كاباغوانحيث يوجد ثلاجة كبيرةإذا كانت نقطة حقيقية

632HP195506591   ·  2022-08-13 09:18:17   ·   طاقة

تشغيل وحدة : يجب أن نلاحظ في كثير من الأحيان مستوى الزيت و عودة النفط ضاغط النفط النظافة ، تجد القذرة أو انخفاض مستوى الزيت يجب حلها في الوقت المناسب ، لتجنب التسبب في سوء .في الطريق إلى تحقيق حلمك ، يجب إزالة تأثير قطع ، من المهم جدا أن ندرك أن هذه الجميلة المبردات بنيت في فيلا غرفة التجميد ( ذوبان الجليد ) الصرف الصحي برك ( برك ) ينبغي أن تستخدم لتجنب تجميد نظيفة وتجنب تدفق المياه إلى الوراء .كاباغوان،الحفاظ على موقع مخزن التثبيت يجب أن تكون مستقرة ، والنقل المريحة . ( إذا كان مزارعي الفاكهة المحلية ، فمن الأفضل أن تكون مثبتة بالقرب من مصدر الفاكهة )التخزين البارد هو شائع جدا في حياتنا اليومية ، التخزين البارد مهم جدا في الحفاظ على الأغذية المجمدة ، ولكن في استخدام التخزين البارد ، واستهلاك الطاقة كبيرة جدا ، كيف يمكننا حل هذه المشكلة ؟بينجفيل،اختيار المعدات المستخدمة في بناء مستودع التبريد هو وثيق الصلة مع حجم ونوع الميزانية .بالموجات فوق الصوتية على براءة اختراع التكنولوجيا ، مع تراكم الطاقة هود ، كل ساعة زيادة فعالة في الرطوبة - ٪ من تصميم التخزين المجمد السريع ينعكس بشكل معقول في عدة جوانب ؟التبريد غير المباشر هو أن الهواء في مخزن يتم ضخها في جهاز تبريد الهواء بواسطة منفاخ الهواء هو امتصاص الحرارة من تبخير الأنابيب التي تدور في جهاز التبريد ، ثم يتم إرسالها إلى مخزن التبريد . طريقة تبريد الهواء لديها مزايا التبريد السريع ، حتى درجة الحرارة في الخزان ، وفي الوقت نفسه ، الغازات الضارة مثل أكسيد الكربون المتولدة في عملية التخزين يمكن أن تؤخذ خارج الخزان .


كاباغوانحيث يوجد ثلاجة كبيرةإذا كانت نقطة حقيقية



تخزين هيكل سطح العزل الحراري المتوسطة الحجم التخزين البارد هو ما نسميه في كثير من الأحيان سطح الجسم ، وهذا هو ، في حين أن الأرض تحتاج إلى أن تكون معزولة . في الوقت الحاضر ، العمليات المشتركة في السوق هي : XPS مقذوف لوحة تستخدم لوضع الأرض ، على التوالي ، على السطح العلوي والسفلي من مقذوف لوحة من البلاستيك وضعت رطبة بخار عزل واص المواد ثم صب الخرسانة أو الخرسانة المسلحة .مجموعة من المعلمات داخل الكمبيوتر و فتح صمام درجة حسب الصقيع و استخدام حالة جديدة لحفظ مخزن .إذا كانت المضخة تعمل بشكل صحيح ، والعفن التبديل فعالة . إذا كان أي شيء غير عادي يجب أن تعالج في الوقت المناسب ، وإصلاح وصيانة ضاغط التبريد في التخزين البارد : في ظل الظروف العادية ، بعد تشغيل معدات التخزين البارد ،كاباغوانتركيب التخزين البارد، ينبغي استبدال الثانوية زيت التبريد والتجفيف فلتر . تغيير الوضع بعد ستة أشهر . اعتمادا على الظروف . تركيب . ،تصميم التخزين البارد خطوة : اختيار موقع التخزين البارد و إعداد مقدما وفقا لخصائص التطبيق ، والتجزئة التخزين البارد ، التخزين البارد على نطاق واسع . في البداية ، الاتصال مع السوق ، وهلم جرا . التخزين البارد يجب أن يكون في مكان بارد حيث لا يوجد ضوء الشمس أو الرياح الدافئة في كثير من الأحيان هو المفضل ، الصغيرة والمتوسطة الحجم التخزين البارد هو جيد لبناء في الغرفة . مبردهناك نوعان من الأسباب الرئيسية التي تؤدي إلى عدم كفاية قدرة التبريد .جدوى تصميم مخطط : تجميد سريع تصميم مخزن لا يمكن أن أعتبر أمرا مفروغا منه ، يجب أن تأخذ في الاعتبار العديد من العوامل التقييدية ، في الواقع ، وفقا للظروف المحلية ، وإعطاء تصميم معقول المخطط ، على سبيل المثال ،كاباغوانكم تكلفة تركيب ثلاجة صغيرة، لقد بنيت على نطاق واسع تجميد سريع مخزن في المنزل ، من الناحية النظرية ، ينبغي استخدام الأمونيا التبريد ، لأن الأمونيا التبريد قدرة كبيرة ولكن وجدت من خلال عملي على الموقع نسخة من البرد رخيصة .


كاباغوانحيث يوجد ثلاجة كبيرةإذا كانت نقطة حقيقية



في هذا الوقت ، فقط كمية كافية من المبردات يمكن أن تضاف . إمداد ،غرفة آلة الأمونيا نظام التبريد يجب أن تكون مجهزة العادم العامة . مروحة العادم يجب أن تعتمد على نوع المحرك ، عندما التبريد غير متوقعة و قطع إمدادات الطاقة ، يجب أن تكون قادرة على ضمان أن مروحة العادم موثوق بها امدادات الطاقة . مروحة العادم يجب أن تكون محمية من الحمل الزائد ، والتي هي مناسبة لأنّ إشارة تحذير النظام دون توقف مروحة العادم مباشرة . مروحة العادم يجب أن يكون الضغط على زر مربع خارج باب غرفة ضاغط الأمونيا يجب أن تكون مخفية داخل الجدار .، مضخة حرارة المياه الساخنة ،كاباغوانشركة التخزين البارد، وتجميد والتبريد وغيرها من المجالات . مطابقة المنتجات النهائية هي : أجهزة تكييف الهواء المنزلية ، متعددة على الانترنت ، وحدات ، صغيرة الحجم مضخة المياه مصدر الحرارة ، وهلم جرا . في الوقت الحاضر ، هناك واحد انتقل وحدة التبريد التي يمكن أن تصل إلى ~ حصان .التبريد غير المباشر هو أن الهواء في مخزن يتم ضخها في جهاز تبريد الهواء بواسطة منفاخ الهواء هو امتصاص الحرارة من تبخير الأنابيب التي تدور في جهاز التبريد ، ثم يتم إرسالها إلى مخزن التبريد . طريقة تبريد الهواء لديها مزايا التبريد السريع ، حتى درجة الحرارة في الخزان وفي الوقت نفسه ، الغازات الضارة مثل أكسيد الكربون المتولدة في عملية التخزين يمكن أن تؤخذ خارج الخزان .كاباغوان،ثانيا ، لأن عمل ضاغط التبريد ليست مستمرة ، يمكن أن تختار في الليل أكثر من عملية العمل . درجة حرارة الهواء في الليل خارج العمل منخفضة ، درجة حرارة مياه التبريد تنخفض ، التكثيف الضغط و درجة حرارة التكثيف كلها انخفضت بعد ذلك مما يجعل حجم العينة الباردة ، بالإضافة إلى نفس العمل من التخزين البارد لوحة ، قوة تشغيل الضاغط هو انخفاض ، وبالتالي تحقيق الغرض من توفير الطاقة .حيث كنت في حاجة إلى بناء التخزين البارد ، التخزين البارد حجم أو حجم التخزين ( حجم التخزين طن ، مربع ، مربع ) ؛ ما هي المنتجات التي بنيت في التخزين البارد ؟ درجة حرارة التخزين الفعلي ، كم من الوقت ، كم من الوقت لوضع درجة الحرارة هذه يمكن أن تكون محددة ؛ إذا كان الخاص بك التخزين البارد هو الحصول على أكبر ، تحتاج إلى السيطرة على كمية التخزين الخاصة بك ، ودرجة الحرارة من البضائع الواردة والصادرة ، وتواتر فتح وإغلاق الأبواب ، وهلم جرا . هذا هو واضح من اختيار المواد الخام ، مثل : استخدام ضاغط التبريد ، وحدة التبريد ، مروحة تبريد الصناعية / أنبوب الأخدود ، استخدام مواد العزل الحراري برودة ، الباب ، درجة الحرارة وغيرها من معدات التبريد .فائدة نموذج يحتوي على مزايا مستقرة الأداء ، والسلامة ، والموثوقية ، وصيانة مجانية ، المستوى التقني قد وصلت إلى المستوى المحلي ، وصلت إلى المستوى المتقدم من المنتجات الدولية المماثلة ، فائدة نموذج يجب تنظيفها في الوقت المناسب ، و لا يمكن أن تستخدم لضرب أثناء التنظيف ، وذلك لتجنب الأضرار التي لحقت الأرض وتؤثر على خدمة الحياة من الثلاجة .

0 رد   |  حتى 2022-08-13 09:18:17 | 54 تصفح
سجلبعد نشر المحتوى