بيير كاريسليسكيحول الأرضيات الخشبيةماذا ؟

409HP184720764   ·  2024-05-03 01:42:30   ·   حماية البيئة

توافق آراء ساو باولو الأرضيات التغلب على الحجر ، بلاط السيراميك ، تشققت ، الجليد ، الباردة ، WPC ( ماء الأساسية ) الأرضيات الخشبية هي الاستيلاء على السوق .وفي الوقت نفسه ، توافق آراء ساو باولو الأرضيات الجميلة هي أيضا خيار جيد لأولئك الذين يبحثون عن قيمة هذا النوع من الأرضيات بأسعار معقولة ولكن أنيقة . هو أفضل خيار .بيير كاريسليسكي،الأرضيات الأوروبية .متانةغوناييف،واحدة من الاتجاهات الحديثة في تصميم المنزل هو الأرضيات الخشبية WPC . بسبب العديد من الصفات ، كثير من الناس مثل هذه الأرضيات أكثر من غيرها من الأرضيات . ومع ذلك ، إذا كنت تجد نوعية ومتانة من توافق آراء ساو باولو الأرضيات ، ثم قد تحتاج إلى القيام بالكثير من العمل : هناك بعض مفاجآت مثيرة للاهتمام كامنة تحت الأرضيات القديمة . عند تثبيت الأرضيات الخشبية ، يجب على العمال بعناية فائقة لإنجاز العمل المؤهلين . السجاد متعدد الطبقات أو الفينيل السجاد قاعدة قد يكون من الصعب التحرك ، وعادة ما تكون أثقل بكثير من الأرضيات القديمة .


بيير كاريسليسكيحول الأرضيات الخشبيةماذا ؟



أولئك الذين يحتاجون إلى عزل الصوت يجب أن تختار WPC بدلا من توافق آراء ساو باولو الفينيل قاعدة المجلس . WPC هو جيد جدا في هذا النوع من عزل الصوت . سمك يجعلها قادرة على امتصاص الصوت .إذا كنت تريد أن تمشي على أرضية توافق آراء ساو باولو ، سوف تجعل بالتأكيد المشي الصوت .الأرضيات الخشبية الملونة تبدو أكثر طبيعية ولها شعور أنيق .ومن الشائع في ديكور المنزل لون الأرضيات ، الأرضيات الخشبية الرمادية أقرب إلى اللون الطبيعي ، والأثاث نمط مختلف ، دافئة وطبيعية ، ولكن أيضا يمكن أن تزيد من السطوع في الأماكن المغلقة .في كلمة واحدة ، والجلود الكلمة هو نوع من المنتجات الزخرفية مع طبقات من البلاستيك الاصطناعية .بالإضافة إلى ارتداء مقاومة ، مقاومة التلوث ، مقاومة للتآكل ، مقاومة للرطوبة ، امتصاص الماء الصغيرة ، والبناء بسيطة وصيانة مريحة ، وانخفاض الأسعار ، والعديد من المزايا الأخرى ، ولكن أيضا إضافة الأرضيات الخشبية القدم يشعر مريحة ، دافئة في الشتاء وبارد في الصيف ،بيير كاريسليسكيالكلمة التدفئة يمكن تثبيت الأرضيات الخشبية،تضييق الفجوة بين الأرضيات الخشبية والأرضيات الخشبية .لا عجب أن الكلمة الجلود هي شعبية جدا . إذا كنت تشعر بالقلق إزاء أوجه القصور في الأرضيات الخشبية ، والنظر في الكلمة الجلود .فائدة نموذج يحتوي على مزايا مقاومة التآكل ، والعزل الحراري ، عزل الصوت ، ومقاومة الرطوبة ، وانخفاض معدل امتصاص المياه ، وحسن الملكية العازلة ، إطفاء الذاتي ، وسهلة التنظيف ، بسيطة البناء ، وصيانة مريحة ومنخفضة التكلفة .في عدد كبير من المباني المدنية والأماكن العامة ، العوملة موسوعة المعرفة ،WPC الأرضيات الخشبية يشعر جيدة جدا .انها سميكة جدا ، لذلك كنتعندما كنت أمشي على الأرض ، وسوف تشعر أنها مخزنة . سمك الكلمة جيدة العزل الحراري ، لذلك سوف تبقى دافئة في المواسم الباردة .توافق آراء ساو باولو الأرضيات تعتبر الجيل الجديد من مواد الأرضيات ، مستقرة للغاية ، عالية الأداء ، للماء تماما ، وارتفاع كثافة المبيعات الأساسية والضغط على علامات مميزة .فائدة نموذج يمكن تركيبها بسهولة على أنواع مختلفة من الأساس ملموسة ، السيراميك ، أو القائمة على الأرض .WPC الأرضيات الخشبية يشعر جيدة جدا .انها سميكة جدا ، لذلك كنتعندما كنت أمشي على الأرض ، وسوف تشعر أنها مخزنة . سمك الكلمة جيدة العزل الحراري ، لذلك سوف تبقى دافئة في المواسم الباردة .


بيير كاريسليسكيحول الأرضيات الخشبيةماذا ؟



إعداد الأرضيات الصلبة تركيب ضمان الجودة الشاملة ،توافق آراء ساو باولو الأرضيات مصنوعة من مسحوق الرخام والمواد الجديدة ، والتي هي أكثر صديقة للبيئة ، وانخفاض التكلفة ، مثبطات اللهب .ليس لديه تقارب مع الماء ، وليس عرضة العفن .الحجر البلاستيك الكلمة له تأثير امتصاص الصوت ، لذلك نحن لالا تقلق بشأن سقوط الكعب العالي .مواد ذات جودة عالية ينبغي أن تكون طبيعية ، عالية الكثافة ، معتدلة . بعض الناس يعتقدون أن كثافة الألواح الخشبية أعلى ، أفضل .في الواقع ، إذا كانت كثافة عالية جدا وارتفاع معدل التوسع في امتصاص الماء ، فمن السهل أن يسبب تشوه الكلمة .شهادة فخرية أخرى ،بيير كاريسليسكيالخشب الكلمة الفجوة، مثل المنتجات الوطنية معفاة من التفتيش ، شهادة نظام الجودة ISO ،بيير كاريسليسكيكيفية حل صرير الأرضيات الخشبية، وما إلى ذلك ، لأن الحصول على هذه الجوائز سوف يؤدي حتما إلى الأعمال التجارية الجيدة .كثافة أعلى تمكنها من مقاومة الأضرار و الأحمال الثقيلة . أنها لا تتأثر سقوط أو حركة الأجسام الثقيلة . ولذلك ، توافق آراء ساو باولو يعتبر متانة جيدة .بيير كاريسليسكي،العلامات التجارية المعروفة : إل جي هان هوا الأرضيات ، الأرضيات ارمسترونغ الولايات المتحدة الأمريكية ، فرنسا ، جيفو ، tejia الأرضيات ، الأرضيات السويدية فو باو ، اليابان Longxi الطريق ، taxilong ، Dongli الأرضيات ، الأرضيات المصنوعة في الصين بوني .العلامات التجارية الأوروبية والأمريكية لتحقيق تأثير العلامة التجارية ، لذلك كنتعندما كنت أمشي على الأرض ، وسوف تشعر أنها مخزنة . سمك الكلمة جيدة العزل الحراري ، لذلك سوف تبقى دافئة في المواسم الباردة .ألوان جميلة ومتنوعة ، الربط السلس هيكل

2 رد   |  حتى 2024-05-03 01:42:30 | 62 تصفح

استشارة تقنية سلامة الإنتاج 2024-05-03 08:46:31 دعم  0 | عارض  0

بيير كاريسليسكيحول الأرضيات الخشبية الجودة ليست سيئة ، ويتم تسليم البضائع في الوقت المناسب ، أنصحك بشرائها في المرة القادمة.

122HP117294921 2024-05-03 10:46:43 دعم  0 | عارض  0

بيير كاريسليسكيحول الأرضيات الخشبية تم نشره بسرعة كبيرة ، في الوقت المناسب حقًا ، من فضلك أعطني إبهامًا
سجلبعد نشر المحتوى