ترالغونأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأتحدث عن الاتجاهات الجديدة

35HP162657470   ·  2023-01-16 17:19:48   ·   مواد بناء

الكروم والموليبدينوم تلعب دورا رئيسيا في مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، والنيكل لا تلعب دورا رئيسيا . وظيفة النيكل هو الجمع بين المنغنيز والنحاس لتشكيل الأوستينيت الكريستال في درجة حرارة الغرفة ، حتى النيكل يلعب دورا أكثر أهمية في تشكيل الصلب من مقاومة التآكل . أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ سمك غيغابايت يعتمد أساسا على سمك المواد الخام ، وتجهيز التكنولوجيا ، ثم سمك الأنابيب الملحومة والمواد الخام ، سمك ، سلس ، أرق قليلا من المواد الخام . في الوقت الحاضر ، صناعة أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ تستخدم أساسا فرق سلبي كبير ، وذلك أساسا لتوفيرترالغون، ~ ℃ ~ دقيقة . الملح المنصهر العلاج &rarr ; مياه التبريد &rarr ; يغسل بالماء الساخن . الملح المنصهر العلاج ليست مناسبة لأنّ لحام درز الفجوة أو تجعيد الشعر الجمعية أجزاء من الملح المنصهر الفرن بعد إخماد المياه ، وسوف يكون الرش مع حزام من القلوي والملح الضباب ، لذلك ينبغي أن تستخدم المياه المبردة العميقةالملح المنصهر لديه قوة أكسدة قوية ، وانخفاض درجة انصهار منخفضة اللزوجة . في عملية الإنتاج ، فقط تحليل محتوى الصوديوم هالو لا يقل عن ٪ ( WT ) . في حمام الملح فرن درجة الحرارة - ℃ ، الوقت من الفريت الفولاذ المقاوم للصدأ هو دقائق ،ترالغون444 الفولاذ المقاوم للصدأ ورقة، الأوستنيتي الفولاذ المقاوم للصدأ هو دقيقة . نفسكاسرين،من أجل الحد من تكلفة الإنتاج ، وبالتالي تقليل نسبة محتوى بعض العناصر الهامة مثل الكروم والنيكل ، وزيادة محتوى العناصر الأخرى مثل الكربون ، وما إلى ذلك ، هذه الظاهرة التي لا تتفق تماما مع نوع المنتج ، وخصائص المنتج ، ليس فقط يجعل منالعناصر السبائكية . الكروم هو عنصر أساسي في مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، عندما محتوى الكروم في الصلب تصل إلى حوالي ٪ ، والكروم والأكسجين في التآكل المتوسطة العمل على شكل طبقة رقيقة جدا من أكسيد فيلم ( فيلم التخميل الذاتي ) على سطح الصلب ،ترالغونأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ، يمكن أن تمنع المزيد من التآكل من الصلب الركيزة . بالإضافة إلى الكرومجنبا إلى جنب مع التنمية الاجتماعية والاقتصادية ، أنابيب الصلب غير القابل للصدأ وقد تم تطبيقها على نطاق واسع . بالتأكيد سوف تجلب تغييرات جديدة في كل مجال .


ترالغونأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأتحدث عن الاتجاهات الجديدة



في كثير من الأحيان وضعف مقاومة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ المتوسطة للتآكل الفولاذ المقاوم للصدأ ، والمواد الكيميائية مقاومة للتآكل الصلب المتوسطة تسمى حمض الصلب . بسبب الاختلافات في التركيب الكيميائي ، السابق ليس بالضرورة مقاومة للتآكل من المواد الكيميائية المتوسطة ، في حين أن هذا الأخير هو عموما غير القابل للصدأ . مقاومة التآكل من الفولاذ المقاوم للصدأ يعتمد على .إزالة التريتيوم المتبقية في جدار الأنابيب هو درس . إدارة الجودة ،بشكل ملحوظ . جودة اللحام من الجمع بين أنابيب الصلب الملحومة عالية التردد التسخين هو نفسه كما ان من لحام الأرغون قوس البلازما لحام التقليدية ، عملية لحام معقدة ، كل نظام لحام من السهل الانتهاء من التشغيل الآلي .تآكل منحنى الحركية ؛ التشكل ، وهيكل ومحتوى العناصر من العينات التي تم تحليلها من قبل أمانة شؤون المرأة ، eds.the مقاومة الأكسدة وارتفاع درجة الحرارة المقاومة للتآكل بخار ملعقة شاي من أربعة أنواع جديدة من الفولاذ المقاوم للصدأ ،ترالغونالفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب، وبهذه الطريقة فقط يمكننا الحصول على موقف لا يقهر في التجارة الخارجية .


ترالغونأنابيب الفولاذ المقاوم للصدأتحدث عن الاتجاهات الجديدة



بعد الانتهاء من تركيب خط أنابيب اختبار الضغط المؤهلين ،لوحة رقيقة ( .mm-mm ) لوحة متوسطة ( mm-mm ) لوحة سميكة ( mm-mm ) سوبر لوحة سميكة وفقا لإنتاج المدرفلة على الساخن لوحة الصلب المدرفلة على البارد لوحة وفقا لخصائص السطح طريقة التصنيع الرئيسية استخدام الفضة الأبيض لمعان المدرفلة على الساخن إلى سمك معينتكوين ( الكروم ، النيكل ، التيتانيوم ، السيليكون ، الألومنيوم ، يمكن أن تشكل الفيلم السلبي على سطح الصلب ، مما يجعل من المعدن معزولة عن العالم الخارجي وحماية لوحة الصلب من الأكسدة ، وزيادة مقاومة التآكل من لوحة الصلب .شقة .ترالغون،مرآة ذات جودة عالية ، يجب أن تكون محمية بشكل جيد ، تحتاج إلى لصق أكثر من C سميكة من البلاستيك حماية بعض تحتاج إلى لصق مزدوجة أو متعددة الطبقات الحماية . هذا هو أيضا أساس الحكم ، ولكن فقط الثانوية .بعد الصلب المنصهر هو المدلى بها ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأنابيب والتجهيزات عادة استخدام نفس عمودي عمودي الانحناء أو قوس آلة الصب المستمر مثل الكربون الصلب . بعد تكرير الصلب المنصهر هو سكب في مغرفة ، مغرفة أن تكون المدلى بها هو تحول إلى الجزء العلوي من Tundish فتح من خلال منصة دوارة ، ثم الصلب المنصهر Tundish هو تحول من فوهة طويلة . . . . . . . Tundish الصلبديكور أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ مقاومة للتآكل سلسلة مختلفة من مواد الفولاذ المقاوم للصدأ فرق كبير في الأسعار ، وأكثر اقتصادا من المواد المقاومة للتآكل لا

0 رد   |  حتى 2023-01-16 17:19:48 | 106 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى