اوكفيلالمهنية تركيب التخزين الباردتحليل تطبيق اختبار الجودة المجهر

632HP195506591   ·  2022-05-16 06:51:04   ·   طاقة

بالموجات فوق الصوتية على براءة اختراع التكنولوجيا ، مع تراكم الطاقة هود ، كل ساعة زيادة فعالة في الرطوبة - ٪ من تصميم التخزين المجمد السريع ينعكس بشكل معقول في عدة جوانب ؟اثنين من الجانب لون ألواح الصلب من مادة البولي يوريثين المواد العازلة للحرارة تستخدم عادة في تجميع نوع التخزين البارد . بالطبع ، ما هو أكثر أهمية هو اختيار نظام التبريد ، على سبيل المثال ، ولكن في اختيار نوع من معدات التبريد ، مثل الطاقة ، وما إلى ذلك ، تحتاج إلى تركيب التخزين البارد بيانات الحساب ثم جعل خيار جيد .اوكفيل،إذا كان التخزين البارد في المبنى ، النظر في حمل التبريد . وهذا هو ، بعد الانتهاء من الفواكه في التخزين البارد ، الكلمة يمكن أن تحمل مثل هذا الوزن .تدابير الصرف الصحي يجب أن تكون موجودة في فيلا غرفة فوق سطح الطريق في التخزين البارد الهندسة المعمارية .لوندرينا،اوكفيلتركيب مخزن جديد،عندما يتم تثبيت البوليسترين ، عمودي خطأ من الجدار لوحة ينبغي تصحيحها . طول أعلى لوحة التخزين يجب أن تكون أقصر من ملم من سطح الجدار لوحة . بعد تركيب أعلى لوحة التخزين ، رغوة المواد يجب أن تكون مطبوعة على درجة ملم عند تركيب خارج الزاوية ، وذلك لضمان أداء الختم من المستودع .إنشاء شبكة الكمبيوتر الكمال ، وجعل سلسلة التوريد التبريد والتوزيع العلمي ، وتحقيق الأمن الغذائي التتبع . في الاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة واليابان ، كل شيء في سلسلة الإمدادات الغذائية لديها مسؤولية قانونية بأثر رجعي .متطلبات التخزين البارد في وقت التثبيت : استخدام الأمونيا التبريد للحصول على نظام التبريد يجب أن تدعم التخزين البارد في المناطق المحيطة بها مع انخفاض كثافة الأسنان .


اوكفيلالمهنية تركيب التخزين الباردتحليل تطبيق اختبار الجودة المجهر



تصميم التخزين البارد خطوة : اختيار موقع التخزين البارد و إعداد مقدما وفقا لخصائص التطبيق ، التخزين البارد يمكن تقسيمها إلى التخزين البارد ، والتجزئة التخزين البارد ، التخزين البارد على نطاق واسع . في البداية ، على نطاق واسع التخزين البارد يجب أن تأخذ في الاعتبار عوامل مثل الموقع الجغرافي متفوقة ، الاتصال مع السوق ، وهلم جرا . التخزين البارد يجب أن يكون في مكان بارد حيث لا يوجد ضوء الشمس أو الرياح الدافئة في كثير من الأحيان هو المفضل الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو جيد لبناء في الغرفة . مبردالعوامل العملية التي تؤثر على ارتفاع درجة حرارة العادم من التخزين البارد : انخفاض كفاءة التبريد المتوسطة ، ثم درجة حرارة الهواء في الجزء الخلفي من المرحلة يجب أن تكون عالية ، درجة حرارة العادم سوف تزيد أيضا .التخزين البارد تصميم التقسيم : تقسيم معقول ينبغي أن يكون التخطيط عدة أقسام مختلفة ، وفقا لاستخدام درجة الحرارة إلى التقسيم . على سبيل المثال : تجهيز غرفة ، غرفة الفرز ، وتجميد الغرفة ، غرفة التبريد ، الممر ،عند تركيب البولي يوريثين العزل الحراري لوحة ، لوحة من مادة البولي يوريثين العزل الحراري لوحة التصاق المواد العازلة للحرارة قصيرة وطويلة في كثير من الأحيان عالية .هناك العديد من السيناريوهات ، سيناريوهات مختلفة ، على المدى الطويل من الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير أنواع مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد ،اوكفيلالمهنية تركيب التبريد، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية ، موقع التسوية وإدارة الائتمان ، والمكاتب في جميع أنحاء ، يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .جميع أنواع الأسلاك يجب أن تكون مرتبة . مفاتيح ومفاتيح حساسة وموثوق بها ودقيقة . الأسلاك يجب أن تكون محمية من قبل السلطة الخاصة موصل ، مربع ، كل فرع .


اوكفيلالمهنية تركيب التخزين الباردتحليل تطبيق اختبار الجودة المجهر



البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون متصلا من خلال إدخال نوع الشق الصدد ، لأن قوة أعلى عند الاتصال . المواد المباشرة ،خصائص التخزين البارد المجلس : العزل الحراري جيدة ، خفيفة الوزن ، وقوة عالية ، ومقاومة التآكل ومكافحة الشيخوخة ، ومعظم الناس يختارون استخدام التخزين البارد . ما هو السبب ؟ لماذا الناس اختيار التخزين البارد لبناء ؟ ما هي مزايا التخزين البارد ؟ وفيما يلي مقدمة مفصلة .اوكفيل والمظهر الجميل .تركيب الأنابيب يجب أن تكون جميلة وثابتة .المزيد والمزيد من الناس تبدأ في بناء التخزين البارد ،إذا كان الدعم الصلب الشعاع هو تركيبها في المستودع ، أعلى لوحة الصلب الشعاع يجب أن تكون ثابتة مع سحب المسامير عند كل مستودع لوحة مثبتة . إذا كان هذا هو نوع من رفع نقطة ، يجب أن ندرك أن تركيب و بناء على تعليق تخطيط قبل تركيب وبناء أعلى مستودع لوحة . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن اثنين من النقاط على طول عرض كل مستودع لوحة .في عملية التخزين البارد ، يجب أن تكون البضائع المخزنة بدقة وفقا للوائح ذات الصلة ، يجب أن يكون هناك مسافة محددة بين الأرض والجدار ، في حين أن التراص ، المسافة بين البضائع والبضائع يجب أن تبقى سنتيمتر ، وفي الوقت نفسه ، ينبغي أن تكون المسافة بين مروحة تبريد سم ، لا يمكن تخزين أي من البضائع في هذا النطاق ، هذا هو أيضا جزء مهم من مشروع التخزين البارد .هناك العديد من أنواع مختلفة من درجة حرارة التخزين ، ويمكن تحقيق درجة حرارة التخزين متعددة أو مزدوجة درجة الحرارة ، والتي يمكن أن تلبي متطلبات العملاء المختلفة . اتصال فضفاض ; وحدة الضغط يتجاوز تصنيف الضغط . فصل الزيت يسدّ لب ; فشل الجهاز . فشل المضيف ؛ فشل المحرك الرئيسي ؛ خطأ : وحدة لا يمكن أن تبدأ ، الصمامات مكسورة . درجة الحرارة التبديل سيئة ؛ سلك تخفيف ; المحرك الرئيسي الحرارية التتابع . مروحة تبريد المحرك التتابع الحرارية العمل ؛ محول الفشل ؛ لا مدخلات الطاقة ( وحدة ) ؛ خطأ لم يتم القضاء عليها . خطأ .

0 رد   |  حتى 2022-05-16 06:51:04 | 91 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى