كاستريسمحول القدرة في غرفة التوزيعمقاومة جيدة لدرجات الحرارة العالية

القدرة و الجهد التشغيل المختلفة محول من النوع الجاف هو عادة ما تستخدم في معدات التوزيع ، والقدرة هي عادة أقل من كيلو فولت أمبير ، ولكن أيضا ضمان KV الفولطية . النفط مغمورة المحولات عادة ما تستخدم في معدات التوزيع .إذا كان الحنفية مبدل ليست في الوقت المناسب ، وسوف يكون هناك الكثير من المال عندما محول في العملية . تشو تشو " ; الضوضاء ، مما أدى إلى ذوبان الصمامات عالية الجهد ؛ إذا كان الحنفية مبدل ليست جيدة ، وسوف يسبب خفيفة " ; صرير كورونا التفريغ ، مرة واحدة في الحمل يزيد من احتمال حرق قواطع دوائر الحنفية مبدل . في هذه الحالة ، يجب أن يكون هناك انقطاع التيار الكهربائي على الفور .كاستريس،كيفية اختيار المحولات الجافةالمسام والشقوق . حفر حفرة توقف الكراك هو وسيلة جيدة للقضاء على التوتر في الموقع لمنع التوسع في الشقوق والتسرب .فاليفو،في حالة حساب كامل عملية تصفية موجة من النفط مغمورة المحولات باستخدام طريقة القيمة العددية ، كل وحدة هو الاستعاضة عن معادلة الدائرة . هناك أيضا محث بين كل وحدة ، و الدقة التي تم الحصول عليها من خلال جمع ما يعادل سلسلة الإنترنت امدادات الطاقة الدوائر النفط مغمورة المحولات يمكن أن تلبي تماما متطلبات المشروع الفعلي .في تتابع حماية المحولات الجافة ، انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار ، إذا كان هناك أي مشكلة ، فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة ، البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات ، ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي ، وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .


كاستريسمحول القدرة في غرفة التوزيعمقاومة جيدة لدرجات الحرارة العالية



فائدة نموذج يتم توفيرها مع وحدة تحكم في درجة الحرارة ، البلاتين المقاومة الحرارية ( PT ) مرتبة في حفرة في الجزء العلوي من لفائف الكهرومغناطيسية ذات الجهد المنخفض جزءا لا يتجزأ من الجزء العلوي من أجل التحقق من درجة الحرارة رفع من لف المحولات ، ووقف التبريد مروحة الطرد المركزي ، وتوفير إنذار المشاكل المشتركة .فائدة نموذج يتعلق هندسة الطاقة الكهربائية جهاز تحويل الجهد التشغيل والتدفق الكهربائي وفقا للقانون الأساسي من التأثير المغناطيسي الحالي ، الذي يحتاج إلى تغيير الجهد و خفض ضغط الدم وفقا للمحول في العملية برمتها من نقل الطاقة الكهربائية والتحول في هندسة الطاقة ، وذلك للحد من استهلاك الطاقة الكهرومغناطيسية في العملية برمتها . ولذلك ،كاستريستوفير الطاقة في الهواء الطلق النفط مغمورة محول، فإن استهلاك الطاقة من مصنع تجهيز الشركة كلها مرتبطة مع KV التبديل إمدادات الطاقة ، من خلال محول إلى أسفل الجهد الطاقة الكهرومغناطيسية .سبب سوء الختم ، ختم مربع حافة غطاء الجهاز العام هو اختيار حمض قاعدة مقاومة المطاط عصا أو لوحة من المطاط الختم ، إذا لم تحل بشكل جيد جدا يمكن أن يؤدي إلى تسرب النفط المشتركة الفشل . يرجى الاطلاع على مزيد من ،كاستريسمناسبة لأنّ المحولات الجافة،كاستريسمواصفات تركيب المحولات الكهربائية،طريقة أخذ عينات من زيت المحولات الكهربائية و العملية برمتها هي كما يلي :محول الأسلاك " ; أدخل " ; " ; إخراج " ; محطة اختبار مقاومة التأريض مع megohm متر . عندما تقاس بدقة V megohm متر ، قيمة المقاومة يتجاوز M أوم .محول الكهرباء


كاستريسمحول القدرة في غرفة التوزيعمقاومة جيدة لدرجات الحرارة العالية



العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية ، و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك ، لذلك ، إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه ، من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة ! مسح المنتج ،ولذلك ، في عملية تركيب المعدات في المحطة ، صواعق البرق يجب أن تكون مجموعة وفقا للظروف المحددة لمنع الضرر الناجم عن البرق حماية التتابع المحولات الجافة . وبالإضافة إلى ذلك ، في عملية تركيب واستخدام صواعق البرق ، صواعق البرق نوع يتم اختيارها وفقا لظروف التشغيل ، واثنين من أنواع صواعق البرق في نفس الحالة . وبالإضافة إلى ذلك ، حاول ربط كل مسار لمنع أخطاء أخرى .حساب الصيغ المناسبة لتوفير الطاقة ينبغي أن تستمد من العمليات التالية : فقدان الطاقة النشطة من قدرة كبيرة محول : تحميل محول قدرة كبيرة ، كيلوواط . كيلو فولت أمبير محول ، محول الشركة المصنعة عرض القدرة على استخدام فقط ٪ من اليسار .عملية تصنيع المحولات الجافةكاستريس،ختم تسرب النفطبعض هي ملزمة مع حزام من البلاستيك والبعض الآخر على الفور الضغط على اثنين من الحواف في واحد ، لأن تركيب الوجه ، حنفية لا يمكن الضغط بقوة ، لا أثر الختم ، لا يزال تسرب النفط .عزل الأسلاك من المحولات الكهربائية هو الجزء الرئيسي من العزل الداخلي ، بعض الأسلاك يجب أن تمر من وسط الملف اللولبي ، أو بين الملف اللولبي ، نير المشابك ، جدار خزان وقود السيارات ، لذلك تأكد من أن هذه الأسلاك لديها ما يكفي من قوة ضغط العزل ، وهذا هو ، عزل الفضاء .

2 رد   |  حتى 2023-01-17 20:16:49 | 136 تصفح

تطوير شركة Changrong Machining Co.، Ltd. 2023-01-17 21:15:20 دعم  0 | عارض  0

هل يمكن أن تعطيني () المواصفات التفصيلية؟

تجهيز معدات حماية البيئة 2023-01-17 21:34:13 دعم  0 | عارض  0

بائع جيد ، حتى مبتدئ ، لا يفهم الكثير من كاستريسمحول القدرة في غرفة التوزيع. لحسن الحظ ، لدى البائع إرشادات صبور على الطرف الآخر من الكمبيوتر ، ولدي شعور بالإنجاز ، وأخيراً اكتشفت المشكلة الذي لم أفهمه. ^ - ^ مزيد من المعلومات في المستقبل!
سجلبعد نشر المحتوى