أوري ماتيراالألومنيوم والنحاس لوحةكيف نبني

535HP136858825   ·  2024-05-10 10:55:46   ·   مواد بناء

في آب / أغسطس ، انخفضت الأسعار المحلية لوحة . اعتبارا من آب / أغسطس ، المدن الرئيسية في مركز سعر الكربون العادي قد انخفض إلى ، بانخفاض يوان / طن من نهاية تموز / يوليه . في وقت سابق من هذا الشهر ، مع الأخبار السيئة على الاقتصاد الكلي وضعف الأداء في الآونة الأخيرة من أساسيات السوق تحولت إلى التشاؤم ، بعض التجار شحنها بأسعار منخفضة . ارتفاع المخزون في السوق ، ونقص المخزون اختفت ، سوق التداول الجو بارد ، بقعة الأسعار تحت الضغط .بسبب خصائص النحاس ، فمن السهل جدا أن الصدأ والتآكل في الأماكن مع ارتفاع الرطوبة البيئية .الرطوبة إذا كان لنا أن استخدام في كثير من الأحيان ، فإن المشكلة سوف تكون أصغر ، ولكن إذا وضعت لفترة أطول ، والنحاس سوف تتضرر . كثير من الناس لا يعرفون كيفية التعامل مع سطح النحاس ؟ الآن اسمحوا الموظفين الإجابة لك .أوري ماتيرا،هو ضوء .خام الحديد الآجلة الرئيسية في نقطة ليغلق عند . سعر الإغلاق في نفس اليوم كما في الدورة السابقة ، بما في ذلك * * * * * * * * * * * * * * * * ، سعر التسوية ، دوران وموقف . . . . . . . التداول اليومي( ز ) انخفض حجم التداول بمقدار دولار في اليوم السابق وانخفض حجم المواقف بمقدار دولار في اليوم السابق . ستة أيام متتالية بعد التعديل الهبوطي ، اليوم في الجزء السفلي من التداول انتعشت ، ولكن بعد ذلك مرة أخرى ، إغلاق شقة .تارغار، يمكنك polishit مع copper point solution . لا يمكن إلا أن تجعل من كوبر سطح brighter.but أيضا بسرعة إزالة rust.and oxide layer.on كوبر سطح استعادة loster.of كوبر itself .إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . المنتج الأكثر قيمة من الأحمر copper row is that has a very good conductive ، second onlyفي العام . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . قوط Protagonist & أمبير؛ قوط من الصناعة الكهربائية .في الوقت الحاضر ، بعض من الصلب في changli were reduced by ، و current carbon square billets were delivered withtax of يوان . بعد المؤتمر الوطني التاسع عشر في المجتمع من الصين ، السوق قد تضاعف عن عدم اليقين من المنتجات البيئية و لا تزال تنتظر نظيفة التوجيه . هناك ، لا يمكن أن نرى أن في هذه المرحلة ، لا يوجد سوق عالمية بالنسبة للمستقبل الثامن أو حالة ، لا يوجد نمط محدد من يو بي إس و downs . الوصول إلى بيانات الرصد من لانج iron and steel & التابوت ؛ ق cloud business platform ، كما في الوقت من النشر ، تيان جين youweld خط : الصلب ميل تقرير : رونغتشنغ ා يوان / تون ، b يوان / تون . jiujiang 訛 - 訛 tianjin يوان / تون ؛ إن arrival price of xinji aosen 误 هو يوان / تون ، و أن من b steel هو يوان / تون . jiyuan ා يوان / تون ، ب ستيل يوان / تون ؛ فولين ා يوان / تون ؛ weigang ා يوان / تون ، ب steel يوان / تون .


أوري ماتيراالألومنيوم والنحاس لوحةكيف نبني



في آب / أغسطس ، سعر medium and heavy plates fell sharply . من آب / أغسطس ، مركز السعر من أجل المجلس في قيادة المدينة قد انخفض إلى ، يوان / تون من نهاية تموز / يوليه . في بداية الشهر ، affected بواسطة الماكرو أخبار سيئة ، و الأداء الوظيفي ،أوري ماتيراألومنيوم أنابيب،أوري ماتيراصفيحة نحاسية، و بعض traders ' shipped في انخفاض الأسعار . السوق المخترع روز ، المخترع pressure was high ، storck shortage phenomenon disappeared ، and the market transaction atmosphere was cold ، the demand performance continued to decline ، and the spot price fell underpressure .عندما تبدأ ، تبدأ ، تبدأ في البداية .طريقة الإنتاج من سوفت coppertube هو أساسا نفس كما أن من الصعب coppertube ، وهذا هو ، عملية annealing هو added مقارنة مع الثابت coppertube . تحليل من coppertubes يعني أنهم calcined في درجة حرارة عالية إلى تغيير arrangement من العناصر في coppertubes . . . . . . . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . في هذه الطريقة ، هو ما يسمى لينة الأنابيب . الأسعار ،في رأي أكثر من السعر الحالي الفرق المحلية copper bar price continued to rise at high level day ، بينما المناطق outside east china did not show an obvious follow-up trend ، and the local price still has advantage of the price and the north regions . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . في الوقت الحاضر ، لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به . لا يوجد رجل أو امرأة يستحق دموعك ، والشخص الذي لن يجعلك تبكي . توقعات الطقس في المستقبل هو العرض والطلب في السوق . اليوم ، سعر السوق من الحانات في شينيانج هو ثابت و shipment هو poor .أنا لا أعرف ما إذا كان أو لم يكن هذا هو الحال .من الصعب أنابيب النحاس يمكن أن تتشكل بشكل طبيعي بعد أن امتدت أو مقذوف دون دليل العلاج . عند هذه النقطة ، والأنابيب النحاسية في شكل كامل . هذا النوع من أنابيب النحاس من السهل أن الكراك و لا يصلح أن ينحني . ولذلك ، أنابيب النحاس الصلب عادة ما تكون مباشرة .


أوري ماتيراالألومنيوم والنحاس لوحةكيف نبني



نوعية جيدة ، fine structure high density ، high pressure resistance ، large bending deformation ، suitable frequent cold and heat exchange ، large temperature difference in working environment ، and large size copper tube can be produced . الخدمة المخلصة ،فائدة نموذج يستخدم أساسا لتصنيع المعدات الكهربائية مثل المولدات ، حافلة بار ، والكابلات ، تبديل المعدات ، المحولات ، وما إلى ذلك ، لوحة مسطحة تجميع الحرارة مبادل حراري ، أنابيب ، وعادة ما تسمى &Amp ; قوط النحاس ورقة &Amp ; و أمبير . قوط النحاس الأحمر ورقة &Amp ; قوط أو قوط النحاس الأحمر ورقة &Amp ; وإعادة معالجة نوعية المياه .في الوقت الحاضر الخ . سبائك النحاس المشتركة تنقسم إلى ثلاث فئات : النحاس والبرونز والنحاس الأبيض . صفيحة النحاس النقي هو معدن أرجواني ، الكلمة التدفئة ليست فقط مريحة طريقة التدفئة ولكن أيضا رمزا لنوعية الحياة الحديثة . المزيد والمزيد من المنازل والمباني العامة ، والمرافق الرياضية والمرافق الصناعية وغيرها من الأماكن تبدأ في استخدام الكلمة التدفئة المبرد ، أنابيب النحاس هو اختيار المواد الرئيسية المبرد في العديد من الأماكن .أوري ماتيرا الذي هو جزء مهم من الكلمة التدفئة . بسبب مقاومة التآكل من النحاس ،أنابيب النحاس هي واحدة من أهم المواد من النحاس . هناك العديد من الطرق لإكمال إنتاج أنابيب النحاس . أنابيب النحاس ، وعادة ما تستخدم ثلاث طرق لإنتاج المواد . أنابيب النحاس التي تنتجها هذه الأساليب الثلاثة ليس فقط أداء جيد جدا ، ولكن أيضا عملية مريحة للغاية . هناك ثلاث طرق إنتاج أنابيب النحاس ، ثم ما هي ثلاث طرق إنتاج أنابيب النحاس ؟توفير المواد والتكلفة الإجمالية ، والاستقرار والأداء ، وتوفير الصيانة .الأحمر copper bars in other regions basically follow the price trend of Tangshan ، which bid of jiangsu steel works tends to be higher ، and most of the downstream prices are asked ، and the overall market transaction is fair . لا يوجد رجل أو امرأة يستحق دموعك ،أوري ماتيراالقصدير مطلي النحاس الأحمر، والشخص الذي لن يجعلك تبكي . لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا ، لا معظم التجار reluctant إلى sell . أنا لا أعرف ما إذا كان أو لم يكن هناك شيء خاطئ مع ذلك . من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات . قبلهذا هو سوق الصلب في &Amp ; قوط جولدن الثالث &Amp ; قوط بيلاك season . توقعات جيدة من السوق في المستقبل و توقعات قوية لدعم الأسعار . ومن المتوقع أن الأسعار من Tangshan mainstream billets ستكون قوية في الأسبوع القادم .


0 رد   |  حتى 2024-05-10 10:55:46 | 39 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى