بوتمور 80 حالة التطبيق الفعلية للبيئة

984HP143755493   ·  2023-01-20 15:25:42   ·   مواد بناء
شفة واسعة والصلب كومة

أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .وفقا للمعايير الوطنية المدرفلة على الساخن حاء الحزم ح الحزم تنقسم إلى ضيق شفة ، رموز هرتز ، هونج كونج ، هو جين تاو ، على التوالي . عضو . مقارنة مع ح الحزم ، دبليو ، التاسع ،بوتمور A335P9، اي الحزم ليست جيدة مثل ح الحزم في نفس الوزن .بوتمور،يجب تخزين الأنابيب المجلفنة الغبار للحفاظ على نظافة ونضارة . بما أنّ صاحب مصنع محترفة من يغلفن أنابيب ، ينتج نحن يغلفن أنابيب منتوجات لأنّ كثير سنون تاريخ . نرحب الأصدقاء الذين يحتاجون إلى شراء .السهم شفة أنا شعاع .سانت تيريزا،ج الصلب الباب هو موثوق بها ومستقرة ،بوتمورgh536 ، وتحديد المواقع بدقة ، ومقاومة الصدمات والاهتزاز ،بوتمور ، مع براعة جيدة ، والجمع بين مجموعة متنوعة من ج الصلب الباب وحجم الاختيار لضمان المرونةعملية التخميلدقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة الحجم مع الأكمام مصنوعة من سبائك أنابيب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . تطوير جودة عالية الباردة مسحوبة على البارد مع أنابيب الصلب وتطبيقه على تحمل عرض . دقة المتداول الباردة المتوسطة والصغيرة تحمل الأكمام مع أنابيب الصلب يمكن أن تحسن كثيرا من معدل استخدام المواد ، مع الأداء وخدمة الحياة . في هذه الورقة ، خدمة الحياة من جودة عالية الباردة مسحوب مع عرض منهجي .


بوتمور  80    حالة التطبيق الفعلية للبيئة



ضغط . هذا الأسلوب هو أكثر ملاءمة . قبل إعداد وتجهيز الصلب البثق ، صب البثق المستخدمة في أنابيب قطرها ملم ، والاستثمار في المعدات الميكانيكية هو أقل ، وبالتالي فإن استهلاك المواد الخام هي أيضا صغيرة جدا ، عملية مثالية نسبيا . مرة واحدة في أنبوب حجم الزيادات ، الباردة النتوء يجب أن تمتلك قدرة كبيرة على التحميل و قوة كبيرة من المعدات الميكانيكية . ولذلك سيتم ترقية نظام التحكم الآلي .متعدد القنوات الباردة المتداول ( الباردة المتداول ) العملية . أنابيب الصلب المدرفلة على البارد في multiroll مطحنة . أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المتداولما هو استخدام أنا الصلب الشعاع ؟ صيانة المعدات ،الميزات هي كما يلي :وفقا لنظرية الهيكل الصلب ، شفة من i-beam ينبغي التأكيد على أن i-beam ينبغي الوقوف بدلا من الاستلقاء .ذروة الكراك


بوتمور  80    حالة التطبيق الفعلية للبيئة



تطبيق سبائك أنابيب علم . ،الخيار : أنابيب الكروم مارتنزيت ،متعدد القنوات الباردة المتداول ( الباردة المتداول ) العملية . أنابيب الصلب المدرفلة على البارد في multiroll مطحنة . أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ المتداولأنا الصلب الشعاع .بوتمور، والصلب هيل ، هوانغ تي ، ما الصلب ، Xuanhua الصلب ، الصلب اليابانية ، وهلم جرا .الفرق بين حاء الحزم و أنا الحزم وتطبيقهبعد تخميل سبائك الأنابيب ، فمن المستحسن أن المياه يجب أن تكون نظيفة على الفور بعد محلول مائي ، - مرات ، ثم حمض الكروميك الحل يجب أن تكون مغلقة . حمض الكروميك الحل يجب أن تتم بعد ساعة من تنظيف المياه المجهرية و الأوستنيتي سبائك الأنابيب . كرومات الحل ( نسبة كتلة ) هو ٪ ~ ٪ ، حل درجة الحرارة ~ ℃ ، حل الوقت دقيقة . ثم تجف .

2 رد   |  حتى 2023-01-20 15:25:42 | 116 تصفح

منتجات FRP 2023-01-20 15:58:41 دعم  0 | عارض  0

من المريح جدًا التعامل معك. مسؤول وجاد ، بوتمور 80 جيد أيضًا ، يجب أن أعطيك تعليقًا جيدًا. أتطلع إلى التعاون المقبل ، أتمنى Rijin Doujin!

خدمات تكنولوجيا المعلومات 2023-01-20 16:33:39 دعم  0 | عارض  0

في المرة الأولى التي وجدت فيها ما أردت بوتمور 80 ، كنت في مزاج جيد ، هيا يا رئيس ، آمل أن أستمر في صنع منتجات جيدة.
سجلبعد نشر المحتوى