مكانالطبية شركة التخزين الباردملخص المعرفة

632HP195506591   ·  2022-08-09 00:44:05   ·   طاقة

في عملية تركيب لوحة التبريد في التخزين البارد ، وتركيب الجودة سوف تؤثر بشكل مباشر على درجة حرارة التخزين البارد . باعتبارها واحدة من أهم الهياكل المستخدمة في التخزين البارد ، التخزين البارد لوحة ينبغي الالتفات إلى تفاصيل التثبيت ، ومعرفة المشاكل التي يمكن تجاهلها بسهولة ، وتجنب الأخطاء الحالية في التثبيت ، مما يؤثر على استخدام التخزين البارد أو كامل عملية التثبيت ، وبالتالي إهدار الموارد وزيادة التكاليف .التفريغ العادية ، وإزالة الترسبات والهواء : عندما يكون هناك فيلم النفط .mm سميكة في المبخر لفائف ، من أجل الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة ، درجة حرارة التبخر يجب أن تنخفض إلى ℃ ، واستهلاك الطاقة بنسبة أكثر من . عندما يكون حجم أنابيب المياه في المكثف تصل إلى ملم ، درجة حرارة التكثيف سوف تزيد من ℃ مقارنة مع درجة الحرارة الأصلية ، إلى أسفل خط الانتاج ، والعودة إلى الجزء الأوسط ، يتم امتصاصه من قبل الجزء السفلي من المبخر ، المبخر أنبوب التصريف ، والعودة إلى مجرى الهواء .التخزين البارد تصميم الخطوة الأولى : التخزين البارد التخزين البارد حجم حجم واضح من التخزين البارد على أساس طويل الأجل لتخزين عدد كبير من المنتجات الزراعية . هذه القدرة على أساس تخزين البضائع في التخزين البارد يجب أن تكون مكدسة في حجم الحيازة ، ثم خط الممر ، مكدسة مع الجدران والسقوف والسقوف بين الفضاء الداخلي و التعبئة والتغليف من هذه الفجوة . بعد تحديد حجم التخزين البارد ، ثم تحديد نسبة الطول إلى العرض من التخزين البارد . تصميم التخزين البارد يجب أن تأخذ أيضا في الاعتبار ما يلزم من أعمال البناء والمعدات ، مثل مركز العمل ، والتعبئة والتغليف تمشيط الغرفة ، سيناريوهات مختلفة هناك العديد من السيناريوهات ، على المدى الطويل من الأفراد والشركات في جميع أنحاء البلاد لتوفير أنواع مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية ، موقع التسوية ، وإدارة الائتمان ، والمكاتب في جميع أنحاء ، يمكن أن يكون التعاون على المدى الطويل .إذا كان هناك أي الأوساخ على المكثف ، سوء تبديد الحرارة يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط التكثيف من الثلاجة ،مكانتركيب الثلاجة، من أجل حماية الضاغط ، الجهاز توقف عن العمل في إطار العمل من الضغط ،مكانشراء تركيب الثلاجة، حتى بعد تبديد الحرارة جيدة ، اضغط على زر إعادة تعيين الأسود على الضغط وحدة تحكم ، الجهاز تلقائيا استئناف العملية .عند إنتاج ورشة عمل ، الكثافة الظاهرية بو مستودع المجلس يجب أن لا يكون أقل من الكثافة الظاهرية المطلوبة لهذا المشروع ، لا تقل عن و plusmn ; كجم / م .


مكانالطبية شركة التخزين الباردملخص المعرفة



في هذا الوقت ، فقط كمية كافية من المبردات يمكن أن تضاف .تصميم معقول من التخزين البارد ، على سبيل المثال : غرفة التبريد ، غرفة الحاسوب ، الممر ، الخ . الحفاظ على مخزن ينبغي أن تقام في الداخل لتجنب درجة حرارة عالية جدا ، تأثير التبريد الفقراء ، إذا كان في الهواء الطلق ، واقي من الشمس ينبغي أن تنشأ . لا ينبغي أن تكون الأسلاك في الهواء الطلق ،هناك نوعان من التبريد في التخزين البارد مجموعة : توقيت التبريد و التبريد البسيط . . . . . . . حيث هناك ،تدابير الصرف الصحي يجب أن تكون موجودة في فيلا غرفة فوق سطح الطريق في التخزين البارد الهندسة المعمارية .تخزين هيكل سطح العزل الحراري المتوسطة الحجم التخزين البارد هو ما نسميه في كثير من الأحيان سطح الجسم ، وهذا هو ، على السطح العلوي والجدار باستخدام مواد العزل الحراري مثل البولي يوريثين سمك مناسبة لون الصلب / الفولاذ المقاوم للصدأ ، في حين أن الأرض تحتاج إلى أن تكون معزولة . في الوقت الحاضر ، العمليات المشتركة في السوق هي : XPS مقذوف لوحة تستخدم لوضع الأرض ، على التوالي ، على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة من البلاستيك وضعت رطبة بخار عزل واص المواد ، ثم صب الخرسانة أو الخرسانة المسلحة .الاستقرار الأبعاد : رغوة البولي يوريثان رغوة البولي يوريثان في التخزين البارد في درجة حرارة منخفضة أو شديدة التغير في درجة الحرارة على المدى الطويل سوف تظهر التغيرات في الحجم ( مثل الانكماش ) ، والتغيرات في الحجم غالبا ما تنعكس في رغوة تكسير أو تقشير ، والتي سوف تؤثر حتما على الاستخدام العادي من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك ، ينبغي أن نولي المزيد من الاهتمام إلى اختيار مواد ذات جودة عالية ، والتي يمكن أن تجعل رغوة هيكل الشبكة ، وتحسين مقاومة درجات الحرارة المنخفضة . في الوقت الحاضر البولي المستخدمة على نطاق واسع في رش المواد تحتوي على عدد كبير من المكونات الوظيفية . استخدام الطاقة crosslinkers أيضا إلى حد كبير تحسين الاستقرار الأبعاد من الرغوة . اختيار البولي ، رد فعل شامل مرحلة الإنتاج باستخدام الحفز ، حتى أن البولي للحفاظ على ارتفاع معدل التفاعل ( وهذا هو ، يمكن أن تتفاعل مع المواد السوداء أكثر اكتمالا ) ؛ بعض الشركات المصنعة من أجل تحقيق ظاهرة لا تشوه رغوة رغوة المواد المضافة إلى فتح الخلية المكونات ، وانخفاض معدل إغلاق الخلية وتحقيق الاستقرار في حجم تأثير ، ولكن هذا هو التضحية من مادة البولي يوريثين التخزين البارد العزل الحراري رغوة العزل الحراري الممتلكات .


مكانالطبية شركة التخزين الباردملخص المعرفة



التخزين البارد لوحة ، ضاغط ، جنبا إلى جنب مع غيرها من المكونات في التخزين البارد التبخر والتكثيف درجة الحرارة معقولة من التنظيم ، وتحسين الحد من استهلاك الطاقة ، وخفض تكلفة الإنتاج ، والتخصص في تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية لضمان الجودة ، والمهنية ،مكانكم تكلفة التخزين البارد، والتسليم في الوقت المناسب ، وارتفاع نسبة السعر ، أصبحت العديد من المنتجات الأسلاك العلامة التجارية المفضلة ، مرحبا بكم في شراء ! حفظ المزيد من الموارد . مؤسسة ،الميزات : سريع التجميد التجميد السريع التكنولوجيا المتقدمة باستخدام طريقة خالية من الصقيع ، مع اسم العلامة التجارية ضاغط التبريد والاكسسوارات ، واستخدام التلقائي الصقيع ، طريقة الحواسيب الصغيرة فقط . نظام التبريد يعتمد الأخضر المبردات ، الذي ينتمي إلى تكنولوجيا التبريد المتقدمة الدولية في القرن الحادي والعشرين .غرفة التبريد مع الجهد العالي مجلس الوزراء مجلس الوزراء توزيع الطاقة يجب أن تكون مجهزة مع أدوات خاصة لحماية عالية الجهد التشغيل .الجمع بين التخزين البارد لا يبرد أو تأثير التبريد الفقراء . المكثف من الثلاجة القذرة . إذا كان الصقيع هو سميكة جدا على المبخر في الخزان . إذا كان التبريد هو تسرب ( استخدام الماء والصابون على خط أنابيب مشترك ، فقاعة تشكيل يشير إلى تسرب المبردات ) . و يرجى الجمع بين مهندس التبريد لتجديد ومعالجة تسرب المبردات . إذا كان الجمع بين باب الثلاجة مختومة بشكل جيد واستبعادها . ما إذا كان الجمع بين الثلاجة يعمل أم لا . إذا كان جهاز الكمبيوتر الخاص بك إعدادات المعلمة من الثلاجة بشكل صحيح وإعادة تثبيت باب الثلاجة . إذا كانت الثلاجة لا تعمل واستبدالها . إذا كان هناك ما يكفي من الفضاء بين البنود مكدسة في المستودع .مكان،اثنين من الجانب لون ألواح الصلب من مادة البولي يوريثين المواد العازلة للحرارة تستخدم عادة في تجميع نوع التخزين البارد . بالطبع ما هو أكثر أهمية هو اختيار نظام التبريد ، على سبيل المثال ، في الوقت الحاضر نظام التبريد المبردات الفلور لا يزال التيار الرئيسي ، ولكن في اختيار نوع من معدات التبريد ، وما إلى ذلك ، تحتاج إلى تركيب التخزين البارد بيانات الحساب ثم جعل خيار جيد .مجموعتين من موصلات بين مخازن التبريد يجب أن تكون مثبتة بإحكام ، مجموعتين من موصلات يجب أن تكون ثابتة على الجانب الخارجي العلوي والسفلي من الشقوق في مخازن التبريد ، على التوالي . في الجزء السفلي من موصل يجب أن تكون قريبة قدر الإمكان ، بحيث يمكن بسهولة استخدام الخرسانة في المستقبل لتغطية موصل .التخزين البارد في المبنى لمنع انتشار بخار الماء والهواء تسلل . لأن الهواء في الهواء الطلق الغزو ، ليس فقط سوف تزيد من استهلاك الباردة التخزين البارد ، ولكن أيضا إلى مستودع الرطوبة ، الرطوبة التكثيف سوف يؤدي إلى هيكل العزل الحراري من الرطوبة ، حتى أن هيكل التخزين البارد تجميد الضرر ، لذلك يجب وضع طبقة عازلة للرطوبة ، المهنية تركيب التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد وغيرها من أنواع المنتجات الطبية كاملة ، وتباع بشكل جيد في الداخل والخارج ، والمعدات ، والخدمة الطويلة في الحياة ! منتجات الأسلاك الرائدة في صناعة المنتجات ، مرحبا بكم في الاتصال بنا للحصول على المشورة ، حتى أن بناء التخزين البارد مع ختم جيدة والرطوبة عزل البخار الأداء .

2 رد   |  حتى 2022-08-09 00:44:05 | 169 تصفح

شركة Dongxiao Power Technology Co.، Ltd. 2022-08-09 07:48:45 دعم  0 | عارض  0

مكانالطبية شركة التخزين البارد راضٍ جدًا وذات نوعية جيدة.

محولات الجهد العالي والمنخفض 2022-08-09 08:19:25 دعم  0 | عارض  0

هاها ، مكانالطبية شركة التخزين البارد استقبل! لقد فات الأوان للتأكيد ، آسف ، الرئيس عصري للغاية!
سجلبعد نشر المحتوى