لاریماالكمبيوتر التحكم في درجة الحرارة محول من النوع الجافماذا تفعل عندما تكون هناك مشكلة

البحث العلمي من محول الكهرباء النفط عموما يقوم على طريقة أخذ العينات ، ما هي طرق أخذ العينات المشتركة والعمليات ؟طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :لاریما،في الواقع ، وبصرف النظر عن تطبيق مكتب المالية ، والصناعة قد تم أيضا في محاولة لتحسين مستوى استهلاك الطاقة محول السلع وفقا للمعايير .عملية تصنيع المحولات الجافةكيكويتي،العزل والحرارة التفريغ مختلفة ، المحولات الجافة عادة ما تكون معزولة مع راتنجات الايبوكسي ، بطبيعة الحال ، تبريد الهواء ، قدرة كبيرة على التبريد بواسطة مروحة الطرد المركزي ، النفط مغمورة المحولات تعتمد على عزل النفط عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في عزل النفط في نظام التداول الداخلي من المحولات في المبرد ( المبرد ) من نظام التداول الداخلي من المحولات على أداء الحرارة .ختم تسرب النفطعند تطبيق النفط مغمورة محول ، ونحن نعلم جميعا أنه يعمل مع مساعدة من النفط ، ثم ماذا لو كان النفط مغمورة محول النار ؟ ماذا يجب أن نفعل حيال ذلك ؟


لاریماالكمبيوتر التحكم في درجة الحرارة محول من النوع الجافماذا تفعل عندما تكون هناك مشكلة



تسرب النفط في لحام كهربائيطريقة الفحص البصري هو أن الموظفين استخدام العين البشرية على معدات التشغيل من هذا الجزء المرئي من التحول من المظهر إلى الكشف عن حالة شاذة من المعدات ، مثل فقدان اللون تشوه ، انحراف ، تكسير ، فضفاضة ، الإشعال الدخان تسرب النفط ، كسر كسر حبلا ، دائرة كهربائية قصيرة خطأ بصمة ،لاریماالمحولات الجافة، وتآكل ، وما إلى ذلك يمكن أن يكون وفقا للفحص البصري . ولذلك ، طريقة القياس البصرية هي واحدة من الطرق الشائعة معدات التفتيش .تجنب تحميل تشغيل محول الكهرباء : إذا كان الحمل على المدى الطويل تشغيل الملف اللولبي يمكن أن يسبب حرق ، مما يجعل العزل الشيخوخة ببطء ، قصيرة الدوائر خطأ بين صناديق ، واثنين من لون قصيرة الدوائر خطأ أو خطأ على الأرض قصيرة الدوائر النفط حل . معيار التفتيش ،الاهتزاز التخميد جهاز التأريض قطعة يحل مشكلة تعديل اتصال ثابت بين النحاس قطعة من جهاز التأريض و محول من النوع الجاف ، الأصلي التذبذب من محول من النوع الجاف يمكن نقلها إلى المعدن في الخرسانة من خلال حجب قطعة ، مما تسبب في انخفاض وتيرة الضوضاء .البيانات التي تم الحصول عليها عن طريق اختيار ساعة التعبير ، والذي يستخدم للإشارة إلى ارتباط فرق الطور من الجهد التشغيل من الجانب الثانوي خط ، خط الجهد التشغيل مطوار من الجانب الأساسي هو بمثابة دقيقة نقطة ثابتة في الساعة نقطة ، و المرحلة الجهد مطوار من الجانب الثانوي هو بمثابة جهة ثانية .المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا


لاریماالكمبيوتر التحكم في درجة الحرارة محول من النوع الجافماذا تفعل عندما تكون هناك مشكلة



مصنع المحولات الكهربائية تطبيق تدفق،المحولات الجافة لديها جزء معين من المحولات الجافة الأساسية ،لاریماالمحولات الجافة، المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم من كيفية تطوير الأساسية ؟أكثر من درجة الحرارة التنبيه ، رحلة : وفقا جزءا لا يتجزأ من المؤسسة العامة للاتصالات نظام منفصل في أسفل لف الثرمستور قياس درجة الحرارة المقاوم لفائف أو الأساسية لجمع البيانات درجة الحرارة إشارة . عندما لف المحولات درجة الحرارة ترتفع مرة أخرى ، إذا كانت درجة الحرارة ℃ ، نظام البرمجيات النواتج أكثر من درجة الحرارة نظام إنذار . إذا كانت درجة الحرارة ترتفع إلى ℃ مرة أخرى ، والمحولات لا يمكن تشغيل مرة أخرى ، يجب نقل البيانات إلى درجة الحرارة الزائد رحلة صيانة الدارة الثانوية إشارة ، محول من النوع الجاف في الغالب يجب أن تستخدم " ; النار & انفجار برهان نوع " ; الأماكن العامة الكبيرة والمتوسطة الحجم ، والمباني متعددة الطوابق من السهل اختيار ؛ و النفط مغمورة المحولات بسبب " ; حدث حادث " ; معظم التطبيقات التي تؤدي إلى حوادث الحريق في المباني الكبيرة والمتوسطة الحجم ، من السهل اختيار متعدد الطوابق المباني .لاریما،لاریمامتعدد الجهد محول الإخراج،النوع الجاف محول الصانعتشغيل وصيانة وإدارة النفط مغمورة محول( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق ، مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها ، والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني ، سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض ، في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

5 رد   |  حتى 2022-09-03 02:34:50 | 580 تصفح

شركة Zhongqiang Machinery Co. ، Ltd. 2022-09-03 10:32:10 دعم  0 | عارض  0

لاریماالكمبيوتر التحكم في درجة الحرارة محول من النوع الجاف الجودة جيدة جدًا ، اشتريتها للمرة الثانية ، البضاعة جيدة ، الرئيس جيد جدًا

مكونات هيدروليكية تعمل بالهواء المضغوط 2022-09-03 09:48:03 دعم  0 | عارض  0

بائع جيد ، شكرا لك. زملائي يحبون لاریماالكمبيوتر التحكم في درجة الحرارة محول من النوع الجاف كثيرا. تعال مرة أخرى في المرة القادمة!

منتج خشبي 2022-09-03 10:45:28 دعم  0 | عارض  0

لاریماالكمبيوتر التحكم في درجة الحرارة محول من النوع الجاف ما هي أفضل صفقة ، وسأقدم لك تعليقًا ، هل يمكن لاریماالكمبيوتر التحكم في درجة الحرارة محول من النوع الجاف أن تكون أرخص؟

محطة التكييف المركزي وتركيبها 2022-09-03 09:42:41 دعم  0 | عارض  0

من المريح جدًا التعامل معك. مسؤول وجاد ، لاریماالكمبيوتر التحكم في درجة الحرارة محول من النوع الجاف جيد أيضًا ، يجب أن أعطيك تعليقًا جيدًا. أتطلع إلى التعاون المقبل ، أتمنى Rijin Doujin!

اختبار بيئي 2022-09-03 09:45:45 دعم  0 | عارض  0

هل يمكن أن تعطيني () المواصفات التفصيلية؟
سجلبعد نشر المحتوى