ليفينغستونتجميد سريع التخزين البارد تركيب المشروعتحسين الجودة

632HP195506591   ·  2023-01-23 00:24:38   ·   طاقة

مع المزيد والمزيد من استخدام التخزين البارد ، التخزين البارد لوحة هيكل مهم من التخزين البارد هو أيضا في تزايد مستمر ، لأن التخزين البارد يختلف عن غيرها من التخزين البارد العادي ، من المهم تركيب البيئة ، درجة الحرارة ، لذلك ، في عملية التثبيت قد تهمل بعض المشاكل الصغيرة ، مع اسم العلامة التجارية ضاغط التبريد والاكسسوارات ، واستخدام التلقائي الصقيع طريقة الحواسيب الصغيرة فقط . نظام التبريد يعتمد الأخضر المبردات ، الذي ينتمي إلى تكنولوجيا التبريد المتقدمة الدولية في القرن الحادي والعشرين .ليفينغستون،إذا كان التخزين بالجملة المعدات في فترة طويلة من الزمن بعد تعليق استخدام إعادة بدء التشغيل ، ثم فتح التخزين بالجملة في بداية انخفاض السرعة لا تبدأ بسرعة كبيرة جدا ، هو أفضل من - درجات في اليوم الواحد في الانخفاض ، حتى تنخفض درجة الحرارة إلى درجة ، ينبغي الحفاظ على فترة من الزمن ، لا كلمة التنظيم .العيب من متعدد الطبقات التخزين البارد : عمودي نقل كمية كبيرة من التخزين ، وإدارة العمليات ليست مريحة مثل طبقة واحدة التخزين البارد . الكلمة درجة وضعت من قبل قدرة تحمل الكلمة ، وحجم نسبة كل غرفة باردة منخفضة . عند بناء متعدد الطبقات التخزين البارد على الأرض مع ضعف القدرة على التحمل مؤسسة البناء معقدة . تكلفة كبيرة . عندما يتم استخدام مكونات الجاهزة ، فترة البناء أطول .أورتانيا،ضاغط كفاءة منخفضة ، قدرة التبريد لا يمكن تلبية متطلبات التخزين : ضاغط بسبب عملية طويلة الأجل ، اسطوانة الخطوط الملاحية المنتظمة ، خواتم وغيرها من المكونات بسبب البلى الشديد ، على المدى الطويل تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد وغيرها من المنتجات ذات العلامات التجارية ، والمنتجات المعينة كاملة ، وضمان الجودة . معامل انتقال الغاز من الضاغط سوف تنخفض ، و قدرة التبريد سوف تنخفض . عندما قدرة التبريد أقل من الحمل الحراري من مخزن ، وتركيب وتركيب المعدات الكهربائية ، القيام بعمل جيد في المطر ، والرطوبة ، الاصطدام ، وخز وغيرها من أعمال الحماية الأمنية . - تركيب لوحة تستقيم في التخزين البارد : أولا اختيار زاوية وفقا للحالة الميدانية ، وتحديد المواقع ( أي لوحة تستقيم والأرضيات مقفل ) مع هذه الزاوية تمتد إلى كلا الجانبين ، فقط قفل لوحة تستقيم تستقيم بين لوحة ، لوحة تستقيم في مواجهة الموقف من زاوية تستقيم ، قبل الانتهاء من أنابيب الصرف الصحي عندما شنت على المبخر على السطح ، تحتاج إلى القيام به خارج مخزن يو على شكل الانحناء وضرب هلام السيليكا .


ليفينغستونتجميد سريع التخزين البارد تركيب المشروعتحسين الجودة



جميع أنواع مواد البناء مثل مواد الإثبات ، تقرير الاختبار ، مرحلة القبول سجل ، وما إلى ذلك ، ينبغي أن تنفذ في وقت واحد مع هندسة البناء ، بجدية ،ليفينغستونتركيب التبريد تصميم شركة، في الوقت المناسب ودقيقة وشاملة تعكس العملية برمتها من الإنتاج والبناء ، والعمل بنشاط مع أصحاب القيام بعمل جيد في تصميم التغييرات والتفاوض التقني .التخزين المجمد والمبرد يبدأ في التحول إلى رفوف تخزين البليت ، وفقا ل &Amp ; أمبير . مدينه : القاهرة FIFO & أمبير؛ أمبير . ردكو ; هذا هو مفيد لتحسين نوعية السلع التخزين ، والحد من الخسائر .عادة ما تكون مبردة من الثلاجة ، مع انخفاض درجة حرارة التحويل ( الأمونيا أو الفريون ) . أرخص ،إعداد خطة عمل التخزين البارد ، موقع البناء ومواد البناء . جميع أنواع المواد المستخدمة في التخزين البارد هي مصممة خصيصا وفقا لمتطلبات العملاء ، وترتيب موقع البناء الذي يتوافق مع متطلبات جميع مواد التركيب يتم نقلها إلى موقع البناء ، ونوعية المواد ونوع التحقق من صحة تأكيد ، ثم تركيب التخزين البارد يبدأ .لا عينة من درجة الحرارة الباردة بين ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي ، ينبغي أن يكون الشخص في ( ذوبان ) الصقيع أنابيب الصرف الصحي قبل تركيب صمام العادم المعدات .متعدد الطبقات التخزين البارد نقطة : صغيرة ، يمكن أن ينقذ الأرض ؛ في حالة من نفس سعة التخزين ، مساحة السطح من الضميمة الخارجية هيكل أصغر من طبقة واحدة التخزين البارد ، وبالتالي فإن استهلاك الباردة يمكن أن تنخفض ، واستهلاك المواد الغذائية الجافة يمكن أن تنخفض . فائدة نموذج يمكن أن تكون معقولة في مواقع متعددة الطبقات ، على سبيل المثال ، يمكن استخدام غرفة التبريد والتبريد غرفة ، غرفة صنع الثلج في الطابق العلوي من جناح ، الخ .


ليفينغستونتجميد سريع التخزين البارد تركيب المشروعتحسين الجودة



من أجل ضمان سلامة البناء وتشغيل التخزين البارد ،ليفينغستونالفاكهة الطازجة تخزين الأسعار، تمتد بين أعلى لوحة الدعم ( تعليق نقطة ) يجب أن تتوافق مع الأحكام التالية : البوليسترين أعلى لوحة ( سمك ملم ) كبيرة جدا تمتد من متر من مادة البولي يوريثين أعلى لوحة ( سمك ملم ) تمتد من أمتار . تشكيلة كاملة ،عند استخدام التخزين البارد للمرة الأولى أو بعد فترة طويلة من التوقف عن العمل ، مخزن يجب أن تخفض درجة الحرارة المطلوبة ببطء .وبالإضافة إلى ذلك ، فإن نقص المياه أو عدم كفاية المياه المبردة آلة يمكن أن تزيد من درجة حرارة العادم من الطازجة حفظ مخزن . التكثيف الضغط غير طبيعي و ضغط العادم من الطازجة حفظ مخزن النقصان .المفاصل بين أعلى لوحة أعلى لوحة التخزين يجب أن تعامل لمنع تسرب الهواء البارد . بعد الانتهاء من تركيب أعلى لوحة التخزين ، يجب أن تكون مليئة رغوة المواد المشتركة ، و ملم لون لوحة الصلب مع عرض يجب أن تكون مختومة في المشترك مع سحب التثبيت .ليفينغستون،التخزين البارد ينتمي إلى نوع من معدات التبريد ، مقارنة مع الثلاجات ، منطقة التبريد أكبر ، ولكن لديهم نفس التبريد من حيث المبدأ ، ثم التخزين البارد ينبغي أن يكون كيفية الحفاظ على الحياة اليومية ،ليفينغستونتركيب صمام رباعية ضاغط التخزين البارد، اليوم سوف أعرض لكم كيفية القيام بعمل جيد في التخزين البارد بعد تثبيت الإدارة اليومية والصيانة .قادرة على تحمل قسوة المناخ المحلي و التغيير . بغض النظر عن ما إذا كان ارتفاع درجة الحرارة أو المناخ البارد ، نظام العزل الحراري الخارجي لا يمكن أن تنتج ضرر لا رجعة فيه أو تشوه ، والتغيرات الحادة في درجة حرارة سطح الجدار الخارجي ، على سبيل المثال ، بعد التعرض لفترات طويلة من الوقت بعد سقوط مفاجئ دش ، أو التعرض خط الظل ، لا ضرر على سطح التخزين البارد .التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى كيفية الحفاظ على تمديد خدمة الحياة ، والحد من استخدام عملية الفشل ، التخزين البارد ضاغط التبريد يحتاج إلى صيانة دورية ، وهنا نقدم التخزين البارد ضاغط الصيانة .

3 رد   |  حتى 2023-01-23 00:24:38 | 138 تصفح

شارك حجر rongfeng ، المحدودة. 2023-01-23 08:19:57 دعم  0 | عارض  0

عزيزي ، ليفينغستونتجميد سريع التخزين البارد تركيب المشروع لقد تلقيتها ، أنا أحبه كثيرًا ، الصنعة لا تعني شيئًا ، هاها ، موقف الخدمة أيضًا جيد جدًا ، بائع مهتم للغاية ، سأكرره في المستقبل.

تصميم محطة الطاقة الشمسية الكهروضوئية 2023-01-23 07:32:05 دعم  0 | عارض  0

لكي أرقى إلى مستوى توقعات مديري مني ، سأقوم بتدوين تقييمي الخاص بموضوعية وحيادية وصدق ، ليفينغستونتجميد سريع التخزين البارد تركيب المشروع هو بالفعل جيد جدًا ، شكرًا لك !!!

معدات اتصالات خدمة نظام الكمبيوتر 2023-01-23 09:27:07 دعم  0 | عارض  0

شكرا لكم بصدق ، اسمحوا لي أن أشتري الحلم ليفينغستونتجميد سريع التخزين البارد تركيب المشروع ، شكرا جزيلا لك!
سجلبعد نشر المحتوى