جويا بايسميكة الجدار أنبوب مربعما هي النماذج

256HP158312377   ·  2023-01-12 17:16:45   ·   مواد بناء

أنابيب مربعة دون مرحلة تغيير أو جزء من مرحلة تغيير التصنيف حسب الغرض من البناء والهندسة الصلب : الكربون الصلب الهيكلي ؛ ب - الفولاذ الهيكلي المنخفض السبيكة؛ ج الصلب .مربع أنابيب الصلب المغلي حسب درجة deoxidization والصب . ب - شبه قتل الصلب ؛ ج - قتل الصلب ؛ د . قتل الصلب الخاصة . تشوه qb أنبوب مربع هو أساسا بسبب قوة لحام انكماش أكبر من قاعدة معدنية .جويا باي،هناك عدة أنواع من لون qb مربع أنبوب : ارتفاع درجة الحرارة والأكسدة ، والأكسدة الكيميائية ، الكهروكيميائية الأكسدة ،جويا باي40 - المجلفن سمك أنابيب مربعة،جويا بايالمجلفن أنابيب مستديرة السعر، زرع الأيونات ، مرحلة الغاز تكسير الأسلوب .سمك طبقة الزنك : هناك فرق كبير بين الباردة والساخنة المجلفن المجلفن مربع أنبوب مربع في عملية الجلفنة . الباردة المجلفن أنابيب مربعة من السهل أن تنتج في ركن الكلمات " ; حرق الكهربائية " ; هذا الجزء من اللون الرمادي ، الزنك طبقة سميكة . زاوية ميتة الحالية من السهل أن تشكل في الزاوية ، مما أدى إلى انخفاض المنطقة الحالية ، حيث طبقة الزنك هو أرق ، الباردة المجلفن أنابيب مربعة لا تلتزم طبقة الزنك . لا يوجد أي الزنك العقيدات أو التكتل في الباردة المجلفن أنابيب مربع ، وسوف يكون هناك بعض خطوط المياه الزنك العقيدات ، ولكن جزءا لا يتجزأ من طبقة الزنك أكثر سمكا ،جويا بايالمجلفن أنابيب مربع مباشرة، سمك الجدار الداخلي والخارجي من أنابيب مربعة في و مو . م QB مربع أنبوب خصائص !قلعة،مربع أنابيب الصلب حسب تصنيف المعدغرافيا دراسة المعادن : أ hypoeutectoid الصلب ( الفريت + البرليت ) ؛ ب - الصلب يوتكتوئيد ( البرليت ) ؛ ج - تحليل أنابيب الصلب ( البرليت + سمنتيت ) ؛ د . الفولاذ ( البرليت + سمنتيت ) .من أجل تحسين تحديد المواقع ، قبل الانحناء خطوة ، إذا لزم الأمر ، لضمان عدم حدوث اعوج من تكلم لوحة عند الضغط على أجزاء ، تغيير شكل سطح الضغط من المواد لضمان جودة أجزاء ، وتجنب عدم التحرك من شكل سطح الأسطوانة الفجوة ، مما يؤدي إلى تفاوت التغذية المشي .كاذبة وغير المطابقة للمواصفات أنابيب قابلة للطي بسهولة . للطي هو نوع مختلف من خطوط قابلة للطي على سطح أنبوب مربع ، والتي غالبا ما تخترق الاتجاه الطولي من المنتج . السبب في طي هو أن الشركات المصنعة منخفضة الجودة للحصول على معدل ، والحد من كمية كبيرة جدا ، الأذن ، أسفل الطريق المتداول ، أضعاف ، أضعاف المنتج سوف الكراك بعد الانحناء ، قوة أنبوب مربع إلى حد كبير .


جويا بايسميكة الجدار أنبوب مربعما هي النماذج



العيب من الانحناء الحقيقي هو تأثير الشد رقيق . الصلبة الانحناء يمكن أن يسبب التوتر في الانحناء ، تأثير الشد يمكن أن تقلل من طولي طول الانحناء خط . المعادن في الانحناء الحقيقي سوف تصبح أرق من التوتر .qb مربع صلابة صلابة هو مؤشر لقياس صلابة المواد المعدنية . في الوقت الحاضر ، صلابة طريقة تستخدم عادة في قياس صلابة في الإنتاج ، والذي يستخدم سطح المواد المعدنية التي يتم اختبارها من قبل الضغط على الرأس مع شكل هندسي ثابت تحت تحميل ثابتة ، وقياس قيمة صلابة حسب درجة . كلمة من فمه مربع أنبوب الحفر الأساسية الماس ( gb- ) هو مربع أنبوب الحفر الأساسية أنبوب ، أنبوب الغلاف .مربع أنابيب المواد الهامة التي لا غنى عنها من أجل بناء و تحقيق ، وتستخدم على نطاق واسع في مجموعة متنوعة من الأشكال ، وفقا لمختلف الأشكال ، أنابيب مربع تنقسم إلى أقسام ، لوحات ، والأنابيب والمنتجات المعدنية فئات كبيرة ، من أجل تيسير إنتاج أنابيب مربع ، من أجل توريد وإدارة جيدة ، ولكن أيضا تنقسم إلى السكك الحديدية الثقيلة ، والسكك الحديدية الخفيفة ، كبيرة الحجم ، متوسطة الحجم ، صغيرة الحجم ، الباردة الانحناء أنابيب مربع قسم الصلب ، عالية الجودة الباب الصلب ، والأسلاك ، لوحة الصلب ، لوحة رقيقة ، السيليكون الصلب ورقة الكهربائية ، قطاع الصلب ، أنابيب الصلب غير الملحومة مربع ، أنابيب الصلب الملحومة والمنتجات المعدنية وغيرها من الأصناف .الحرارة المحلية في عملية لحام أنبوب مربع يمكن أن تقلل من حرارة المنطقة المتضررة ، وتجنب المجهرية من المواد الحساسة للحرارة ، والحفاظ على خصائص المواد .


جويا بايسميكة الجدار أنبوب مربعما هي النماذج



قوة qb مربع يشير إلى خصائص المواد المعدنية تحت تحميل ثابتة ( الإفراط في تشوه البلاستيك أو كسر ) . لأن الحمل قد تمتد ، ضغط ، والانحناء ، القص ، حتى قوة مقسمة إلى قوة الشد ، وقوة الضغط ، والانحناء قوة ، والمعدات الهيدروليكية وهلم جرا . قوة الشد هو مؤشر القوة الأساسية في الاستخدام . دقة الأنابيب المستخدمة في هيكل الميكانيكية ، دقة الأبعاد والانتهاء من السطح من سلس الأنابيب . اختيار الدقة سلس هيكل الميكانيكية أو المعدات الهيدروليكية ، يمكن أن ينقذ كثيرا من ساعات العمل ، وتحسين معدل المواد ، وتحسين جودة المنتج . سلس أنابيب تدحرجت في شكل حلقة تتكون من متغير المقطع العرضي فتحة مستديرة و ثابتة مخروطية الشكل رأس الرسم الباردة تتم عادة على سلسلة واحدة أو مزدوجة سلسلة الرسم الباردة آلة . طريقة الاختبار ،معظم إنتاج أنابيب مربع أنابيب مربع تجهيز الضغط ، بحيث يتم معالجتها من الصلب ( البليت ، سبيكة ، وما إلى ذلك ) تنتج تشوه البلاستيك ، وتستخدم أساسا لإنتاج أنابيب مربع الملامح ، لوحات ، أنابيب ، الباردة المتداول ، المتداول الساخنة .و الاستطالة بعد كسر أنبوب مربع : في اختبار الشد ، الاستطالة هي النسبة المئوية من الطول الذي هو زيادة في المسافة من العينة بعد كسر . أخذ & سيغما ; في المائة .المرحلة ( و )جويا بايلحام البقعة ، لحام الكوع دفع عملية النظام سوف تظهر أرق ، لذلك عادة الشركات المصنعة سوف تستخدم نقطة سميكة من الأنابيب . إذا كان استخدام المواد الخام رقيقة ، ثم إنتاج بالتأكيد غير مؤهل . في ظل الظروف العادية ، مثل التكنولوجيا ليست جيدة أو استخدام الرسم الأنابيب ، سمك أقل بكثير من المعايير .خط أنابيب يمكن أن تستخدم فقط الكيميائية التخليل ، ويمكن إزالة أكسيد النطاق ، الصدأ ، والطلاء القديم ، ويمكن استخدامها في بعض الأحيان كما retreatment بعد التفجير وإزالة الصدأ . على الرغم من أن التنظيف الكيميائية يمكن أن تجعل سطح ثابت النظافة والخشونة ، رسو خطوط ضحلة ، من السهل أن تلوث البيئة المحيطة . يجب أن يقدم إلى إدارة مربع القبول في دفعات ، مجموعة من القواعد يجب أن تتوافق مع معايير المنتجات ذات الصلة .لحام البقعة ، لحام الكوع دفع عملية النظام سوف تظهر أرق ، لذلك عادة الشركات المصنعة سوف تستخدم نقطة سميكة من الأنابيب . إذا كان استخدام المواد الخام رقيقة ، ثم إنتاج بالتأكيد غير مؤهل . في ظل الظروف العادية ، رقيقة حوالي خيوط ، مثل التكنولوجيا ليست جيدة أو استخدام الرسم الأنابيب ، سمك أقل بكثير من المعايير .

3 رد   |  حتى 2023-01-12 17:16:45 | 144 تصفح

مبيعات ملحقات آلة الدرع 2023-01-12 18:28:45 دعم  0 | عارض  0

بائع جيد ، جويا بايسميكة الجدار أنبوب مربع الأشياء جيدة جدًا. تعال في المستقبل. يمكنك شراء مع الثقة.

لوحة الإضاءة 2023-01-12 17:55:02 دعم  0 | عارض  0

تتمتع شركتك جويا بايسميكة الجدار أنبوب مربع بسلوك خدمة جيد جدًا ، شكرًا لك ومثلك.

إصلاح الأجهزة الإلكترونية 2023-01-12 17:26:05 دعم  0 | عارض  0

جويا بايسميكة الجدار أنبوب مربع كم ثمنه ، هل يمكنني نقل البضائع؟
سجلبعد نشر المحتوى