لانكيلكم تكلفة تركيب ثلاجة صغيرةتحتل مساحة صغيرة

632HP195506591   ·  2022-05-09 05:11:48   ·   طاقة

نوع من التخزين البارد في بناء نوع من التخزين البارد يجب أن تكون محددة وفقا لنوع من السلع المتداولة ، مثل تداول الخضار فقط التخزين البارد يمكن أن يكون فقط بناء التخزين البارد على الخط ، في حين أن تداول أنواع السلع أكثر و درجة حرارة التخزين هو كبير جدا ، ثم سيتم بناء التخزين البارد + المجمدة التخزين البارد . أما عن تحديد حجم التخزين البارد يعتمد على نوع من السلع المتداولة ، الكمية ، التردد ، دورة ، وما إذا كان استخدام الرفوف التراص وغيرها من قرارات محددة . على سبيل المثال ، مربع التعبئة والتغليف من الفواكه والخضروات يمكن أن تشير إلى -kg لكل مكعب من الطاقة المخزنة ، جنبا إلى جنب مع قدرة تخزين حوالي .-. تقدير حجم التخزين البارد البناء .مساحة معقولة : استهلاك الطاقة في التخزين البارد يحسب على أساس كمية التبريد المستخدمة في التخزين البارد ، وعادة ما تتألف من جزأين : التبريد والتبريد استهلاك السلع ؛ هو استهلاك التبريد من غرفة التبريد نفسها وتشغيل وإدارة .لانكيل،تخزين البضائع يمكن أن يتم إلا بعد ساعة من تركيب رمز ، وبالتالي فإن درجة الحرارة المطلوبة من البضائع يمكن أن يكون راضيا بسرعة ، و معدات تخزين الغاز يمكن أن تكون في حالة التشغيل العادي .رغوة البوليسترين : رغوة البوليسترين هو نوع جديد من مواد العزل الحراري الاصطناعية ، التي تنتمي إلى نوع من البلاستيك ، كثافة صغيرة ، خفيفة الوزن ، والعزل الحراري تأثير قوي وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ممتازة . ومع ذلك ، ويرجع ذلك إلى ظاهرة الانكماش الباردة ، وتركيب الوقت ليست مريحة للغاية .دلماس،نظام التبريد : نظام التبريد هو جزء أساسي من تصميم التخزين البارد ، الذي يحدد الاقتصاد وحماية البيئة ، وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية ، القيام بعمل جيد في المطر ، والرطوبة ، الاصطدام ، وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية .وعلاوة على ذلك ، البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجات حرارة عالية .


لانكيلكم تكلفة تركيب ثلاجة صغيرةتحتل مساحة صغيرة



تدابير الطوارئ الطبية التخزين البارد يعمل في عملية الاستخدام ، قد تواجه أيضا انقطاع التيار الكهربائي أو انقطاع التيار الكهربائي الفشل ، فإن معظم المشاريع الطبية التخزين البارد في الواقع سوف تكون مجهزة معدات الطوارئ بحيث يمكن أن تسمح الطبية التخزين البارد يعمل على إمدادات الطاقة العادية ، مرة واحدة في درجة الحرارة أو الرطوبة نظام الرصد الآلي ظواهر شاذة ، ثم في هذا الوقت يجب أن تكون مغلقة في الوقت المناسب باب الثلاجة ، من أجل تجنب المزيد من الهواء البارد تظهر مكشوفة ، مما يجعل تخزين جودة المنتج من المشاكل ذات الصلة . إذا كانت درجة حرارة التخزين البارد هو أكثر من اللازم ،لانكيلمشروع تركيب مصنع التخزين البارد، نظام التبريد يمكن أن تبدأ أيضا ، وعندما تعود درجة الحرارة إلى وضعها الطبيعي ، نظام التبريد يمكن أن تغلق تلقائيا .بعد إخلاء ، وملء المبرد مع تخزين السائل إلى ٪ من مستوى شحن و مداش . ٪ من الوزن ، ثم تشغيل الضاغط من الضغط المنخفض إلى ما يكفي من الغاز .ثانيا ، لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمرة ، يمكن أن تختار في الليل أكثر من عملية العمل . درجة حرارة الهواء في الليل خارج العمل منخفضة درجة حرارة مياه التبريد تنخفض ،لانكيلسعر التخزين البارد، التكثيف الضغط و درجة حرارة التكثيف كلها انخفضت بعد ذلك ، مما يجعل حجم العينة الباردة ، بالإضافة إلى نفس العمل من التخزين البارد لوحة ، قوة تشغيل الضاغط هو انخفاض ، وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة . حيث هناك ،مثبطات اللهب ، مثبطات اللهب ، وارتفاع درجة الحرارة مقاومة البولي يوريثين مثبطات اللهب المضافة ، هو نوع من مواد إطفاء الذاتي ، تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من درجة مئوية ، فقط في درجة حرارة عالية سوف تظهر التحلل . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تشكل رواسب الكربون البولي يوريثين رغوة على السطح ، من وجهة نظر توفير الطاقة وحماية البيئة ، على أساس مساحة التخزين البارد ، وارتفاع درجة حرارة التخزين وغيرها من الاعتبارات الشاملة . الإضاءة في الثلاجة تتركز في منطقة العمل .أثناء التثبيت ، يجب أن تأخذ لوحة ضوء التعامل معها ، يحظر العمل الوحشي ، قطع الفم يجب إزالة لدغ ، ومنع خدش سطح اللوحة والموظفين .


لانكيلكم تكلفة تركيب ثلاجة صغيرةتحتل مساحة صغيرة



إذا كان هناك أي الأوساخ على المكثف ، سوء تبديد الحرارة يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط التكثيف من الثلاجة ، من أجل حماية الضاغط ، الجهاز توقف عن العمل في إطار العمل من الضغط ، حتى بعد تبديد الحرارة جيدة ، اضغط على زر إعادة تعيين الأسود على الضغط وحدة تحكم ،تبريد بسيط يعتمد على تطاير المبردات في المكثف من التخزين البارد ، مما يجعل التبريد المبردات الناقل ، ثم يتم إدخالها في مربع أو بناء معدات التبريد ، تبريد الهواء في مبادل حراري . هذا النوع من التبريد لديها مزايا انخفاض معدل التبريد ، وارتفاع مجموع الفرق في درجة الحرارة نقل الحرارة ، نظام البرمجيات المعقدة ، لذلك فقط عدد قليل من الأماكن ، مثل صنع الثلج في محلول ملحي و التخزين البارد مع درجة حرارة ثابتة .اللوجستية التخزين البارد في منطقة فرز البضائع ينتمي إلى نوع من التخزين البارد مع كثرة دخول وخروج البضائع بكميات كبيرة . ولذلك ، من أجل الحفاظ على درجة الحرارة داخل المستودع يتقلب قليلا ، من الضروري تخزين البضائع في درجة الحرارة والوقت . كنتاكي فرايد تشيكن التبريد : استيراد وتصدير البضائع في كثير من الأحيان ،لانكيلتصميم تركيب التبريد الطبي، إنتاجية كبيرة من الخدمات اللوجستية ثلاجة ، ثلاجة خاصة الخدمات اللوجستية المبردة ، عادة وفقا لاحتياجات الأعمال التجارية الخاصة في منطقة الفرز ، فرز درجة حرارة المنطقة عموما ~ ℃ . . . . . . . وبالإضافة إلى ذلك ، سوف يكون هناك أيضا نقل غرفة التخزين البارد اللوجستية لتجنب كثرة التبديل من باب التخزين البارد مما تسبب في فقدان قدرة التبريد ، أو درجة الحرارة غير المشروط و شديدة الصقيع .مع تطور العصر ، وأجهزة التبريد أصبحت أكثر وأكثر شيوعا ، كل جانب من جوانب الحياة لا يمكن فصلها عن استخدامها ، الأسرة سوف تكون مجهزة أيضا مع بعض بسيطة أجهزة التبريد . من المهم جدا أن تختار مواد جيدة مع الحفاظ على الحرارة من أجل التخزين البارد ، الذي هو أفضل اختيار المواد .لانكيل،استخدام التخزين البارد على نطاق واسع هو بطبيعة الحال صارمة جدا في التركيب و اختيار المواد ، حتى في مواجهة الظروف التي قد تواجهها ، يمكن أن تكون المواد العازلة لوحة التخزين البارد فحص دقيق ، يمكن أن تخفف من فعالية أو حل المشاكل المذكورة أعلاه . ومع ذلك في الوقت الحاضر ، هناك العديد من المجالات التي تستخدم لوحات العزل الحراري في التخزين البارد ، لذلك العديد من هذه المنتجات في السوق ، ينبغي النظر في التفاصيل البيئية .هذه التدابير قد حصلت على تأثير جيد جدا ، في بعض العملاء في جيننج ، واستخدام المواد البيضاء في التخزين البارد من الواضح أن استخدام مواد بيضاء أخرى من استهلاك الطاقة في التخزين البارد .وفقا لحجم وطبيعة منطقة التخزين البارد ، جنبا إلى جنب مع الأحكام المحلية ، وبناء مستودع المواد الغذائية الباردة شكل يعتمد على الموقع لتحديد تخطيط الطائرة ، هو واحد أو اثنين من طبقة التخزين ، وهيكل هو اختيار الهيكل الصلب أو الصلب بار التجمد . بناء قدرة التخزين البارد ، عملية الإنتاج ، والتبريد ، المنتج التراص ، درجة الحرارة ، وما إلى ذلك من أجل تحديد حجم التخزين البارد ، بحيث يمكن أن تكون متكاملة .

0 رد   |  حتى 2022-05-09 05:11:48 | 60 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى