جيرارد ميلنركم هي الثلاجةالمخزون من الموارد

632HP195506591   ·  2022-08-13 00:20:16   ·   طاقة

عندما يتم تثبيت لوحة التخزين البارد ، التخزين البارد تركيب المشروع هو جزء من ارتفاع الأسعار مواصفات مختلفة من التخزين البارد تركيب وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية هي موضع ترحيب من قبل تجار الخردة ، والصناعة ، الشركات ، وقطاع الطاقة لزيارة والتفاوض ! التخزين البارد لوحة الجسم يتكون من : الكلمة ، عمودي لوحة ، لوحة السقف تركيب لوحة التخزين في اتجاهات مختلفة ، والمسائل التي تحتاج الى اهتمام على النحو التالي : دخول موقع البناء ، وتحديد موقع تركيب المعدات ، عندما يكون هناك مشكلة لا تكون عصبية ، وفقا لتعليمات اليوم يمكنك معرفة المشاكل أو القضاء عليها .جيرارد ميلنر،جيرارد ميلنرالمهنية تركيب شركة التخزين البارد،بعد الانتهاء من بناء مخزن جديد ، والحفاظ على المعدات في عملية التطبيق هو أيضا شيء يجب أن تولي اهتماما خاصا .وعلاوة على ذلك ، البولي يوريثين لا تنتج الغازات الضارة في درجات حرارة عالية .كازيكورت،درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة ، لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية ، حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى .من أجل الحفاظ على درجة حرارة منخفضة في التخزين البارد ، وقويتشو لوحة التخزين البارد يجب أن تولي اهتماما : الكلمة ، والجدران والسقوف المسطحة من التخزين البارد مع سمك ثابت من مواد العزل الحراري للحد من الحرارة الخارجية . من أجل الحد من امتصاص الطاقة الإشعاعية من الشمس ، الجدران الخارجية من التخزين البارد مثل الأبيض أو لون فاتح . وبناء على ذلك ، التخزين البارد البناء يختلف عن العام الصناعية والمدنية البناء ، ولها بنية فريدة من نوعها . مبنى التخزين البارد يجب أن تمنع دخول الهواء و انتشار بخار الماء .التخزين البارد يحتاج إلى إصلاح وصيانة في كثير من الأحيان ، حتى أن معدل الفشل من وحدات التبريد ، التخزين البارد لتحقيق تأثير التبريد جيدة . . . . . . .


جيرارد ميلنركم هي الثلاجةالمخزون من الموارد



حيث كنت في حاجة إلى بناء التخزين البارد ، التخزين البارد حجم أو حجم التخزين ( حجم التخزين طن ، متر مكعب ، مربع ،جيرارد ميلنرالفواكه والخضروات التخزين البارد، مربع ) ؛ ما هي المنتجات التي بنيت في التخزين البارد ؟ درجة حرارة التخزين الفعلي ، كم من الوقت ، كم من الوقت لوضع درجة الحرارة هذه يمكن أن تكون محددة ؛ إذا كان الخاص بك التخزين البارد هو الحصول على أكبر ، تحتاج إلى السيطرة على كمية التخزين الخاصة بك ، ودرجة الحرارة من البضائع الواردة والصادرة ، وتواتر فتح وإغلاق الأبواب ، وهلم جرا . هذا هو واضح من اختيار المواد الخام ، مثل : استخدام ضاغط التبريد ، وحدة التبريد ، مروحة تبريد الصناعية / أنبوب الأخدود ، استخدام مواد العزل الحراري ، برودة ، الباب ، درجة الحرارة وغيرها من معدات التبريد .بناء التخزين البارد في اختيار الموقع يتحمل تداول السلع المبردة . ولذلك ينبغي إيلاء الأولوية في اختيار موقع التخزين البارد موقع البناء ، مثل بالقرب من الطرق السريعة والسكك الحديدية ، وما إلى ذلك في حين أن موقع التخزين البارد ينبغي تجنب التلوث الكبير و أشعة الشمس المباشرة ، وبناء التخزين البارد يجب أن يكون جيد الصرف والتهوية الظروف .فائدة نموذج يحتوي على مزايا مستقرة الأداء ، والسلامة ، والموثوقية ، وصيانة مجانية ، المستوى التقني قد وصلت إلى المستوى المحلي ، وصلت إلى المستوى المتقدم من المنتجات الدولية المماثلة ، إذا كان هناك كمية كبيرة من الجليد والماء ، و لا يمكن أن تستخدم لضرب أثناء التنظيف ، وذلك لتجنب الأضرار التي لحقت الأرض وتؤثر على خدمة الحياة من الثلاجة . حيث هناك ،البولي يوريثين لوحة العزل الحراري يجب أن تكون مثبتة لضمان سلاسة وسلاسة سطح اللوحة ، لا خدش ، تزييفها الظاهرة .مثبطات اللهب ، وارتفاع درجة الحرارة مقاومة البولي يوريثين مثبطات اللهب المضافة ، هو نوع من مواد إطفاء الذاتي ، تليين نقطة يمكن أن تصل إلى أكثر من درجة مئوية ، فقط في درجة حرارة عالية سوف تظهر التحلل . وبالإضافة إلى ذلك ،جيرارد ميلنرتثبيت سعر التجميد السريع، يمكن أن تشكل رواسب الكربون البولي يوريثين رغوة على السطح ، مما يساعد على عزل الرغوة أدناه . يمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار اللهب .استيراد وتصدير السلع في كثير من الأحيان ، إنتاجية كبيرة ، وفقا للإنتاج والتشغيل


جيرارد ميلنركم هي الثلاجةالمخزون من الموارد



المعدات التي يتم بناؤها وفقا لمتطلبات التشغيل في توزيع درجات الحرارة المنخفضة . في ما يلي نقاط : انخفاض درجة حرارة الغرفة ، منصة مغلقة ، الكهربائية انزلاق باب الثلاجة ، ومكافحة الاصطدام ختم مرنة ، الانتهاء من " ; من الباب إلى الباب " ; نوع التحميل والتفريغ أصبحت رمزا الحديثة التخزين البارد . تنفيذ المعايير ،كما المبردات ، فإنه يمكن أن يتبخر في انخفاض الضغط و الظروف الميكانيكية ، واستيعاب الحرارة في التخزين ، وبالتالي تحقيق الغرض من التبريد .اختيار مواد العزل الحراري مهم جدا في نوعية الهواء تنظيم المستودعات . اختيار مواد العزل الحراري يجب أن تتكيف مع الظروف المحلية ، يجب أن يكون العزل الحراري جيدة الأداء ، ولكن أيضا الاقتصادية والعملية ، ومواد العزل الحراري تنقسم إلى عدة أنواع ، وهي معالجة في شكل ثابت ومواصفات لوحة ، ثابت الطول والعرض والسمك ، وفقا لمتطلبات تركيب خزان الغاز ، يمكن اختيار مواصفات المقابلة لوحة ، درجة الحرارة المتوسطة خزان الغاز عموما اختيار سم سمك لوحة ، سم أو سم سميكة لوحات تستخدم عادة في درجة حرارة منخفضة أو تجميد خزان الغاز . نوع آخر يمكن رش رغوة البولي يوريثين رش المواد مباشرة إلى الانتهاء من الطوب أو الخرسانة مستودع ، بعد تحديد ليس فقط الرطوبة والعزل الحراري ، ومواد العزل الحراري لوحة ، مثل البولي يوريثين ، polyphenylene . . . . . . . البولي يوريثين لا تمتص الماء ، والعزل الحراري هو أفضل ، على المدى الطويل عملية تركيب التخزين البارد ، تركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية مرحبا بكم في التشاور . polyphenylene الشحوم لديها مزايا قوية امتصاص الماء ، وضعف العزل الحراري ، ولكن انخفاض التكلفة ، والتي يتم تصنيعها في مستودع مكون الجسم بما في ذلك طبقة مقاومة للرطوبة و طبقة العزل الحراري ، وبالتالي تحقيق مجال تجميع .في العام ، وبناء التخزين البارد هو الحفاظ على جودة البناء مع العزل الحراري ، وختم ، والصلابة ، ومقاومة الصقيع .جيرارد ميلنر،تركيب الإضاءة المؤقتة في المستودع ، وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية ، القيام بعمل جيد في المطر ، والرطوبة الاصطدام ، وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية .في هذا الوقت فقط كمية كافية من المبردات يمكن أن تضاف .درجة الحرارة والرطوبة في الخزان تبقى موحدة ، لا يمكن أن يكون أكثر ديناميكية . عند تخزين المواد الغذائية ، حاول أن تفعل ذلك مرة أخرى .

5 رد   |  حتى 2022-08-13 00:20:16 | 215 تصفح

شركة تشونغ تشي التجارية. 2022-08-13 07:35:00 دعم  0 | عارض  0

بائع جيد ، حتى مبتدئ ، لا يفهم الكثير من جيرارد ميلنركم هي الثلاجة. لحسن الحظ ، لدى البائع إرشادات صبور على الطرف الآخر من الكمبيوتر ، ولدي شعور بالإنجاز ، وأخيراً اكتشفت المشكلة الذي لم أفهمه. ^ - ^ مزيد من المعلومات في المستقبل!

وسيطة صبغ 2022-08-13 07:40:50 دعم  0 | عارض  0

أخيرًا حصلت على جيرارد ميلنركم هي الثلاجة سعيدة جدًا! صنعة كبيرة.

معدات تنقية حماية البيئة وتوفير الطاقة 2022-08-13 08:54:37 دعم  0 | عارض  0

جيرارد ميلنركم هي الثلاجة التسليم سريع جدًا وفعال للغاية ، لقد تم استلام المنتج ، أعطيك تعليقًا جيدًا.

هندسة الجسور البلدية 2022-08-13 08:43:11 دعم  0 | عارض  0

جيرارد ميلنركم هي الثلاجة إنه جيد حقًا ، كم من الوقت يستغرق الوصول بعد المغادرة؟

مراقب 2022-08-13 07:42:40 دعم  0 | عارض  0

جيرارد ميلنركم هي الثلاجة نعم ، أعطيك تعليقًا جيدًا
سجلبعد نشر المحتوى