بيلفيل 50 يحتاج التطوير المستقبلي أيضًا إلى توفير الطاقة الخضراء

984HP143755493   ·  2022-05-06 20:07:42   ·   مواد بناء

بغض النظر عن ما إذا كان أنا على شكل الصلب العادي أو خفيفة الوزن الصلب ، لحظة من الجمود من اثنين من مغزل من القسم يختلف كثيرا بسبب ارتفاع حجم المقطع العرضي الضيق نسبيا ، مما يجعلها محدودة جدا في نطاق التطبيق . أنا شعاع الصلب المستخدمة على نطاق واسع في البناء أو غيرها من الهياكل المعدنية .ح شعاع شفة سمك متساوية ، بما في ذلك الجمع بين القسم المتداول لحام ثلاث لوحات . جميع أنا الصلب المدرفلة على الساخن . بسبب سوء عملية الإنتاج ، حافة المنحدر من شفة الداخلية : h-beam يختلف عن المعتاد أنا شعاع الصلب . استخدام مجموعة واحدة فقط من بكرات أفقية . لأن شفة واسعة جدا و لا يميل ( أو يميل قليلا ) ، مجموعة منبيلفيل،متعددة الالومنيوم مركب لحام شبكة التسليحأنا الصلب الشعاع : غيغابايت * ما هو سمك الجدار أنا الصلب الشعاعجيفجريا،بيلفيل ،أنا الصلب الشعاع تستخدم أساسا في بناء الهيكل الحائط الساتر الهندسة ، والمعدات الميكانيكية وصناعة السيارات .عدة مراحل في تصنيع سبائك الأنابيبو rarr ; بالمقارنة مع التقليدية الصلب الباب ، فائدة نموذج يحتوي على مزايا التكلفة المنخفضة عالية الدقة ، الخ . تكلفة مواد اللحام لحام التماس الكشف لا حاجة ،بيلفيل310S ، تكلفة تصنيع الهيكل الصلب يتم حفظها حوالي ٪ .


بيلفيل   50    يحتاج التطوير المستقبلي أيضًا إلى توفير الطاقة الخضراء



الخيار : أنابيب سبائك الكروم مارتنزيت والأنابيب سبائك الكروم مع تكوين أكثر من ٪ ، لا الكربون الصلب عالية وعالية الكروم أنابيب سبائك . محلول مائي يحتوي على ٪ سيانيد الصوديوم ٪ ~ ٪ ( نسبة الحجم ) ، حل درجة الحرارة ~ ℃ ، حل الوقت دقيقة .وتراجع تعبئة الساخنة طبقة سميكة ، وانخفاض تكلفة الجلفنة الكهربائية ، وبالتالي هناك أنابيب المجلفن .الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب ، لحام نهاية الميت و خاتم التماس من قطاع الصلب . في دوامة لحام الصلب التي تحمل السوائل القابلة للاشتعال ، يجب إجراء اختبار الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية yibai ٪ SX ) . في دوامة لحام سبائك أنابيب لنقل المياه ، ومياه الصرف الصحي ، والغاز ، تدفئة البخار وغيرها من السوائل العامة ، الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية اختبار العينات ( في المائة ) . الابتكار التكنولوجي ،استيراد وتصدير أوامر أنا الصلب الشعاع عادة ما تكون مصممة وفقا للمواصفات المطلوبة في الاستخدام بعد تحديد المقابلة الهيكلية الكربون الصلب ( أو انخفاض سبائك الصلب ) . أنا الصلب الشعاع ليس لها تكوين محدد أو سلسلة من الخصائص ما عدا المواصفات .دعم الإطار . أكثر من نصف هؤلاء كبار المديرين في الصين السابق . ليست جيدة للزلازل . الطاقة الهيدروليكية ، لوحة القص عموما حوالي كيلوواط ، آلة الانحناء مماثلة . العام عملية مراقبة معقدة ، وذلك باستخدام السيطرة على المجلس التشريعي الفلسطيني .سبائك الأنابيب العيوب والحلول :


بيلفيل   50    يحتاج التطوير المستقبلي أيضًا إلى توفير الطاقة الخضراء



هذا هو مستقيم . هذا يجعل ح شعاع لحام و الربط أسهل من أنا شعاع ، وتحسين الخواص الميكانيكية لكل وحدة وزن ، ويوفر الكثير من المواد و وقت البناء . التكلفة الإجمالية ،دعم الإطار . أكثر من نصف هؤلاء كبار المديرين في الصين السابق . ليست جيدة للزلازل . الطاقة الهيدروليكية ، قوة كبيرة ، عموما حوالي كيلوواط ، لوحة القص ، آلة الانحناء مماثلة . العام عملية مراقبة معقدة ، وذلك باستخدام السيطرة على المجلس التشريعي الفلسطيني .أنها لا تحتاج إلى حماية لهم من الأضرار الميكانيكية .ثم لماذا سبائك الأنابيب بسهولة الصدأ بعد برامج التخليل والتخميل ؟بيلفيل،هناك العديد من أساليب تخميل أنابيب سبائك ، مثل ارتفاع في درجة الحرارة أو سيانيد الصوديوم التخميل التخميل .i-beam مواصفات سنتيمتر حول الخصر . على سبيل المثال ،بيلفيل ، أنا الصلب الشعاع سم الخصر واسعة . نوع من الصلبالأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية التفتيش يجب أن تتم على إصلاح لحام سبائك الأنابيب ، لحام نهاية الميت و خاتم التماس من قطاع الصلب . في دوامة لحام الصلب التي تحمل السوائل القابلة للاشتعال ، يجب إجراء اختبار الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية yibai ٪ SX ) . في دوامة لحام سبائك أنابيب لنقل المياه ، ومياه الصرف الصحي ، والغاز ، تدفئة البخار وغيرها من السوائل العامة ، الأشعة السينية أو الموجات فوق الصوتية اختبار العينات ( في المائة ) .

2 رد   |  حتى 2022-05-06 20:07:42 | 180 تصفح

شركة Ou Hong Trading 2022-05-06 22:10:16 دعم  0 | عارض  0

العبوة بيلفيل 50 تبدو جيدة جدًا ، العبوة حذرة للغاية ، أعتقد أن البضاعة يجب أن تكون جيدة جدًا ، شكرًا لك! قيمة جيدة ، هاه ، تعال مرة أخرى في المرة القادمة.

شركة دونجل لخدمات المسح ورسم الخرائط 2022-05-06 22:08:09 دعم  0 | عارض  0

بعد البحث عن بيلفيل 50 الخاص بك لفترة طويلة ، حشدت الشجاعة وكانت جودة الفحص جيدة جدًا.
سجلبعد نشر المحتوى