مونغسعر المتر المربعمقدمة في تكنولوجيا المعالجة الحرارية

632HP195506591   ·  2022-05-08 02:10:46   ·   طاقة

في عملية التخزين البارد ، يجب أن تكون البضائع المخزنة بدقة وفقا للوائح ذات الصلة ، يجب أن يكون هناك مسافة محددة بين الأرض والجدار ، في حين أن التراص ، ينبغي أن تكون المسافة بين مروحة تبريد سم ، لا يمكن تخزين أي من البضائع في هذا النطاق ،مونغشركة تركيب التبريد الصغيرة، هذا هو أيضا جزء مهم من مشروع التخزين البارد .في العام ، وبناء التخزين البارد هو الحفاظ على جودة البناء مع العزل الحراري ، وختم ،مونغالعام تركيب التبريد، والصلابة ، ومقاومة الصقيع .مونغ،هذا الجهاز هو بناء على طلب من انخفاض درجة حرارة التوزيع . ويتجلى ذلك في النقاط الست التالية : انخفاض درجة حرارة القاعة منصة مغلقة ، باب الثلاجة الكهربائية ، ومكافحة الاصطدام ختم مرنة ، وارتفاع منصة تعديل المعدات ( رفع القناة ) الانتهاء من الانتهاء . أمبير . مدينه : القاهرة من الباب إلى الباب أمبير . ردكو ; نوع التحميل والتفريغ أصبح رمزا الحديثة التخزين البارد .إنشاء شبكة الكمبيوتر الكمال ، وجعل سلسلة التوريد التبريد والتوزيع العلمي ، وتحقيق الأمن الغذائي التتبع . في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة واليابان ، كل شيء في سلسلة الإمدادات الغذائية لديها مسؤولية قانونية بأثر رجعي .ناماسوبا،لا يمكن أن يكون هناك عدد كبير من الموظفين في اختيار السلع ، في الوقت المناسب إغلاق باب المستودع ، عند فتح باب المستودع ، وإيلاء الاهتمام إلى ما إذا كان أو لم يكن فتح ستارة الهواء أو ما إذا كان وضع الستائر . إطفاء الأنوار عند الخروج من المستودع .يجب أن يكون هناك مستوى جيد من أنابيب الصرف الصحي حول الخزان ، درجة حرارة التربة يجب أن تكون منخفضة ، وهناك طبقات تحت الثلاجة ، والحفاظ على التهوية الطبيعية جيدة ، والحفاظ على جفاف مهم جدا في الثلاجة . وبالإضافة إلى ذلك ، قبل بناء التخزين البارد ، ينبغي أن تكون مبنية على حجم نسبي من مرحلة الطاقة وفقا لانتاج الطاقة من وحدة التبريد ، إذا كان التخزين البارد هو تبريد المياه ، ينبغي أن تكون مجهزة أنابيب المياه ، وبناء برج التبريد يتقدمون .البولي يوريثين لوحة العزل الحراري المستخدمة في بناء التخزين البارد يحتاج إلى أن تكون متكاملة ومستمرة ، أي المفاصل بين البولي يوريثين لوحة العزل الحراري ، لوحة أعلى ، الأرض لا يمكن أن يكون في الشرق من البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن يكون في شكل قوس دائري الزاوية للانتقال ، وبالتالي تلبية الاحتياجات الصحية .


مونغسعر المتر المربعمقدمة في تكنولوجيا المعالجة الحرارية



الأساسية تلميح : في مشروع التخزين البارد ، مع ما يكفي من المهارات من أجل تركيب التخزين البارد ، التخزين البارد يمكن أن تكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة بعد التثبيت ، وليس من السهل أن يحدث خطأ ، واستخدام وإدارة مريحة ، والخدمة الطويلة في الحياة .تخزين درجة الحرارة ، درجة الحرارة الفرق وغيرها من المعالم الرئيسية معدات التخزين بالجملة ، والتي ينبغي أن تستند إلى حالة محددة من التجميد ، لا يمكن تغيير المعالم الرئيسية . تركيب جميع أنواع التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية المؤهلات الرسمية ، مرحبا بكم في الهاتف الاستفسارات ، والدعوة إلى التعاون ! المصنع الأصلي قد تم وفقا لمتطلبات العملاء ، والحد من استخدام عملية الفشل ، التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى صيانة دورية ، وهنا نقدم التخزين البارد ضاغط الصيانة . تحليل . ،عادة ما تستخدم ضغط المبردات ، التي تتألف أساسا من ضاغط ، المكثف ، صمام خنق ، تبخير الأنابيب . وفقا لطريقة التبخر أنبوب الجهاز ، يمكن تقسيمها إلى نوعين من التبريد المباشر وغير المباشر التبريد . عندما يمر من خلال أنبوب التبريد السائل المبرد التبخر ، يمتص الحرارة في مخزن مباشرة و يبرد .اثنين من الجانب لون ألواح الصلب من مادة البولي يوريثين المواد العازلة للحرارة تستخدم عادة في تجميع نوع التخزين البارد . بالطبع ، ما هو أكثر أهمية هو اختيار نظام التبريد ، في الوقت الحاضر نظام التبريد المبردات الفلور لا يزال التيار الرئيسي ، ولكن في اختيار نوع من معدات التبريد ، مثل الطاقة ، وما إلى ذلك ، تحتاج إلى تركيب التخزين البارد بيانات الحساب ثم جعل خيار جيد .مساحة معقولة : استهلاك الطاقة في التخزين البارد يحسب على أساس كمية التبريد المستخدمة في التخزين البارد ، وعادة ما تتألف من جزأين : التبريد والتبريد استهلاك السلع ؛ هو استهلاك التبريد من غرفة التبريد نفسها وتشغيل وإدارة .


مونغسعر المتر المربعمقدمة في تكنولوجيا المعالجة الحرارية



اختيار التخزين البارد مهم جدا في التخزين البارد ، لأن التخزين البارد يختلف عن العام التخزين البارد ، درجة الحرارة في التخزين البارد عادة ما تكون منخفضة ، ودرجة حرارة الهواء والرطوبة والبيئة تتطلب درجة حرارة عالية نسبيا يجب أن نولي الاهتمام لاختيار أفضل درجة حرارة التخزين البارد . إذا كان اختيار التخزين البارد ليست جيدة ، من السهل أن يسبب تدهور المنتجات في التخزين البارد درجة الحرارة في التخزين البارد من الصعب ، أو ضاغط التبريد في التخزين البارد يعمل في كثير من الأحيان ، مما يضيع المزيد من الموارد وزيادة التكاليف . نوعية ممتازة ،تمديد البيرلايت : تمديد البيرلايت هو نوع من المواد الحبيبية التي لديها تخطيط مسامية ، داخل الفجوة سوف كتلة الحرارة في الخارج ، تركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية اختبار صارم ، وضمان الجودة . الأنشطة التفضيلية الجارية ، مرحبا بكم في التشاور مع تأثير جيد العزل الحراري . ثم بخار الماء في التخزين البارد يتكثف بسهولة وامتصاص الماء من البيرلايت الموسعة قوية بشكل خاص ، إذا كان الكثير من الماء هو امتص ، حار مودي خصائصه سوف تقلص إلى حد كبير . ولذلك ، ينبغي توخي الحذر في اختيار تمديد البيرلايت مثل التخزين البارد .كما دعم هام من أجل تطوير سلسلة التبريد الأداء ، وتوحيد نظام التبريد مهم جدا . فإنه لا يساعد فقط على ترشيد استهلاك الطاقة في نظام التخزين البارد ، ولكن أيضا له تأثير هام على تحسين نوعية السلع المبردة التخزين .العيب من طبقة واحدة التخزين البارد : كبيرة ; مساحة كبيرة من الضميمة الخارجية هيكل التخزين البارد ، وبالتالي فإن كمية من مواد العزل الحراري هو أكثر من ذلك استهلاك المواد الغذائية من استهلاك الباردة هو أيضا أكبر . عن انخفاض درجة حرارة التخزين ،لأن مادة البولي يوريثين ورقة ممتازة خصائص العزل الحراري والعلاج ليس من المرجح أن يؤدي بسهولة إلى تجميد الأفق تورم .مونغ، فإنه يمكن أن تقلل من سمك بناء المغلف تحت نفس العزل الحراري شرط ، وبالتالي زيادة حوض استخدام المنطقة .الآن دعونا نحلل إنتاج واستخدام متطلبات التخزين البارد لن ندى . الندى هو ضار في التخزين البارد أو في طبقة عازلة للحرارة ، في عملية تجفيف الجدار الجديد ، أو في فصل الشتاء ، وارتفاع درجة حرارة البخار في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق بسبب الهجرة من التخزين البارد ، الجدار لا يمكن أن ندى .التخزين البارد ، ضاغط الزائد ، وعدم وجود المبردات ، وانخفاض الضغط المنخفض جدا ، كمية كبيرة من الهواء ، ضاغط التشويش .

0 رد   |  حتى 2022-05-08 02:10:46 | 89 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى