كالجاريتجميع نوع التخزين البارد تركيبإدارة المعرفة الحس السليم هو مفيد جدا

632HP195506591   ·  2022-04-26 02:34:16   ·   طاقة

تصميم التخزين البارد الخطوة الأولى : اختيار نظام التبريد في التخزين البارد هو اختيار نظام التبريد في التخزين البارد ضاغط التبريد وتكييف الهواء المبخر . في ظل الظروف العادية ، الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو يسيطر عليها مغلقة تماما ضاغط التبريد . بسبب إغلاق كامل ضاغط التبريد انتاج الطاقة منخفضة التكلفة النسبية . شبه مغلقة ضواغط التبريد تستخدم عادة في المتوسطة والصغيرة التخزين البارد . شبه مغلقة ضاغط التبريد المستخدمة في الكبيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد الأمونيا وحدة التبريد يمكن أن تؤخذ أيضا في الاعتبار عند استخدامها . عندما يتم استخدام مكيف الهواء المبخر ، وارتفاع درجة حرارة التخزين البارد يستخدم مروحة تبريد الصناعية مثل تكييف الهواء المبخر . متوسطة و درجة حرارة منخفضة جدا من التخزين البارد تعتمد أساسا على الأنابيب المتطايرة الأخدود التي هي مصنوعة من سلس .نظام التبريد : نظام التبريد هو جزء أساسي من تصميم التخزين البارد ،كالجاريتركيب التبريد الشركات، الذي يحدد الاقتصاد ، وحماية البيئة ، والأداء وغيرها من الجوانب الرئيسية من التخزين البارد .كالجاري،وظيفة التبريد هو &Amp ; أمبير . مدينه : القاهرة التخزين البارد &Amp ; أمبير . ردكو ; مقدمة موجزة &Amp ; أمبير . مدينه : القاهرة حلقة نوع &Amp ; أمبير . مدينه : القاهرة سلسلة التبريد والإمداد &Amp ; أمبير . ردكو ;من المهم جدا أن النفط إزالة الترسبات و تفريغ الهواء بانتظام .وكاماكوبا،العيب من متعدد الطبقات التخزين البارد : عمودي نقل كمية كبيرة من التخزين ، وإدارة العمليات ليست مريحة مثل طبقة واحدة التخزين البارد . الكلمة درجة وضعت من قبل قدرة تحمل الكلمة ، مؤسسة البناء معقدة . تكلفة كبيرة . عندما يتم استخدام مكونات الجاهزة ، أكبر معدات البناء اللازمة ، فترة البناء أطول .التبريد في التخزين البارد هو إيلاء مزيد من الاهتمام لحماية البيئة وتوفير الطاقة . المشاريع المهنية هي : تركيب التخزين البارد ، وتركيب التخزين البارد ، وبناء التخزين البارد ، والفواكه الطازجة التخزين البارد ، التخزين البارد الطبية وغيرها من الأعمال التجارية ذات الصلة ، ونأمل أن يكون هذا العمل من رجال الأعمال من فضلك . مجهزة تجهيزا كاملا مع درجة حرارة التخزين النشط الكشف ، وتسجيل معدات التحكم النشط .خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ،كالجاريكيفية شحن تركيب التخزين البارد، تدفق المبردات كبيرة جدا أو صغيرة جدا : خنق صمام تنظيم غير لائق أو انسداد ، وسوف تؤثر بشكل مباشر على تدفق المبردات في المبخر . عند فتح صمام خنق كبير جدا ، تدفق المبردات كبيرة جدا ، التبخر الضغط و درجة حرارة التبخر أيضا زيادة درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ . وفي الوقت نفسه ، عند فتح صمام خنق صغيرة جدا أو انسداد ، تدفق المبردات هو أيضا انخفاض ، نظام التبريد هو أيضا انخفاض ، وانخفاض درجة حرارة المخزن سوف يتباطأ .


كالجاريتجميع نوع التخزين البارد تركيبإدارة المعرفة الحس السليم هو مفيد جدا



خطأ : مروحة المحرك الزائد ، مروحة تشوه ؛ مروحة المحرك خطأ ؛ مروحة المحرك التتابع الحرارية الفشل ( الشيخوخة ) ؛ اتصال فضفاض ; تبريد سدادة ; العادم مقاومة كبيرة . التخزين البارد خطأ الظاهرة : جفافا لا تعمل ، ضاغط خط قطع الصمامات حرق قبالة ، والتتابع الحرارية العمل وارتفاع الجهد التبديل ، ضاغط كتلة التناوب ، توقف ، درجة حرارة البيئة عالية جدا ، المكثف كتلةفراغ اختبار : اختبار تسرب فراغ يمكن أن يؤديها بعد اختبار الضغط من نظام التخزين . والهدف من ذلك هو الحفاظ على الهواء ضيق في حالة فراغ ، وإعداد نظام تخزين الأمونيا .هذه التدابير قد حصلت على تأثير جيد جدا ، في بعض العملاء في جيننج ، مقارنة مع العديد من مخازن التبريد ، واستخدام المواد البيضاء في التخزين البارد من الواضح أن استخدام مواد بيضاء أخرى من استهلاك الطاقة في التخزين البارد . إدارة الجودة في سلسلة التوريد في حياتنا يجب أن تستخدم في كثير من الأحيان العزل الحراري لوحة ، ثلاجة هيكل ، ولكن الثلاجة في المنزل ، أو في استخدام البيئة . في السوق أو النقل البحري ، التخزين البارد العزل الحراري لوحة البيئة ليست متفائلة جدا . إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا ، إذا كان لديك أي معلومات أخرى عن هذا الموضوع الرجاء إضافته مجانا . ونحن نفهم أن ضغط البخار خارج لوحة التخزين البارد هو أعلى من ذلك في التخزين ، و تغلغل هيكل الضميمة من الخارج إلى الداخل طوال العام . R الغاز في البولى ميثيل ميثا أكريلات هو استبدال الهواء وبخار الماء ، مما يجعل من البولى ميثيل ميثا أكريلات رطبة . تراكم يوما بعد يوم ، الرطوبة تصبح أكثر وأكثر خطورة ، حتى بخار الماء يتكثف ، مما يجعل الموصلية الحرارية المنخفضة ، وانخفاض المقاومة الحرارية وفقدان الطاقة الباردة في التخزين البارد لتجنب وتأخير الرطوبة من مادة البولي يوريثين ، وإطالة عمر خدمة طبقة العزل الحراري ، على نحو فعال في الجانب الساخن من طبقة العزل الحراري ختم العلاج ، على شكل بخار طبقة العزل .كيلوغرام إلى كيلوغرام / متر مكعب ، لوحة الصلب سمك عادة أكثر من . ملم لتلبية المعايير . الآن في السوق ، والمواد الخام الرئيسية من التخزين البارد الخاص لوحة التخزين البارد المشروع أساسا polyphenylene البولي إثيلين ، polyphenylene الشحوم . البولي إثيلين من خلال نسبة محددة ، يمكن أن تكون رغوة كثافة مناسبة ، وحسن تأثير العزل الحراري التخزين البارد ومواد العزل الحراري ، مع قدرة عالية ؛ polyphenylene الراتنج امتصاص الماء قوية ،كالجاريصيدلية مصنع التبريد، ولكن الفقراء العزل الحراري . ولذلك ، فإن أداء جيد جدا من مادة البولي يوريثين ساندويتش المجلس ، على الرغم من أن أعلى قليلا ، ولكن أداء العزل الحراري من مادة البولي يوريثين المجلس هو جيد جدا ، وليس امتصاص الرطوبة .توفير الطاقة : المذكورة أعلاه ، عرض تصميم يمكن أن تقلل إلى حد كبير من استهلاك الطاقة من التجميد السريع مستودع . اختيار الجانب المشمس من التجميد السريع ، واختيار سمك العزل الحراري المجلس ينبغي أن تكون مناسبة ، وختم باب التجميد السريع ، الفرق في درجة الحرارة بين المجمدات المجاورة لا ينبغي أن تكون كبيرة جدا ، وما إلى ذلك نحن بحاجة إلى النظر في هذه المسألة ، ولكن أيضا بعض المهارات الصغيرة مثل باب التجميد السريع عند استخدام ستارة الهواء . نحن ننصح المستخدمين في استخدام التجميد السريع وحدة موازية قدر الإمكان لفتح معقولة .


كالجاريتجميع نوع التخزين البارد تركيبإدارة المعرفة الحس السليم هو مفيد جدا



بعد إضافة مثبطات اللهب ، البولي يوريثين مع أفضل مقاومة للحريق مثبطات اللهب الأداء هو نوع من المواد التي هي مقاومة للحريق و إطفاء الذاتي ، إذا كان حريق كبير ، البولي يوريثين يمكن أن تكون متفحمة ، على عكس تدفق حرق ومضة مثل مقذوف لوحة من البلاستيك ، ويمكن أن تمنع بشكل فعال في انتشار الحريق ، جزءا لا يتجزأ من ختم المنتج غير قابلة للاحتراق . مسح المنتج ،في عملية التخزين البارد ، يجب أن تكون البضائع المخزنة بدقة وفقا للوائح ذات الصلة ، يجب أن يكون هناك مسافة محددة بين الأرض والجدار ، في حين أن التراص ، المسافة بين البضائع والبضائع يجب أن تبقى سنتيمتر ، وفي الوقت نفسه ، ينبغي أن تكون المسافة بين مروحة تبريد سم ، لا يمكن تخزين أي من البضائع في هذا النطاق ، هذا هو أيضا جزء مهم من مشروع التخزين البارد .ومع ذلك ، فإن كثافة اليد العاملة ، تذويب ليست شاملة ، وهناك قيود . - تركيب أرضية التخزين البارد : أولا تسطيح الكلمة ، ثم البدء في تركيب الكلمة ، واختيار الكلمة جميلة في مكان بارز ، وجعل الكلمة المبخر نظام الصرف الصحي .كالجاري،الوجبات المجمدة التخزين البارد من مواد الطبخ والمواد الغذائية التي تحتوي على الدهون والبروتين والنشا . وجود هذه العناصر الغذائية يمكن أن تجعل العفن والبكتيريا تتكاثر وتنمو بأعداد كبيرة . من أجل القيام بعمل جيد في إدارة النظافة الباردة ، وضمان جودة المواد الغذائية والطبخ التخزين البارد ، من الضروري إجراء التطهير العادية الباردة .بين اثنين من لوحات التخزين ، مطرقة تستخدم وسادة على الخشب من مادة البولي يوريثين لوحة التخزين ، مما يجعل لوحة قريبة من بعضها البعض . اثنين من مجموعات من ربط قطعة مثبتة بإحكام بين الجدار لوحة الحائط ، واثنين من مجموعات من ربط قطعة على التوالي ثابتة على الجانب العلوي و الجانب السفلي من الفجوة بين الجدار لوحة الحائط ، وانخفاض ربط قطعة ينبغي أن يميل إلى أسفل قدر الإمكان ، بحيث يمكن أن تغطي بعد صب الخرسانة ربط قطعة . إذا كان لا يتفق مع متطلبات الأساسية ، وإزالة لوحة ، تقليم حافة لوحة ، ثم إعادة تثبيت لوحة التماس لتتناسب مع الطلب . عندما ربط قطعة ثابتة ، وإيلاء الاهتمام إلى اثنين من أجزاء من كم ربط قطعة على التوالي ثابتة على حافة محدبة مقعرة اثنين من لوحات المكتبة ، ثابتة مع المسامير وربط قطعة من الفضاء يمكن أن تمتد اثنين من لوحات المكتبة المناسبة . عندما إسفين إسفين الحديد هو تشديد ، المطرقة ، إسفين الحديد عصا إلى عمودي ، لمنع تلف لوحة التخزين ، مع المسامير الثابتة إسفين الحديد .خدمة الحياة من مادة البولي يوريثين رغوة العزل الحراري في التخزين البارد : بالإضافة إلى الخصائص الأساسية رغوة البولي يوريثان في المرحلة الأولية ، وتدهور أداء رغوة البولي يوريثان هو أيضا مؤشر مهم جدا . . . . . . . على الرغم من أن بعض مواد البوليستر لديها أفضل المتانة ومقاومة تأثير على السطح ، رغوة يمكن أن تصبح هشة بعد فترة من التخزين البارد . وبالإضافة إلى ذلك ، بعض البوليستر رغوة الهيكلية الفقراء مقاومة التحلل المائي سوف تؤثر أيضا على خدمة الحياة من الرغوة . في البداية ، على الرغم من أنها هشة قليلا ، ولكن عادة ما تختفي بعد عدة أيام ، ثم الحفاظ على الاستقرار على المدى الطويل من المواد العازلة للحرارة التخزين البارد .

2 رد   |  حتى 2022-04-26 02:34:16 | 181 تصفح

لوحة مضادة للوهج 2022-04-26 11:34:57 دعم  0 | عارض  0

يدعم كل منهما الآخر! نراكم كالجاريتجميع نوع التخزين البارد تركيب ، نستعد لتقديم طلب ونأمل أن يتم الشحن في الوقت المحدد.

استكشاف هندسة التحكم في المخاطر الجيولوجية 2022-04-26 09:59:53 دعم  0 | عارض  0

ها ها. كالجاريتجميع نوع التخزين البارد تركيب إنه هنا قريبًا ، إنه ليس سيئًا ، في المرة القادمة التي تأتي فيها ، يمكنك طلب الخصم ^ _ ^
سجلبعد نشر المحتوى