بونو 8 نطاق الاستخدام القياسي للمواد

984HP143755493   ·  2022-08-09 09:44:06   ·   مواد بناء
حجم القسم لا يمكن أن تقاوم التواء بسبب ضيق الجناح لوحات . على العكس من ذلك

على الرغم من أن القسم الأول من الصلب جيدة الضغط المباشر والتوتر المقاومة ، ح الصلب لديها مزايا وعيوب .طريقة ممارسة الكفاءة في تطبيق c-section الصلببونو،في حياتنا اليومية والعمل ، ونحن غالبا ما نرى الكثير من الصلب . وفي الوقت نفسه ، في العديد من الصلب المجلفن أنابيب خاصة بارزة . وهذا لأن هذا النوع من الأنابيب سوف تستخدم في العديد من المشاريع التي كثيرا ما نرى في حياتنا . عدد لا يحصى من المنتجات المصنعة مع هذا النوع من الأنابيب . على سبيل المثال ، في مجال الآلات والمعدات ، ونحن نرى في كثير من الأحيان أن تطبيق الأنابيب المجلفنة هو أكثر تواترا . جان   ; اليوم سوف نناقش نطاق تطبيق هذا النوع من الأنابيب .إصلاح لحام صغيرة طول mm . المواد الخام يجب أن لا تتجاوز ملم بعد لحام الحافة مصقول .لافيك،تحسين خصائص أنابيب سبائك المشتركة هي متنوعة جدا ، والتي لديها أعلى قيمة في التطبيق . سبائك أنابيب الكروم عالية المحتوى ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ، مقاومة للتآكل . أنابيب الصلب غير الملحومة الكربون لا تحتوي على سبائك الألومنيوم ، سبائك الألومنيوم هو أيضا الكثير من المحتوى ، وتستخدم هذه السبائك في الفضاء النفط الخام الكيميائية النباتية هندسة الطاقة فرن التدفئة . لأن الخواص الفيزيائية للأنابيب السبائكية من السهل تغيير وتعديل .الخيار : أنابيب سبائك الكروم مارتنزيت والأنابيب سبائك الكروم مع تكوين أكثر من ٪ ، لا الكربون الصلب عالية وعالية الكروم أنابيب سبائك . محلول مائي يحتوي على ٪ سيانيد الصوديوم ٪ ~ ٪ ( نسبة الحجم ) ، حل درجة الحرارة ~ ℃ حل الوقت دقيقة .نيترة ، وتسمى أيضا نيترة ، هو عملية اختراق ذرات النيتروجين إلى السطح من الصلب . في الوقت الحاضر ، نيترة الغاز يستخدم على نطاق واسع في إنتاج سبائك الصلب الأنابيب .


بونو    8   نطاق الاستخدام القياسي للمواد



السهم شفة أنا شعاع .تطبيق ملحومة شبكة الصلب في الصين لا تزال في مرحلة البداية . في الوقت الحاضر ، ملحومة شبكة التسليح المستخدمة في الصين أقل من جزء من مجموع التسليح . في أوائل التسعينات ، لجنة العلوم والتكنولوجيا ووزارة البناء جعلت من الصلب الملحومة شبكة مشاريع التنفيذ الرئيسية ، ووضع المعايير والإجراءات .و rarr ; السطوح اثنين من الشفاه هي موازية لبعضها البعض ، والتي هي مريحة للاتصال ، وتجهيز وتركيب . خطة التخصيص ،عندما نقوم بمشاريع مختلفة يجب استخدام مواد مختلفة ، والتي يمكن ضمان جودة المشروع . سبائك أنابيب تستخدم على نطاق واسع في مختلف البيانات . في العديد من المشاريع ، ونحن سوف تطبق عليه ، لذلك هو شعبية جدا في هذا المجال . هناك العديد من الأشياء التي يجب أن تولي اهتماما خاصا في بناء سبيكة أنابيب . جان   ; دعونا نقول لكم :مواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال ، عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع ، شعاع ضوء ، واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم ، زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .سبائك الأنابيب هو نوع من دوامة التماس أنابيب الصلب غير الملحومة ، والتي هي مصنوعة من لفائف الصلب المدرفلة على الساخن قطاع الصلب ، وعادة ما يتم معالجتها بواسطة البثق الحارة و هي ملحومة من قبل اثنين من الأسلاك التلقائي لحام القوس الوجهين العملية . سبائك أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن قطاع الصلب يتم إرسالها إلى الأنابيب الملحومة وحدة . المدرفلة على الساخن قطاع الصلب المتداول ببطء لإنتاج أنابيب حلقي مع فتح الثغرات . ضبط ضغط الأسطوانة ،بونوIncoloy800 ، لحام الفجوة بين ~ ملم ، حتى أن كلا الجانبين من اللحام .


بونو    8   نطاق الاستخدام القياسي للمواد



سبيكة أنبوب مع تحسين الأداء هو متغير و تطبيق عالية القيمة . سبائك أنابيب الكروم عالية المحتوى ،بونو 75 ، مقاومة للحرارة ، وانخفاض درجة الحرارة المقاومة ، مقاومة للتآكل . أنابيب الصلب غير الملحومة الكربون لا تحتوي على سبائك الألومنيوم ، سبائك الألومنيوم هو أيضا الكثير من المحتوى ، وتستخدم هذه السبائك في الفضاء النفط الخام الكيميائية النباتية هندسة الطاقة فرن التدفئة . لأن الخواص الفيزيائية للأنابيب السبائكية من السهل تغيير وتعديل . تاجر الجملة ، ثم مروي وخفف من درجة حرارة منخفضة ، الشغل جزء يمكن الحفاظ على صلابة و ليونة من منخفض الكربون الصلب .وفقا لاستخدامات مختلفة ، الأنابيب الملحومة العالمية وارتفاع في درجة الحرارة وارتفاع الضغط . هذا الأخير يستخدم عادة أنابيب سبائك الصلب الخاصة . من الضروري النظر في حل مشكلة انكماش الكراك في عملية اللحام و الخواص الميكانيكية الأنابيب في حرارة المنطقة المتضررة .المشاكل التي تحتاج إلى اهتمام في إنتاج أنابيب سبائكبونو،من أجل جعل الأنابيب الملحومة تمتلك الخصائص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية ، بالإضافة إلى اختيار معقول من المواد و عملية صب ، عملية المعالجة الحرارية غالبا ما تكون ضرورية . وبالإضافة إلى ذلك ،بونو40Cr ، الخواص الميكانيكية والفيزيائية والكيميائية الألومنيوم والنحاس والمغنيسيوم والتيتانيوم وسبائكه يمكن تغييرها من خلال المعالجة الحرارية للحصول على مختلف خصائص الخدمة .نيترة ، هو عملية اختراق ذرات النيتروجين إلى السطح من الصلب . في الوقت الحاضر ، نيترة الغاز يستخدم على نطاق واسع في إنتاج سبائك الصلب الأنابيب .عملية التخميل

0 رد   |  حتى 2022-08-09 09:44:06 | 80 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى