إسميرالدامشروع تركيب التخزين البارد الذي هو جيدالمشاكل المشتركة والحلول بالتفصيل

632HP195506591   ·  2022-09-07 03:00:15   ·   طاقة

ترتيب عدد من المنتجات المخزنة في مشروع التخزين البارد يجب أن تنفذ إدارة اللون ، يمكن تجنب الخطأ في الشراء ،حجم التخزين يجب أن تحسب وفقا لحجم المنتجات المخزنة في التخزين ، بالإضافة إلى الممر بين الصفوف ، الفضاء بين كومة والجدران والسقوف ، فضلا عن الفجوة بين التعبئة والتغليف ، وما إلى ذلك بعد تحديد حجم التخزين ، وطول درجة الحرارة يجب أن تكون محددة . التعبئة والتغليف الانتهاء من الغرفة ، أداة مخزن ، منصة التحميل والتفريغ ، الخ ،إسميرالداصيدلية هندسة التخزين البارد، بحيث يمكن ضمان جودة الهواء تعديل مخزن .التخزين البارد ضاغط وحدة تستخدم عادة عالية الجودة لضمان وحدة ، وحدة قوية الاستقرار التشغيلي ، المبخر هو مشروع مشترك المستوردة المبردة تبريد الهواء المبخر ، يمكن أن تلبي على نحو فعال قدرة التبريد التخزين البارد وضمان تأثير التبريد التخزين البارد ، التخزين البارد باستخدام مصابيح LED مصابيح موفرة للطاقة ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، والخدمة الطويلة في الحياة ، وغيرها من المزايا ، فائدة نموذج يمكن أن ينقذ تكلفة التشغيل من الثلاجة على نحو فعال .سافي لوغو،هناك فرق بين الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد على الأرض العزل الحراري ، والتي لديها الكثير لتفعله مع استخدام التخزين البارد ، وتخزين المنتجات وحجم . كوه واه التبريد تذكير : الأرض يجب أن يكون الحفاظ على الحرارة ، وإلا فإن التخزين البارد في كثير من الأحيان بسبب ضعف العزل الحراري والعزل الحراري الأداء بسبب كثرة التقلبات في درجة الحرارة داخل المستودع ، مما يؤثر على نوعية تخزين البضائع . لذا ، الصغيرة والمتوسطة والكبيرة التخزين البارد العزل الأرضي ما الفرق ؟ كيف يمكن أن يكون أفضل ؟مع المزيد والمزيد من استخدام التخزين البارد التخزين البارد لوحة هيكل مهم من التخزين البارد هو أيضا في تزايد مستمر ، لأن التخزين البارد يختلف عن غيرها من التخزين البارد العادي ، من المهم تركيب البيئة ، درجة الحرارة ، لذلك ، في عملية التثبيت قد تهمل بعض المشاكل الصغيرة ، وفقا لفهم أدناه .وحدة التبريد في مرحلة مبكرة من عملية مراقبة بعناية عودة النفط ضاغط ، والحفاظ على نظافة ، والتي يمكن تجنب الضاغط سيئة ، والحد من خدمة الحياة من الضاغط .


إسميرالدامشروع تركيب التخزين البارد الذي هو جيدالمشاكل المشتركة والحلول بالتفصيل



في مشروع التخزين البارد ، واختيار التخزين البارد سوف تؤثر على العملية برمتها من التخزين البارد في المستقبل . اختيار نوعية التخزين البارد هو مفيد في استخدام وصيانة التخزين البارد . وهذا يتطلب منا المزيد من الاستفسارات عن التخزين البارد لوحات . قبل بناء مشروع التخزين البارد ، علينا أولا أن ندرك متطلبات درجة الحرارة من التخزين البارد ، وأهمية التخزين البارد إلى التخزين البارد . لأن التخزين البارد يعمل على درجة عالية من المتطلبات البيئية ، حتى في اختيار لوحة التخزين البارد ، وإيلاء الاهتمام إلى الأداء والمواد من لوحة التخزين البارد .التخزين البارد الجليد الدائمة لبعض الصغيرة التخزين البارد ، واستخدام الطاقة الاحتياطية أو وحدات توليد عالية التكلفة ، وانخفاض نسبة السعر إلى الأداء ، في هذه الحالة يجب أن تكون دائمة في التخزين البارد بعض الثلج ، إذا كان هناك انقطاع التيار الكهربائي أو فشل معدات التبريد في التخزين البارد ، يمكنك استخدام الثلج للحفاظ على درجة الحرارة في التخزين البارد .عند أعلى لوحة أو لوحة الحائط يحتاج إلى ثقب ، أولا ، يجب أن يكون وفقا لمتطلبات تصميم الرسومات لتحديد المواقع الداخلية والخارجية ، والتحقق من بعد ثقب اللكم . سلك مدخل ثقب ، ثقب مدخل السائل ، وعودة الهواء حفرة ،إسميرالداتكلفة تركيب التجميد السريع، حفرة المياه العلوي ، وتصريف المياه حفرة يتم فتحها من خلال ثقب فتاحة . بعد حفر حفرة في الوقت المناسب للتعامل مع البناء ، حفرة مغلقة مع رغوة أو مانع التسرب لمنع تسرب الهواء البارد . الباب ، تنفيس الهواء ، ميناء الشحن ، وما إلى ذلك هي مزينة التفاف ، والمسامير ثابتة ، والمسافة بين المسامير mm mm خارج . إدارة الائتمان ،عندما يدخل الهواء في الهواء الطلق التخزين البارد في الجسم ، ليس فقط يمكن أن تزيد من استهلاك الهواء البارد من التخزين البارد ،إسميرالداكم تكلفة تركيب ثلاجة صغيرة، ولكن أيضا يمكن أن تجلب الرطوبة في التخزين ، التكثيف من الرطوبة يؤدي إلى بناء الهيكل ، ولا سيما هيكل العزل الحراري ، تضررت من الرطوبة وتجميد . ولذلك ، مقاوم للرطوبة طبقة العزل الحراري يجب أن تكون مرتبة ، بحيث يمكن الحفاظ على لوحة التخزين البارد بناء مقاوم للرطوبة ، عزل الهواء الأداء وحسن ضيق .الحفاظ على الحرارة من مادة البولي يوريثين المواد الغذائية التخزين البارد هو الحفاظ على الحرارة الأداء ، ولكن الحفاظ على الحرارة الأداء لا يمكن ملاحظتها قبل الاستخدام الفعلي ، وقد فات الأوان لمراقبة الفرق في استهلاك الطاقة . الكثير من التجارب التي أجريت في اختيار المواد بدقة من أجل تحقيق هذا الهدف : استخدام الهيكلية أمين الأثير ، والحد من الموصلية الحرارية ، وتحسين تأثير العزل الحراري ؛ جميع أنواع المواد الخام وصياغة قدر الإمكان للحد من محتوى الماء ، وتجنب رغوة المياه الناجمة عن تدهور أداء العزل الحراري . المواد الرئيسية : البولي رغوة رغوة عالية التجانس ، العزل الحراري خصائص أفضل بكثير من تلك التي في سميكة الجدار . استخدام رائحة امين محفز يمكن ضبط التوازن بين رغوة هلام رد فعل ، وجعل طبقة الجلد أرق ، مما يساعد على أداء المواد العازلة للحرارة في التخزين البارد . البوليستر البوليولات المشتركة لا تستخدم . - تركيب أرضية التخزين البارد : أولا تسطيح الكلمة ، ثم البدء في تركيب الكلمة ، واختيار الكلمة جميلة في مكان بارز وجعل الكلمة المبخر نظام الصرف الصحي .


إسميرالدامشروع تركيب التخزين البارد الذي هو جيدالمشاكل المشتركة والحلول بالتفصيل



يجب أن تكون مثبتة في المستودع و تحتاج إلى تحسين المعدات المثبتة في المستودع أو وضعها في المكان المناسب في المستودع . من زاوية الجسم من تركيب الجدار لوحة التخزين ، التخزين البارد تركيب المهنية ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية درجة عالية من الضغط ، مقاومة للماء مقاومة للحريق ، وارتفاع درجة الحرارة الزائد قدرة قوية ، ومكافحة الإشعاع ، وحياة طويلة . عندما يتم تثبيت كل لوحة الحائط واثنين من المواد الرغوية بالتساوي ضرب على سطح مشترك من الذكور والإناث الأخاديد . الضرب يجب أن تكون موحدة ومستمرة . بعد تركيب لوحة الحائط في المكان ، سحب المسامير في اللفة بين اثنين من لوحات الحائط الصلب الداخلية والخارجية هي ثابتة . غريب الأطوار هوك يجب أن تخفف من خلال ربط قبل التثبيت لضمان موثوقية قفل عند التثبيت . السعي لتحقيق التميز ،في اتصال بين البولي يوريثين العزل الحراري المجلس ، ينبغي اتخاذ تدابير لمنع البرد جسر .المسافة بين المكثف و الجدار هو أكثر من ملم ، المسافة بين منفذ الهواء والعقبات هو أكثر من أمتار .لأن مادة البولي يوريثين ورقة ممتازة خصائص العزل الحراري ، فإنه يمكن أن تقلل من سمك بناء المغلف تحت نفس العزل الحراري شرط ، وبالتالي زيادة حوض استخدام المنطقة .إسميرالدا،من أجل منع الأضرار التي لحقت التخزين البارد ، بعض المواد الناعمة ، مثل رغوة ، ينبغي أن توضع على أرضية الحوض الصغير من التخزين البارد عند عمودي الجدار لوحات .على أساس الحفاظ على نضارة من الفواكه والخضروات في التخزين البارد ، التجميد السريع مخزن يمكن أن تقلل من التنفس من الفواكه والخضروات ، وتأخير عملية التمثيل الغذائي ، والحفاظ على نضارة وجودة الفواكه والخضروات ، وإطالة فترة التخزين الجرف الحياة . عادة ، يمكن أن يطيل فترة تخزين الفاكهة و MDASH بالمقارنة مع الفواكه العادية . ثلاث مرات أو أكثر . ما هو معيار جيد التجميد السريع ؟لأن مادة البولي يوريثين ورقة ممتازة خصائص العزل الحراري ، فإنه يمكن أن تقلل من سمك بناء المغلف تحت نفس العزل الحراري شرط ، وبالتالي زيادة حوض استخدام المنطقة .

0 رد   |  حتى 2022-09-07 03:00:15 | 138 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى