لمدة ساعات ، ℃ يمكن أن يكون أطلقت ، ثم تبريد المياه .


جرينلاندالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المدخنةكيف يعمل؟



أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ أكياس التعبئة والتغليف ليست أكثر من حماية سطح أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ ، لذلك معظم المستخدمين من أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ لا تحتاج إلى السؤال .قوس البلازما قطع الفولاذ المقاوم للصدأ في حالة تآكل السطح تحتوي على عناصر معدنية أخرى من الغبار أو جزيئات معدنية غير متجانسة من التعلق في الهواء ، التعلق الفولاذ المقاوم للصدأ بين الماء المكثف ، وسوف تكون مرتبطة في خلية صغيرة ، مما أدى إلى رد فعل الكهروكيميائية ، فيلم واقية ، ودعا الكهروكيميائية التآكل .الحديد و الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic يمثلها سلسلة من الأرقام . الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد هو ملحوظ مع و ، الفولاذ المقاوم للصدأ Martensitic هو ملحوظ مع و C ، على مرحلتين ( الأوستنيتي الفريت ) . موسوعة المعرفة ،تأثير المعالجة ، درجة الحرارة وتركيز كتلة التلوين الوقت على لون الفيلم من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصناعية تم التحقيق فيها . من خلال الكثير من التجارب ، صيغة جيدة وعملية مجموعة من لون السائل تم الحصول عليها ، مع زيادة درجة الحرارة وإطالة الوقت ، سماكة الفيلم زيادة ، تغيير اللون هو اللون البني ، الذهب ، الأرجواني الأحمر ، الأخضر . لون الفيلم من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب الصناعية أكثر موحدة اللون ، استنساخ جيدة ، يمكن تقسيمها إلى آبار النفط الأنابيب ( غلاف الأنابيب ، أنابيب النفط ، أنابيب الحفر ، الخ ) أنابيب ، أنابيب المرجل ، الميكانيكية والهيدروليكية دعم الأنابيب ، اسطوانة الغاز الأنابيب ، الأنابيب الجيولوجية ، والمواد الكيميائية الأنابيب ( ارتفاع ضغط أنابيب الأسمدة ، تكسير النفط الأنابيب ) والسفن الأنابيب .نموذج رقم &mdash ; إضافة كمية صغيرة من الكبريت والفوسفور يجعل من السهل قطع .


جرينلاندالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب المدخنةكيف يعمل؟



الفولاذ المقاوم للصدأ أنابيب الصلب غير الملحومة الهيكلية ( محل gbt- ) . كم ،الصلب المركب ، ربيع الصلب ، استثمارات الاصول الثابتة في صناعة الحديد والصلب . مليار يوان ، بزيادة في المائة على أساس سنوي ، بما في ذلك الاستثمار في صهر المعادن الحديدية والتقويم . مليار يوان ، بزيادة في المائة على أساس سنوي ، بانخفاض في المائة عن نفس الفترة من عام ؛ الاستثمار في استخراج المعادن الحديدية خلع الملابس . مليار يوان ، بزيادة في المئة عن العام السابق ، انخفض معدل النمو بنسبة في المئة .في هذه الحالة يمكن استخدام المياه القابلة للذوبان ورقة + حجب لوحة توصيل ، وهذا هو ، جانب واحد جيد يمكن أن تكون مختومة من قبل حجب لوحة ، جانب واحد من الصعب التهوية ، من الصعب حجب لوحة توصيل المياه القابلة للذوبان ورقة ، وفي الوقت نفسه ، الجانب الخارجي يمكن أن تكون مختومة من قبل لصق لحام التماس ( انظر الجدول ) . منتدىجرينلاند،التخلص من الإجهاد . إزالة الإجهاد هو عملية المعالجة الحرارية التي يمكن أن تقلل من الإجهاد المتبقية من الصلب بعد العمل الباردة أو لحام . بالنسبة للصلب الذي لا يحتوي على عنصر استقرار تي ، تدفئة درجة الحرارة لا تتجاوز ℃ لتجنب هطول الأمطار من الكروم كربيد تسبب التآكل بين الخلايا الحبيبية . من أجل الحد من التآكل بين الخلايا الحبيبية ، مقاومة للتآكل الإجهاد تكسير ( SCC ) من الفولاذ المقاوم للصدأ منخفض الكربون ، تي ، ملحوظة ، يجب أن تكون ساخنة في ~ ℃ ثم تبرد ببطء .الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ لديها مقاومة جيدة للتآكل موحدة ، ولكن في جانب من جوانب مقاومة التآكل المحلية ، لا تزال هناك المشاكل التالية : التآكل بين الخلايا الحبيبية الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي في ~ ℃ العزل الحراري أو التبريد البطيء ، سوف تظهر التآكل بين الخلايا الحبيبية . ارتفاع محتوى الكربون ، وزيادة الميل بين الخلايا الحبيبية للتآكل . وبالإضافة إلى ذلك ، فإن التآكل بين الخلايا الحبيبية يحدث أيضا في حرارة المنطقة المتضررة من لحام . هذا يرجع إلى هطول الأمطار من الكروم الغنية crc على الحدود الحبوب . الركيزة المحيطة بها تنتج الكروم الفقراء في المنطقة ، مما أدى إلى تآكل الخلايا الأولية . هذا النوع من التآكل بين الخلايا الحبيبية موجودة أيضا في الفولاذ المقاوم للصدأ من الحديد المذكورة أعلاه .الصلب المركب ، ربيع الصلب ، مثل : CrMnTi SiMn ( مع عدد قليل من عشرة آلاف عن محتوى ج ) .

0 رد   |  حتى 2022-09-07 02:27:56 | 93 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى