بونتاريناسمركب الأرضيات الخشبية السعرسبب تحليل ومعالجة الأكسدة

409HP184720764   ·  2022-04-20 16:44:02   ·   حماية البيئة

الصيانة اليومية لا تتطلب الصبح .يمكن مسح مع منشفة أو ممسحة رطبة .فائدة نموذج يستخدم على نطاق واسع في الأماكن المغلقة في المنزل ، المستشفى ، الدراسة ، مبنى المكاتب ،بونتاريناسكيفية تنظيف الأرضيات الخشبية، مصنع ، والأماكن العامة ، سوبر ماركت ، والأعمال التجارية ، وصالة للألعاب الرياضية ، وما إلى ذلك توافق آراء ساو باولو الكلمة تتكون أساسا من نسبة معينة من مسحوق الكالسيوم ، بولي كلوريد الفينيل استقرار على شكل مركب مواد الرصف .توافق آراء ساو باولو الفينيل مصنعين قاعدة المجلس قلقون جدا حول كثافة الأساسية من توافق آراء ساو باولو الأرضيات ، في محاولة لجعلها أكثر مقاومة للانكماش .بونتاريناس،ثالثا ، انظر الخدمة .لون الفيلم : الخشب ، الحجر ، والسجاد ، وغيرها من أنواع الديكور ، يمكن أن تلبي احتياجات مختلف المناسبات والأذواق المختلفة .إسكينترا،الفرق الرئيسي بين WPC و توافق آراء ساو باولو الأرضياتإذا لم يكن كذلك ، ثم قد تحتاج إلى القيام بالكثير من العمل : هناك بعض مفاجآت مثيرة للاهتمام كامنة تحت الأرضيات القديمة . عند تثبيت الأرضيات الخشبية ، يجب على العمال بعناية فائقة لإنجاز العمل المؤهلين . السجاد متعدد الطبقات أو الفينيل السجاد قاعدة قد يكون من الصعب التحرك ، وعادة ما تكون أثقل بكثير من الأرضيات القديمة .ص ارتداء مقاومة مقاومة للماء ، ومقاومة التلوث ، مثبطات اللهب مع صلابة من الأرضيات والجلود زيادة .الكلمة ورنيش القماش ( وتسمى أيضا الكلمة الجلود العازلة فيلم الكلمة ) هي واحدة من مواد الأرضيات التي لا غنى عنها أو مفقود في الديكور الحديثة في غرفة التوزيع ، والمحطات الفرعية ، غرفة الاتصالات .فائدة نموذج ليس فقط جميلة وعملية ، ولكن أيضا لديها خصائص عزل الصوت ، ومقاومة الرطوبة ، ومقاومة التآكل ، ولكن أيضا مناسبة لأنّ أرضية ورشة عمل .


بونتاريناسمركب الأرضيات الخشبية السعرسبب تحليل ومعالجة الأكسدة



غير سامة ، لا تخاف من الماء ، لا تخاف من النار ،بونتاريناسو > ?، لا تخاف من المد والجزر .توافق آراء ساو باولو الأرضيات هي متفوقة على الأرضيات الخشبية في مقاومة الصفر ، واستخدام الموارد ، وعدم الانزلاق الأداء .ثالثا ، انظر الخدمة .مران mandshurica ، كافور ، لأنها جميلة خطوط واضحة ، والملمس المعتدل .وفقا لحجم الغرفة سيتم تجهيزها في الخشب مع حجم الغرفة التنسيق بين الطول والعرض ، قبل وضع الكلمة ينبغي تنظيفها ، ووضع الغرفة ينبغي أن توجه إلى مركز الرأسي والأفقي خطوط رأسية .وضع من مركز إلى محيط . الغراء الاسمنت مناسبة يمكن استخدامها في الالتصاق بين اللوح . علما بأن الغراء يجب أن تكون مغلفة بالتساوي لتجنب انفتال من اللوح . الموارد ،فيرجينياورقة مشربة مغلفة الأرضيات الخشبية هي الكلمة التي هي مصنوعة من ورقة خاصة مع واحد أو أكثر من طبقات مشربة بالحرارة الراتنج الأمينية وضعت على سطح اللوح ، عالية الكثافة اللوح الليفي ، الخ .السطح الخلفي يتم توفيرها مع طبقة مقاومة للرطوبة متوازنة ، السطح الأمامي يتم توفيرها مع ارتداء مقاومة طبقة و طبقة الزخرفية .هو حارّ يضغط تشكيل .أولا ، فإنه ينقسم إلى رقيقة وسميكة ( أكثر من mm وسمك حوالي mm ) .ماذا عن توافق آراء ساو باولو الكلمة ؟ما هو خاص حول توافق آراء ساو باولو الكلمة ؟


بونتاريناسمركب الأرضيات الخشبية السعرسبب تحليل ومعالجة الأكسدة



يجب وضع علامة على قطعة من القماش ورنيش الكلمة لفة ، وطول الكلمة ورنيش لفة يجب أن يكون ما لا يقل عن سم ( أي ما لا يقل عن اثنين من أنماط كاملة ) .عدد الأقسام لكل لفة من الدرجة الأولى و المنتجات المؤهلة يجب أن لا تتجاوز أقسام .المادة طول كل قسم لا يقل عن أمتار ، وطول كل قسم لا يقل عن أمتار من المنتجات المؤهلة .( و plusmn ؛ LX و LM . أولا ، إذا كان هناك أي الشقوق ، والكسور ، التبطين على سطح الجلد الكلمة وإذا كان الأمر كذلك ، يمكن تحديد ما إذا كان الجلد الكلمة غير مؤهل . الخطوة الثانية هي مراقبة ما إذا كان هناك أي تجعد ، فقاعة نقطة التلوث ، ونمط التشويه .ملاحظة ممتازة ، من الدرجة الأولى ، قليلا غير مؤهل العودة إلى الخطوة الثالثة لمعرفة ما إذا كان هناك أي نقص في الحبوب على سطح الجلد الكلمة ، سطح شفاف ارتداء مقاومة الفيلم إذا كان هناك أي عيوب ، إن لم يكن ، هو المستوى الأولس المنتج ، الصف الأول ، إذا كان هناك نقص طفيف في الفيلم أو الفيلم ، هو مؤهل ، وإلا فإنه ليس من نوعية المنتجات .إذا كان هناك اثنين من العيوب المذكورة أعلاه ، والمنتج مع العيوب واضحة ولكن لا تؤثر على المظهر العام هو منتج مؤهل . نطاق المشروع ،مقاومة للحريق الصف B ، والثانية فقط إلى الحجر .نظرة على الموارد البشرية . الشركات المسؤولة حقا عن الكلمة وكلاء متخصصون في تعزيز هؤلاء الناس هم من ذوي الخبرة والمدربين تدريبا جيدا ، الذين يعيشون في السوق الإقليمية ، والعمل مع وكلاء . إذا كان الوكيل هو أيضا نادرة جدا في الأعمال التجارية ، يمكننا أن نبدأ من التزامه بدعم ؟مقاومة للحريق ، مقاومة للحريق الصف B ، والثانية فقط إلى الحجربونتاريناس،إعداد الأرضيات الصلبة تركيبالبوليمر المواد الأساسية طبقة : لوحة المركبة تتكون من مسحوق الحجر ، بالحرارة البوليمر المواد مقذوف في درجة حرارة عالية بعد التحريك موحدة .وفي الوقت نفسه ، كما أن لديها خصائص الخشب والبلاستيك .وبناء على ذلك ، فإن الكلمة قوة وصلابة جيدة .- حماية البيئة الايكولوجية؛انظر : قماش ورنيش الأرض سمك كامل أسفل طبقة الرغوة ، طبقة مقاومة للاهتراء الطبقات ، أسفل طبقة ، أسفل طبقة سمك مثل السيكادا الجناح قماش ورنيش الأرض مرة أخرى سوداء .

0 رد   |  حتى 2022-04-20 16:44:02 | 95 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى