تشاراتنانغو gh4169أين هي الميزة في

984HP143755493   ·  2022-09-06 01:11:57   ·   مواد بناء

المشاكل التي تحتاج إلى اهتمام في إنتاج أنابيب سبائكالخصائص التقنية الرئيسية للأنابيب السبائكية :تشاراتنانغو،تصنيف الملحقمواصفات أنا على شكل شعاع تمرير تصميم عن سنتيمتر من الخصر العرض . على سبيل المثال ، عرض الخصر من أنا الصلب الشعاع . أنا نوع من الصلب المدرفلة على الساخن بما في ذلك نوع عادي أنا شعاع ، شعاع ضوء ، واسعة موازية ساق أنا شعاع ( ح شعاع ) . عرض الخصر من الصلب المدرفلة على الساخن i-beam العادية في الصين هو ~ عن رقم ~ رقم زاوية ميل الجدار الداخلي من الساق هو : تمرير نظام المتداول i-beam يتكون من نظام تمرير مباشرة ،تشاراتنانغو 6 ،تشاراتنانغو 12 ، عبر تمرير نظام مختلط تمرير النظام . وبالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تستخدم أيضا خاصة أنا شعاع المتداول الأسلوب .میراباد،جميع الشقوق تحدث في -mm بعيدا عن الحافة السفلى من أنبوب سبائك ، العيانية التوجه هو عمودي على اتجاه المتداول الباردة . استشهد جبال الألب . استشهد شكل .xhy- سلسلة صلابة عالية سبائك الصلب الشعاع الأول . إجراء الرسومات وتجهيز مقاومة للاهتراء الأنابيب ( & فاي ؛ جنرال الكتريك ؛ mm ) ؛ إجراء تصنيع أجزاء الضعيفة من آلات الاسمنت ، لحام الاستشارات التقنية والخدمات ، وارتفاع الكروم كومة لحام تدفق محفور سلسلة سبائك مقاومة للاهتراء لوحة ارتداء طبقة عالية الكروم ، المنغنيز ، الموليبدينوم ، النيوبيوم ، الفلور وغيرها من الكوبالت المكونات . تشكيل كربيد سبيكة قوية الاستقرار في درجة حرارة عالية .ذروة الكراك


تشاراتنانغو     gh4169أين هي الميزة في



i-beam ، وتسمى أيضا شعاع الصلب ، هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .اعتماد ملحومة شبكة الصلب يمكن أن تجعل من بناء المشروع مريحة . طالما أن متطلبات وضع ملحومة شبكة حديد التسليح ، يمكنك صب الخرسانة ، والقضاء على الموقع قطع صب ، ربط قضبان الصلب وغيرها من الروابط .أنا على شكل الصلب ، سواء كانت عادية أو خفيفة الوزن ، يمكن أن تستخدم فقط في الانحناء عضو أو عضو الشبكة مباشرة على شبكة الإنترنت بسبب الحجم الكبير وضيق المقطع العرضي و فرق كبير في لحظة من الجمود بين اثنين من مغزل على المقطع العرضي . فائدة نموذج لا ينطبق على الضغط المحوري والانحناء عضو عضو عمودي على الطائرة من شبكة الإنترنت ،جرب المتنوعةi-beam ، وتسمى أيضا شعاع الصلب ، هو نوع من الصلب حزام طويل مع i-beam عبر الباب . أنا الصلب الشعاع تنقسم إلى عادي و خفيف أنا الصلب الشعاع . أنا من النوع الصلب الباب .الغرض الرئيسي من أنبوب سبيكة طحن وتلميع هو ترطيب السطح ، والحد من الدقة النسبية أو تغيير المظهر ليس من السهل تغيير .


تشاراتنانغو     gh4169أين هي الميزة في



أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا في بناء الهيكل ، الحائط الساتر الهندسة ، والمعدات الميكانيكية وصناعة السيارات . حيث هناك ،جرب المتنوعةمتطلبات الموادفائدة نموذج يمكن أن تلبي متطلبات التبريد عند استخدامها في التدفئة الأرضية و ربيع حار النقل ، وبالتالي تحقيق تأثير عملي مع القليل من الضرر . تنطبق على الهندسة الهيدروليكية ، والتعدين وغيرها من الصناعات لتلبية الباردة ، ومكافحة التآكل . في الإعلانتشاراتنانغو،حاء - قسم الصلب هو نوع من كفاءة عالية واقتصادية قطع الشخصي ( الباردة شكلت الصلب رقيقة الجدار ، لمحة الصلب ، أداء الصلب يمكن أن يكون أكبر و قدرة القطع يمكن تحسينها . على عكس المعتاد أنا على شكل الصلب ، ح على شكل الصلب شفة هو توسيع السطح الداخلي والخارجي هو عادة موازية ، والتي هي مريحة للاتصال مع أجزاء أخرى من قوة عالية الترباس . حجم معقول ، سلسلة كاملة وتركيب مريحةxhy- سلسلة صلابة عالية سبائك الصلب الشعاع الأول . إجراء الرسومات وتجهيز مقاومة للاهتراء الأنابيب ( & فاي ؛ جنرال الكتريك ؛ mm ) ؛ إجراء تصنيع أجزاء الضعيفة من آلات الاسمنت ، لحام الاستشارات التقنية والخدمات ، وارتفاع الكروم كومة لحام تدفق محفور سلسلة سبائك مقاومة للاهتراء لوحة ارتداء طبقة عالية الكروم ، المنغنيز ، الموليبدينوم ، النيوبيوم ، الفلور وغيرها من الكوبالت المكونات . تشكيل كربيد سبيكة قوية الاستقرار في درجة حرارة عالية .وفقا لنظرية الهيكل الصلب ، شفة من i-beam ينبغي التأكيد على أن i-beam ينبغي الوقوف بدلا من الاستلقاء .

0 رد   |  حتى 2022-09-06 01:11:57 | 116 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى