اسكيبلاسمربع محولإدارة جودة سلسلة التوريد

طبقة عازلة بين السيليكون الصلب لوحة الشيخوخة ، مرساة الترباس غطاء مخيط مع الحديد الأساسية التالفة ، الحديد الأساسية يسبب دوامة كبيرة ،اسكيبلاس1000kva النفط مغمورة محول المعلمات، مما تسبب في الحرارة ، وارتفاع درجة الحرارة ، والشيخوخة من طبقة عازلة هو تسارع . مقاومة الانضغاط العزل الأساسية محول الكهرباء يجب أن تقاس بدقة وفي الوقت المناسب . إذا كان عزل قوة ضغط أقل من القيمة المستهدفة ، مع المواد الخام الختم . الرمال المغلفة يلقي العين يمكن على الفور استخدام المواد الخام الختم .اسكيبلاس،المحولات المصنعة إن المرحلة الحالية في الصين لتوفير الطاقة محولات التوزيع في السوق أكثر غيوم ، تفاوت الشركات ، وعدم وجود معايير التقييم ، والابتكار التكنولوجي ، وغيرها من العوامل التي تعوق تسويق المحولات الموفرة للطاقة بطيئة .مصنع المحولات الكهربائيةانزيغابطبيعة الحال ، إذا كان النفط مغمورة محول على النار ، من فضلك لا داعي للذعر ، وأعتقد اعتقادا راسخا طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى ، أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات ، عندما النفط مغمورة محول على النار ، يرجى التفكير ، حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .مصنع المحولات الجافةكيفية الحد من فشل المحولات الجافة ؟


اسكيبلاسمربع محولإدارة جودة سلسلة التوريد



استخدام الإبهام المشبك فرع الأنابيب ، أنابيب زجاجية واضحة في حين تناوب على جانب واحد ، والإفراج عن النفط في الأنابيب لتنظيف أنبوب أخذ العينات ، والتي تتكشف مرتين ، ثم استخراج النفط .سوق المحولات المحلية بطيئةالبيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير ، والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط ، خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة ، نقطة ثابتة في الساعة نقطة ، و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية . كم ؟ ،نسبة الارتفاع إلى العرض من محول من النوع الجاف رصيف شنت على أرض الواقع هو .m عموما ، مع ما لا يقل عن أمتار من الدرابزين التي شنت على محيط و تحذير المجلس علقت في موقف ملحوظ .قبل وبعد أخذ العينات ، واستخدام نظيفة أو لا شعر الكتان ، أخذ العينات حول الفم نظيفة .محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل ،اسكيبلاسالمعلمات من النفط مغمورة محول الكهرباء، جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .


اسكيبلاسمربع محولإدارة جودة سلسلة التوريد



المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء إحصائيات ،طرق توصيل المحولات الجافة :ما هي أسباب فشل محول الكهرباء الأساسية ؟خط الصفر هو مفتاح حلقة العمل ، والجهد الناجم عن خط الصفر يساوي خط المقاومة مضروبة في حلقة العمل الحالية . لأن المسافة ، من أجل الحفاظ على سلامة الحياة من التدابير المضادة على نحو متزايد لا تعتمد على الطيف الأرض ( بي ) : لا تعمل في حلقة ، فقط مثل خط الصيانة . استخدام الأرض للتأكيد " ; " ; عندما غلاف الجهاز يولد الطاقة الكهربائية ، وتدفق الكهرباء بسرعة كبيرة ، حتى لو كان خط المؤسسة العامة هو توجيه الدولة ، فإنه سيتم أيضا من الأرض المحيطة بها .اسكيبلاس،الوقوع في جسم غريب و اختراقالثانوية التجارية تركيب مواقع السلامة على أعمدة المحولات على الأرض يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : إذا كان هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، يجب أن تكون مثبتة بين عزل التبديل ، وانخفاض الجهد عازل مركب ، أو اختيار قواطع دوائر عزل التبديل ؛ إذا لم يكن هناك عزل التبديل على الجانب الثانوي ، يجب أن تكون مثبتة على كلا الجانبين من مركب عازل الجهد المنخفض ، كابل معزول متصل عبر كابل معزول على كلا الجانبين من دائرة الكسارة .عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي ،اسكيبلاسمحول الطاقة الجافة العلامة التجارية، بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي ، أو بين الملف اللولبي ، نير المشابك ، جدار خزان وقود السيارات ، لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل ، وهذا هو ، عزل الفضاء .

2 رد   |  حتى 2022-08-20 02:12:36 | 245 تصفح

عمود قيادة المركبات الزراعية 2022-08-20 11:05:09 دعم  0 | عارض  0

اسكيبلاسمربع محول التسليم سريع والجودة جيدة ، لكن الخدمات اللوجستية بطيئة بعض الشيء. بشكل عام هو جيد ، استمر في الدعم!

تطوير نظام الطاقة الموزعة 2022-08-20 10:32:37 دعم  0 | عارض  0

زملائي يحبونها كثيرا تعال مرة أخرى في المرة القادمة إنه منتج أصلي نادر. () أنا راضٍ جدًا عنه. الرئيس لديه شخصية جيدة ، رائعة ، ليست سيئة ، الجودة جيدة ، السرعة أيضًا ، جيدة حقًا!
سجلبعد نشر المحتوى