ليفيسمصغرة مضخة بئر عميقاستخدام الفرق

   إذا كان المكره مضخة تضررت بعد فترة طويلة من الاستخدام ، عندما يتم استخدام الجهاز مرة أخرى ، المذيبات مضخة في كثير من الأحيان أقل ، واستهلاك الطاقة أقل ، وكفاءة استخدام مضخة في كثير من الأحيان تحسين .ليفيس، حتى أن المضخة تعمل في أفضل نقطة التشغيل . بعد اختيار المعدات ، نقطة التقاطع بين مضخة منحنى المميزة والمعدات منحنى المميزة هو أفضل عمل نقطة .   مضخة الطين العمل ، تحتاج إلى وضع مضخة على الأرض أنبوب الشفط في الماء ، مضخة تحتاج إلى البدء . بسبب الحد من هيكل مضخة الطين مضخة الطين تحت الماء ، المحرك يجب أن توضع على سطح الماء عند تشغيل المضخة يجب أن تكون ثابتة . وإلا فإن المحرك سوف تقع في الماءمطار بلباو،   إذا كان هناك مضخة احتياطية ، فمن الأفضل استخدام اثنين من مضخات بالتناوب . إذا كانت المضخة عالقة ، مضخة يمكن إصلاحه فقط   وبهذه الطريقة فقط ، يمكن تمديد خدمة الحياة إلى حد كبير .   عندما يتم استخدام هذا النوع من مضخة في الأوقات العادية ، المضخة والمحرك تعمل بشكل محوري . عندما يتم تشغيل نموذج المنفعة ، رمح المحرك يمكن أن تدفع المكره مضخة لتدوير .


ليفيسمصغرة مضخة بئر عميقاستخدام الفرق



   مضخة غاطسة ختم رمح نوع : حشو ، حشو ،ليفيسبطانة المطاط مضخة غاطسة، مساعدة المكره الختم ، ختم الميكانيكية ، وهلم جرا .   العديد من المواصفات والنماذج المشتركة .   عند استخدام مضخة الرمل ، يجب الانتباه إلى الاختلافات في التوجيه بين المحركات والمضخات . هناك سهم على الرمال مضخة مارك التوجيه الرئيسي . بعد توصيل إمدادات الطاقة ، تشغيل المضخة بدون تحميل . التحقق من أن المحرك يعمل بشكل صحيح . أثناء العملية ، يجب الحرص على عدم تجاوز مع مضخة قوس لتجنب بناء ،   عندما امدادات التيار الكهربائي منخفض جدا ، ومضخة المياه سوف تكون مثقلة ، لأن المضخات المستخدمة على نطاق واسع في العديد من المناطق الريفية . في هذه الحالة ، قد يكون أقل من تقدير الجهد ، وبالتالي فإن التيار في لف الجزء الثابت   ونتيجة لذلك ، لف الجزء الثابت هو حرق بسبب ارتفاع درجة الحرارة .   في وقت مبكر من البناء ، والمولدات الكهربائية والأسواق قد شكلت تدريجيا


ليفيسمصغرة مضخة بئر عميقاستخدام الفرق



   لا تحتاج إلى أن تكون مجهزة مع مساعدة من التحريك أو معدات الرش ، عملية أكثر بساطة . المعدات مباشرة مغمورة في الماء ، لا ضوضاء والاهتزاز موقع أكثر نظافة . المتطلبات القياسية ،   عند بدء تشغيل مضخة الطين ، صمام البوابة يجب أن تكون مغلقة أو مفتوحة قليلا / . قبل البدء في مضخة الطين ، يجب أولا فتح صمام مدخل المضخة ، ثم بدء تشغيل المضخة ، مضخة صمام مأخذ يجب أن تبدأ ببطء بعد بدء تشغيل المضخة . حجم وسرعة فتح صمام مأخذ المضخة يجب أن تكون المضخة لا يهتز و المحرك أيهما أسبقية .   التعبئة ختم رمح : التعبئة ختم رمح هو الأكثر شيوعا الختم ، بنية بسيطة ، وصيانة مريحة ، وانخفاض الأسعار . ومع ذلك ، رمح ختم المياه يجب أن تستخدم . التعبئة والتغليف ختم رمح يمكن استخدامها في ظروف غير مناسبة للحصول على مساعدة المكره رمح الختم .   عندما مضخة مياه مدفوعة من قبل السلطة أو محرك الديزل ، المكره ( مثل مروحة كهربائية ) تدور بعنف ، وبالتالي تشكيل فراغ في المكره . بهذه الطريقةليفيس،   مدخل المياه و مخرج المياه يتم توفيرها مع صمام حقن المياه . الطريقة تتكون من الخطوات التالية : تركيب صمام على مدخل المياه الأنابيب من مضخة غاطسة الطين ، وربط أنابيب المياه حقن المياه في المضخة . هذا هو مشترك و طريقة بسيطة .   وبالإضافة إلى ذلك ، تسرب القابلة للاشتعال والمتفجرة والسامة تجربة النار والانفجار والتسمم ،ليفيسعمودي مضخة الطرد المركزي الطين، عواقب وخيمة .   عندما يتم استخدام هذا النوع من مضخة في الأوقات العادية ، المضخة والمحرك تعمل بشكل محوري . عندما يتم تشغيل نموذج المنفعة ، رمح المحرك يمكن أن تدفع المكره مضخة لتدوير .

3 رد   |  حتى 2023-01-06 05:19:39 | 194 تصفح

تطوير وتغليف الأجزاء المدمجة 2023-01-06 07:40:59 دعم  0 | عارض  0

ليفيسمصغرة مضخة بئر عميق وصلت البضاعة أفضل بكثير مما تراه في الصورة!

طاولة طعام وكراسي 2023-01-06 12:57:52 دعم  0 | عارض  0

اسمحوا لي أن أقيم هذا () ، السعر جيد ، الجودة جيدة ، التسليم جيد ، والمدرب جيد.

معدات السينما 2023-01-06 07:40:02 دعم  0 | عارض  0

لوجستيات ليفيسمصغرة مضخة بئر عميق بطيئة بعض الشيء. بشكل عام ، هذا جيد ، وآمل أن تسنح لي الفرصة للتعاون في المرة القادمة
سجلبعد نشر المحتوى