بيوكارالمجلفن أنابيب مربعكيفية إصلاح

256HP158312377   ·  2022-08-28 11:34:55   ·   مواد بناء

الباردة مسحوبة على البارد أو الباردة المدلفن أنابيب مربع الدقة ( gb- ) هو نوع من الدقة الباردة مسحوبة على البارد أو الباردة المدلفن أنابيب مربع مع دقة عالية الأبعاد الميكانيكية والهيدروليكية معدات جيدة الانتهاء من السطح .وظيفة تحليل مؤشر qb مربع أنبوب - زاوية اللدونة يشير إلى قوة qb مربع أنبوب البيانات التي تشوه البلاستيك ( تشوه دائم ) دون تدمير تحت الحمل .بيوكار،ولذلك ، فإن عملية الرسم من أنبوب مربع هو دقيق جدا ، على المدى الطويل رفع مربع أنبوب ، أنبوب مربع مستطيل ، المجلفن أنابيب مربع ، وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية ، والمنتجات المعينة كاملة ، وضمان الجودة ، وفي عملية التنمية المستمرة ،وهمية وغير المطابقة للمواصفات أنابيب مربع من السهل خدش ، لأن المواد المصنعة للمعدات الخام ، من السهل أن تنتج لدغ خدش سطح أنابيب مربع . الخدش العميق يقلل من قوة مربع أنبوب .كاذبة وغير المطابقة للمواصفات أنابيب مربعة غالبا ما يكون سطح خشن الظاهرة . خدش السطح هو عيب أن سطح أنبوب مربع غير النظامية بسبب الأخدود ارتداء . لأن أنابيب مربع مصنعين وهمية لتحقيق الربح ، وغالبا ما تظهر في الأخدود المتداول المتداول .العيب هو أن الانحناء فارغة في الجانب العلوي متزامن فارغة الانحناء ، لأن العلوي والسفلي بكرات في نفس الوقت توليد الضغط ،بيوكارتراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربع، وتشكيل القوة بسهولة تجاوز النقطة الحرجة ، وجميع أنواع مربع ، مربع أنبوب ، أنبوب مربع سلس ، المجلفن أنابيب مربع ، المجلفن الأنابيب المؤهلات العادية ، مرحبا بكم في الهاتف التحقيق ، مدعوة إلى التعاون ! و سوف تؤثر أيضا على عملية مستقرة و تشكيل نوعية الوحدة . هذا هو أيضا سمة مختلفة من qb مربع أنبوب أنبوب دائري عندما شكلت .


بيوكارالمجلفن أنابيب مربعكيفية إصلاح



إذا كانت نتيجة إعادة التفتيش غير مؤهل ( بما في ذلك نتائج الفحص الأولي غير مؤهل المجهرية ، لا يسمح بإعادة التفتيش ) من مربع أنبوب ، المورد قد يقدم القبول من الجذر إلى الجذر . أو إعادة المعالجة الحرارية ( إعادة المعالجة الحرارية يجب أن لا يتجاوز عدد مرات ) من أجل قبول دفعة جديدة .كيفية تحديد نقطة الخضوع مربع أنبوب : إذا كان انخفاض القوة ، ينبغي التمييز بين أعلى وأسفل نقطة الخضوع . العائد نقطة في nmm ( الآلام والكروب الذهنية ) . أعلى نقطة الخضوعبالنسبة للنفط ، ينبغي أن يتم عمل فرشاة النفط وفقا لمتطلبات النظام العادية ، وذلك لضمان أن يتم وضع فرشاة النفط وفرشاة النفط بشكل صحيح ، وتجنب التجاعيد الناجمة عن ذلك . الصفحة الرئيسية التوصية ،الباردة مسحوبة على البارد أو الباردة المدلفن أنابيب مربع الدقة ( gb- ) هو نوع من الدقة الباردة مسحوبة على البارد أو الباردة المدلفن أنابيب مربع مع دقة عالية الأبعاد الميكانيكية والهيدروليكية معدات جيدة الانتهاء من السطح .تطبيع الدولة : أ - البرليت الصلب ؛ ب . باينتي الصلب ؛ ج - الفولاذ؛ د . الأوستنيتي الصلب .هناك العديد من تقنيات المعالجة من مربع أنبوب ، ونحن فقط على مربع أنبوب تجهيز التكنولوجيا ،بيوكار12 متر مربع أنابيب الصلب المجلفن، قد يكون هناك نقص في فهم عملية التسخين ، أدناه سوف أعطيك مقدمة مفصلة من أنبوب التدفئة التكنولوجيا .


بيوكارالمجلفن أنابيب مربعكيفية إصلاح



مربع أنابيب الصلب جيدة جدا في البناء الاقتصادي . هناك العديد من الأنواع ،بيوكارأنابيب الصلب المجلفن DN20، وهناك العديد من المبادئ ، ونحن قد يكون هناك العديد من أوجه القصور في فهم مبادئ الرسم الباردة مربع أنبوب ، وأنا سوف تقودك إلى تعلم مبادئ الرسم الباردة . تقرير التفتيش على الجودة ،هناك العديد من تقنيات المعالجة من مربع أنبوب ، عملية محددة أنا هنا لا أعرض لكم ، ونحن فقط على مربع أنبوب تجهيز التكنولوجيا ، قد يكون هناك نقص في فهم عملية التسخين ، أدناه سوف أعطيك مقدمة مفصلة من أنبوب التدفئة التكنولوجيا .تأكد من اختيار مربع أنبوب قطع خاصة .النفط حفر الأنابيب ( yb- هو مربع الأنابيب المستخدمة في حفر النفط في كلا نهايات من سماكة أو خارج سميكة .بيوكار،سمك طبقة الزنك : هناك فرق كبير بين الباردة والساخنة المجلفن المجلفن مربع أنبوب مربع في عملية الجلفنة . الباردة المجلفن أنابيب مربعة من السهل أن تنتج في ركن الكلمات " ; حرق الكهربائية " ; هذا الجزء من اللون الرمادي ، الزنك طبقة سميكة . زاوية ميتة الحالية من السهل أن تشكل في الزاوية مما أدى إلى انخفاض المنطقة الحالية ، حيث طبقة الزنك هو أرق ، الباردة المجلفن أنابيب مربعة لا تلتزم طبقة الزنك . لا يوجد أي الزنك العقيدات أو التكتل في الباردة المجلفن أنابيب مربع ، ولكن طبقة رقيقة من الزنك والزنك سمك الجدار الخارجي هو و مو . م - & مو ; م ? تراجع تعبئة الساخنة أنابيب مربعة و الجدران الخارجية من الزنك الطلاء المرفقة وسوف يكون هناك بعض خطوط المياه الزنك العقيدات ، ولكن جزءا لا يتجزأ من طبقة الزنك أكثر سمكا ، سمك الجدار الداخلي والخارجي من أنابيب مربعة في و مو . م QB مربع أنبوب خصائص !غير صحيح ختم الاتجاه ، هذا الجزء يجب استخدام برامج المحاكاة في مرحلة مبكرة من التصميم لضمان تحليل اتجاه ختم أجزاء ، وعندما متطلبات الجودة من أجزاء ، تحتاج إلى إعادة تطوير القالب ، اتجاه تعديل سلس أنابيب مربع . ضغط .الباردة مسحوبة على البارد أو الباردة المدلفن أنابيب مربع الدقة ( gb- ) هو نوع من الدقة الباردة مسحوبة على البارد أو الباردة المدلفن أنابيب مربع مع دقة عالية الأبعاد الميكانيكية والهيدروليكية معدات جيدة الانتهاء من السطح .

3 رد   |  حتى 2022-08-28 11:34:55 | 224 تصفح

شركة Tengyuan Environmental Technology Co.، Ltd. 2022-08-28 12:33:39 دعم  0 | عارض  0

سمعت مقدمة من أحد الزملاء لشراء () ، وقالوا جميعًا إن الجودة جيدة ، وسأحضر إلى منزلك في المرة القادمة. ها ها.

H حمض المنتجات الذاتية الإنتاج 2022-08-28 13:42:35 دعم  0 | عارض  0

سرعة التوصيل سريعة جدًا ، امنح شركتك إعجابًا

المعدات الكهربائية ذات الجهد العالي والمنخفض 2022-08-28 13:41:11 دعم  0 | عارض  0

رائع بيوكارالمجلفن أنابيب مربع ، خدمة جيدة جدًا ، شكرًا لك.
سجلبعد نشر المحتوى