جويا بايرسم تخطيطي تركيب باب الثلاجة الترجمةتعليمات الاستخدام

632HP195506591   ·  2023-01-27 01:59:34   ·   طاقة

ومع ذلك ، لذلك من المهم بصفة خاصة للحفاظ على معقولة .تجميد التخزين البارد يبدأ التحول إلى رفوف البليت لاستكمال السلع وفقا " ; FIFO &rdquo ; من أجل تحسين نوعية تخزين السلع والحد من الاستهلاك .جويا بايتركيب نظام التوزيع يتطلب تركيب رقم الخط في كل اتصال من أجل إصلاح .توفير الطاقة : المذكورة أعلاه ، فإن تكلفة التصميم من التجميد السريع منخفضة جدا ، ولكن تأثير كبير على تكلفة التجميد السريع و بعد استخدام التكاليف . ولكن في كثير من الأحيان في وقت متأخر من نفقات الكهرباء البنود الهامة ، واختيار سمك العزل الحراري المجلس ينبغي أن تكون مناسبة ، وختم باب التجميد السريع ، الفرق في درجة الحرارة بين المجمدات المجاورة لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا ، وما إلى ذلك نحن بحاجة إلى النظر في هذه المسألة ولكن أيضا بعض المهارات الصغيرة مثل باب التجميد السريع عند استخدام ستارة الهواء . نحن ننصح المستخدمين في استخدام التجميد السريع وحدة موازية قدر الإمكان لفتح معقولة .شلبور،التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة ، ثم خط الممر ، مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد ، ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات ، مثل مركز العمل ، أداة خاصة مستودع المناولة منصة .الآن دعونا نحلل إنتاج واستخدام متطلبات التخزين البارد لن ندى . الندى هو ضار في التخزين البارد أو في طبقة عازلة للحرارة ، في عملية تجفيف الجدار الجديد ، أو في فصل الشتاء ، وارتفاع درجة حرارة البخار في الأماكن المغلقة في الهواء الطلق بسبب الهجرة من التخزين البارد ، الجدار لا يمكن أن ندى .مجموعتين من موصلات بين مخازن التبريد يجب أن تكون مثبتة بإحكام ، مجموعتين من موصلات يجب أن تكون ثابتة على الجانب الخارجي العلوي والسفلي من الشقوق في مخازن التبريد ، على التوالي . في الجزء السفلي من موصل يجب أن تكون قريبة قدر الإمكان ، بحيث يمكن بسهولة استخدام الخرسانة في المستقبل لتغطية موصل .


جويا بايرسم تخطيطي تركيب باب الثلاجة الترجمةتعليمات الاستخدام



ضاغط كفاءة منخفضة ، قدرة التبريد لا يمكن تلبية متطلبات التخزين : ضاغط بسبب عملية طويلة الأجل ، اسطوانة الخطوط الملاحية المنتظمة ، خواتم وغيرها من المكونات بسبب البلى الشديد ، على المدى الطويل تركيب التخزين البارد ،جويا بايتركيب ثلاجة صغيرة، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية ، والمنتجات المعينة كاملة ، وضمان الجودة . معامل انتقال الغاز من الضاغط سوف تنخفض و قدرة التبريد سوف تنخفض . عندما قدرة التبريد أقل من الحمل الحراري من مخزن ، مخزن درجة الحرارة سوف تنخفض ببطء .عندما يتم تجميعها بشكل كامل ، يجب أن يكون هناك فجوة مع الجدار والسقف ، الأرض أو أسفل النار يجب أن تكون أفقية ، بيئة البناء يجب أن تكون نظيفة .لا يزال ، الترطيب بنسبة ٪ في درجات . رتب ،سبب آخر هو أن نظام التبريد أكثر من ذلك ، في هذه الحالة ، يجب أن تجد نقطة التسرب ، مع التركيز على خطوط الأنابيب ، والصمامات ، موقع إصلاح ، ثم ملء ما يكفي من المبردات .تنظيم معقول من المبخر التخزين البارد ، في الوقت المناسب إزالة الجليد : وبصفة عامة ، كل زيادة في درجة حرارة التبخر من التخزين البارد ، يمكن حفظ الطاقة ~ . ولذلك ، في إطار فرضية أن المنتج يمكن أن تلبي عملية التبريد ، السائل توريد كمية يمكن تعديلها ، التبخر درجة الحرارة يمكن أن تثار .معدات التخزين البارد


جويا بايرسم تخطيطي تركيب باب الثلاجة الترجمةتعليمات الاستخدام



المسافة بين الخارجي والداخلي برشام برشام سحب ملم و ملم ، على التوالي . بعد تركيب البوليسترين مخزن الجسم تتحقق ، سيليكون مانع التسرب هو موحد ضرب في المشترك من ورق الحائط و مختومة و زينت . مستهلك ،في عملية التخزين البارد آلة الاختبار ، يجب أن يكون هناك شخص خاص على سطح اللوحة تعكس الضوء بالتساوي ،جويا بايكم تكلفة تركيب التخزين البارد،جويا بايصيدلية التبريد، لا التكثيف ، تشغيل الباردة الظاهرة . ختم حالة التماس ، ثقب اللكم . فائدة نموذج يحل مشاكل العزل الحراري وختم الفشل مثل الصمغ ، تسرب الهواء ، لوحة التخزين يمكن أن تكون خفيفة الوزن ، وضعت على كل طبقة من مستودع لوحة سطح مشترك لمنع خدش طبقة .ومع ذلك ، على المدى الطويل عملية مستمرة سوف يؤدي حتما إلى الشيخوخة المعدات ، لذلك من المهم بصفة خاصة للحفاظ على معقولة .جويا باي،لا تلوث ، رائحة غريبة ، وما إلى ذلك ينبغي أن توضع حول التخزين البارد ، وتنظيف وتعقيم البيئة المحيطة التخزين البارد بشكل دوري كل يوم ، قفل الباب بإحكام .توقيت التبريد هو كائن أن المكثف من التخزين البارد هو ترتيبها في هيئة مربع أو مبنى من معدات التبريد ، والهواء في توقيت التبريد من خلال تطبيق تطاير المبردات ، تبريد الهواء البارد يحتاج إلى تبريد . خصائص هذا النوع من التبريد هي أسرع سرعة التبريد التوصيل الحراري الفرق في درجة الحرارة الصغيرة ، نظام البرمجيات هي بسيطة جدا ، لذلك يستخدم على نطاق واسع .البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون متصلا من خلال إدخال نوع الشق الصدد ، لأن قوة أعلى عند الاتصال .

5 رد   |  حتى 2023-01-27 01:59:34 | 144 تصفح

شركة Zhongqiang Machinery Co. ، Ltd. 2023-01-27 10:49:22 دعم  0 | عارض  0

يدعم كل منهما الآخر! نراكم جويا بايرسم تخطيطي تركيب باب الثلاجة الترجمة ، نستعد لتقديم طلب ونأمل أن يتم الشحن في الوقت المحدد.

باستثناء معدات مكافحة الحريق 2023-01-27 09:31:05 دعم  0 | عارض  0

لقد كنت مشغولًا جدًا مؤخرًا ، التأكيد متأخر ، الجودة جيدة ، جويا بايرسم تخطيطي تركيب باب الثلاجة الترجمة حقيقية ، نوعية جيدة ورخيصة ، هاها.

قطب إشارة المرور 2023-01-27 10:44:12 دعم  0 | عارض  0

المدير لطيف! () حقيقي أيضًا.

انتاج حلوى اقراص وتنتج الشركة منتجات 2023-01-27 10:47:09 دعم  0 | عارض  0

في المرة الأولى التي وجدت فيها ما أردت جويا بايرسم تخطيطي تركيب باب الثلاجة الترجمة ، كنت في مزاج جيد ، هيا يا رئيس ، آمل أن أستمر في صنع منتجات جيدة.

بناء المشروع 2023-01-27 09:09:08 دعم  0 | عارض  0

بائع جيد ، شكرا لك. زملائي يحبون جويا بايرسم تخطيطي تركيب باب الثلاجة الترجمة كثيرا. تعال مرة أخرى في المرة القادمة!
سجلبعد نشر المحتوى