جوليتمربع الكهربائية محولمقدمة لطريقة الشراء الصحيحة

عند تطبيق النفط مغمورة محول ، ونحن نعلم جميعا أنه يعمل مع مساعدة من النفط ، ثم ماذا لو كان النفط مغمورة محول النار ؟ ماذا يجب أن نفعل حيال ذلك ؟الثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل ، وانخفاض الجهد عازل مركب ، أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض ، كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .جوليت،مصنع المحولات يقدم لك كفاءة المحولاتالضوضاء من المحولات الجافةسوروكا،محول من النوع الجاف الضوضاء تشتتكيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟أداء المعلمات الرئيسية المشتركة المعادن المركبة ، مجموعة متنوعة من عمليات اللحام والمعدات الميكانيكية ، لوحة الصلب السميك المعالجة التحضيرية ، عملية فتح خزان وقود السيارات ، وارتفاع مقعد ، ربط الأنابيب ، لحام اختبار تسرب اختبار غير تدميري التكنولوجيا ، وتكنولوجيا المعالجة السطحية ومعايير الجودة ، والنحاس ،جوليتمعيار درجة الحرارة النفط مغمورة المحولات، الألومنيوم التدريع عملية التصنيع ومعايير الجودة ؛ الجسم تناسب الحديد إدراج التكنولوجيا ، والأسلاك إجراء عملية التثبيت ، جفاف الجسم الجافة محول النفط حل حل التكنولوجيا ، ومضخة فراغ غمر النفط ، مجموع تركيب التكنولوجيا ، واختبار تسرب الكشف عن التكنولوجيا ومعايير الجودة . أداء المعلمات من ملابس العمل الرئيسية والمعدات في كل عملية . بيئة العمل الطبيعية هي في الأساس المنصوص عليها .


جوليتمربع الكهربائية محولمقدمة لطريقة الشراء الصحيحة



الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد ، في منطقة صغيرة ، فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل ، وفقا لبناء منزل ، وزعت في المنازل السكنية ، ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا ، ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .كيفية اختيار المحولات الجافةمصنع المحولات الكهربائية كم تحتاج ،البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير ، خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة ، نقطة ثابتة في الساعة نقطة ، و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل ، والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة ، الجهد الناجم عن خط الصفر لا يمكن تجاهلها ، من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة ، فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية ، وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة ،جوليتالنفط مغمورة محول مكون،جوليتمستوى الحماية من النفط مغمورة محول، حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة ، فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .في الحياة اليومية ، لدينا بعض المعرفة عن الطول الموجي البصري من النفط مغمورة المحولات . ما هو نوع من وظيفة محول ؟


جوليتمربع الكهربائية محولمقدمة لطريقة الشراء الصحيحة



محول الكهرباء مصنعين إدارة الائتمان ،من أجل التعامل مع أنواع مختلفة من الفشل من النفط مغمورة المحولات ، والاستفادة الكاملة من مؤشرات الأداء والمزايا من النفط مغمورة المحولات ، وتحسين عامل الأمان من النفط مغمورة المحولات بشكل مستمر . الاشتعال هو خطأ شائع من النفط مغمورة محول ، قصيرة الدوائر خطأ هو أكثر شيوعا .المواد العازلة من المعدات الكهربائية يمكن أن يسبب رائحة كريهة من الغازات المحيطة بها عندما تكون درجة الحرارة أكثر من اللازم . هذا النوع من الرائحة الكريهة هي قادرة على شم عادي دورية الموظفين . عندما رائحة هذا النوع من الرائحة الكريهة في دورية عادية ، يجب أن ننظر بعناية في التفتيش ، تجد سوبر المعدات والمواقع ، حتى سبب واضح .البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط ، خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة نقطة ثابتة في الساعة نقطة ، و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .جوليت،في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط ، على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد ، في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة ، وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات ، ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور ، والاتصالات ، لضمان موثوقية المعدات عملية مستقرة .اختيار حجم صغير جدا من محول الكهرباء ، محول على المدى الطويل سوف يسبب الحمل الزائد ، من السهل تدمير الآلات والمعدات . ولذلك ، فإن القدرة على تصنيف المحولات يجب أن تكون على أساس الحاجة إلى اختيار استهلاك الطاقة ، وليس مناسبة كبيرة جدا أو صغيرة جدا .هناك العديد من المشاكل التي تحتاج إلى الاهتمام عند اتخاذ تدابير وقائية وعملية امتصاص الصدمات من النوع الجاف محول . أدناه ، الجافة نوع محول مصنعين سلسلة صغيرة من التفاصيل لفهم والتشاور حول ذلك .

2 رد   |  حتى 2022-04-27 13:39:20 | 209 تصفح

معدات تنقية المياه وملحقاتها 2022-04-27 15:05:33 دعم  0 | عارض  0

جوليتمربع الكهربائية محول إنه جيد ، السعر مناسب ، يقول الأصدقاء أيضًا إنه جيد ، إنه يستحق ذلك

نظام الربط بالسكك الحديدية 2022-04-27 15:55:34 دعم  0 | عارض  0

أعتقد أنه جيد. عندما اشتريته رأيت التعليقات في التعليقات وقمت بشرائه. عندما رأيت الشحنة كنت متحمسًا للغاية. بعد وصول جوليتمربع الكهربائية محول ، كنت متحمسًا لتجربتها بترقب ، والنتيجة كانت جيدة جدا وسيدة خدمة العملاء لطيفة جدا ومهذبة.
سجلبعد نشر المحتوى